كان مشهد استثنائي للحشود المليونية رفعين العلمين اليمني والفلسطيني، ورايات الحرية واللافتات الداعية للتصدي للتصعيد السعودي الأمريكي تجاه اليمن، والمؤكدة على الاستمرار في إسناد ونصرة الشعب الفلسطيني.
ورددوا هتافات التفويض للسيد القائد منها (يا قائدنا جاهزين)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك فوضناك.

. واحنا سلاحك في يمناك)، (لبيناك لبيناك.. يا قائدنا لبيناك)، (يا قائدنا لن نقبل.. خطوات الغازي والمحتل)، (يا من يسمع ويشاهدنا.. موقفنا موقف قائدنا).
وأكدت الحشود موقفها الثابت المناصر للشعب الفلسطيني مرددة شعارت منها (موقفنا موقف إيماني)، (موقفنا ثابت وأصيل.. رغم الخائن والعميل)، (فلتعلم كل الأقطار.. أنا لا زلنا أحرار.. لله ولغزة أنصار)، (يمن الحكمة والإيمان.. يتحرك وفق القرآن)، (لن نتراجع مهما كان)، (لن يتراجع يمن العزة.. لن يلقى ما تلقى غزة)، (جبهتنا الانسادية.. شعبية جهادية).

طوفان بشري استثنائي في مليونية "ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها" بـ ميدان السبعين في العاصمة صنعاء#ياقائدنا_فوضناك pic.twitter.com/Cm3j0Z91B7

— نصر الدين عامر | Nasruddin Amer (@Nasr_Amer1) July 12, 2024

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الأضخم بالشرق الأوسط.. كرنفال بريدة للتمور يستقبل بواكير موسم الحصاد

يشهد كرنفال بريدة للتمور حركة بيع وشراء مثالية، بدخول مئات المركبات المحملة ببواكير أنواع التمور، التي تمثل مرحلة حصاد موسم التمور بمنطقة القصيم، وتشكل بعداً اقتصادياً وغذائياً على النطاق المحلي بما تتصف به المملكة من ميزات تجعلها تتصدر المشهد الغذائي والاقتصادي في قطاع النخيل على مستوى العالم.
ويوفر الكرنفال كميات وافرة من التمور بأنواعها تتوافق بين كمية العرض والطلب، بما انعكس على استقرار الأسعار.
أخبار متعلقة المملكة تدين الهجوم الإرهابي في مقديشورئيس ديوان الوقف السني بالعراق: المملكة سباقة بعقد المؤتمرات ضد التطرف .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } كرنفال بريدة للتمور - حساب الكرنفال على موقع إكسكرنفال بريدة للتموريعد كرنفال بريدة للتمور الأضخم في منطقة الشرق الأوسط من ناحية كمية المعروض من التمور والقيمة السوقية لها وحركات التدفقات المالية في السوق التي تبدأ في شهر أغسطس وتمتد لشهرين، ويستقبل حصاد تمور أكثر من 11 مليون نخلة في منطقة القصيم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سيارات تحمل أطنان التمور في كرنفال بريدة للتمور - إمارة القصيم (إكس)

مقالات مشابهة

  • رينارد يرحل عن منتخب فرنسا للسيدات بعد الخروج من الأولمبياد
  • وفاة الكاتب الفلسطيني السوري حسن سامي
  • الأضخم بالشرق الأوسط.. كرنفال بريدة للتمور يستقبل بواكير موسم الحصاد
  • حزب الله ينعي علي نزيه عبد علي بعد اغتياله بمسيرة إسرائيلية في جنوب لبنان
  • نصائح للحفاظ على سلامتك في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة
  • حماس لـعربي21: هذا موقفنا من المفاوضات في أعقاب اغتيال هنية
  • وفاة الكاتب الفلسطيني «حسن سامي يوسف»
  • انطلاق مراسم تشييع رئيس الوزراء الفلسطيني المنتخب هنية في قطر (شاهد)
  • رحيل السيناريست والروائي حسن سامي يوسف عن عمر 79 عاماً
  • شاهد // موقف السعودية من اغتيال إسماعيل هنية ..كاريكاتير