مهرجان العلمين الجديدة.. تستعد قناتا الحياة وcbc يوم السبت 12 أغسطس الجاري، لعرض حفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم في مهرجان العلمين

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد أحيت حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، تحت شعار كامل العدد، وقامت خلال الحفل بتقديم مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

حيث ضمت تلك المجموعة أشهر الأغاني التي غنتها نانسي عجرم في السنوات الأخيره منها (يا طبطب يا دلع، وحبك سفاح، وما تيجي هنا وأنا أحبك، وسلامات سلامات، وصحصح، وأنت إيه، والدنيا حلوة، وآه ونص، وإحساس جديد، ومعجبة مغرمة، وخطير خطير، واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري).

حفل نانسي عجرم بمدينة العلمين الجديدة

كما بدأت النجمة نانسي عجرم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "بتفكر في إيه"، وكان ذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم كتير.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة الجديدة يقدم مجموعة عديدة ومتميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء كذالك، كما تشهد الفعاليات عددا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، أبرزهم: الفنان تامر حسني، ونانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

حفل نانسي عجرم بمدينة العلمين الجديدة

كما تشمل فعاليات المهرجان أيضًا عرض أزياء للمصمم العالمي لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وحصول الفائزين في هذا الموسم علي جوئزهم.

وتحرص مدينة العلمين الجديدة علي تقديم تجربة سياحية شاملة، وذلك من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون.

فاعليات مهرجان العلمين الجديدة

كما تحتوى على أوبرا وقاعات تدريب ومجمع سينمات ومسرح روماني مكشوف للحفلات والعروض الموسيقية مجهز بأحدث تقنيات الصوت، بالإضافة إلى مجمع استديوهات ومتحف ومكتبة ثقافية، و مبنى تنمية المهارات البدوية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الطابع التراثي لمدينة العلمين الجديدة.

اقرأ أيضاًالخميس المقبل.. بهاء سلطان يحيي حفلا غنائيا بمهرجان العلمين الجديدة

تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره من مهرجان العلمين الجديدة

الرئيس السيسي يودع ملك البحرين لدى مغادرته مدينة العلمين الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حفل نانسي عجرم مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة نانسي عجرم مهرجان العلمین الجدیدة نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

تبدأ بـ 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بهرجان العلمين.. يبحث الكثير من عشاق حضور حفلات المطرب عمرو دياب عن أسعار تذاكر حفله بمدينة العلمين، وذلك ضمن برامج الحفلات الغنائية المقرر انطلاقها ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية.

وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين 2024 غدا الأربعاء الموافق يوم 11 من شهر يوليو الجاري، وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل وتنوعت الفعاليات ما بين الحفلات الغنائية والموسيقية بجانب الفعاليات الفنية والترفيهية والعروض المسرحية.

موعد حفل عمرو دياب بـ مهرجان العلمين

ويستعد عمرو دياب لتقديم حفل غنائي ساهر ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، وذلك يوم 9 أغسطس المقبل، في منطقة «يو أرينا»، ويمكن حجز تذاكر الحفل عبر موقع تذكرتي أو من خلال الموقع الرسمي لـ مهرجان العلمين الذي أطلق منذ أيام.

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بـ العلمين

وجاءت أسعار تذاكر الحفل كالتالي:

- 600 جنيه للتذكرة العادية

- 900 جنيه لتذكرة الدرجة الثانية

- 60 ألف جنيه لتذكرة ترابيزة تسع 9 أفراد

- 80 ألف جنيه لتذكرة ترابيزة تسع 8 أفرادو بـ منطقة اللاونج

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسقة العامة والمتحدثة الرسمية لمهرجان العلمين، عن قائمة النجوم الذين سيحيون حفلات ضمن الدورة الثانية، لمهرجان العلمين، وتشمل أسماء مثل محمد منير، مدحت صالح، فرقة كايروكي، سعاد ماسي، وديانا حداد، رامي جمال، تامر حسني، كاظم الساهر، طبلة الست وفؤاد ومنيب باند، هاني شاكر، ويجز بالإضافة إلى عدد من الفنانين الآخرين المميزين.

ويشار إلى أن المطرب مدحت صالح، هو من سيفتتح أولى فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، ويأتي ذلك ضمن برنامج الحفلات الغنائية لـ المهرجان.

ومن المقرر بث الحفل الغنائي لـ المطرب مدحت صالح عبر برنامج «معكم » الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة on، وذلك11 يوليو الجاري، ويقام الحفل بمسرح المدينة التراثية.

وجاءت أسعار تذاكر حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين في فئتي الـVIP بـ1500 جنيه، أما الفئة الثانية بـ600 جنيه، وتتاح التذاكر عبر موقع «تذكرتي».

اقرأ أيضاً«ليالي مصر» تروج لحفل فريق «ديسكو مصر» بالإسكندرية (فيديو)

رحيل محمد عبد اللطيف آل الشيخ.. بصمة صحافية في مواجهة التطرف و تعزيز الوعي الثقافي

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم| إجمالي مشاهدات كليب "من نظرة" لليوم الثالث
  • خطوات حجز تذاكر مهرجان العلمين 2024
  • بأقوى الفعاليات الفنية والرياضية.. انطلاق مهرجان العلمين غدًا
  • تبدأ بـ 600 جنيه.. أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين 2024
  • بقيادة نادر عباسي.. ماجدة الرومي تحيي حفلًا بمهرجان العلمين بهذا الموعد
  • 19 يوليو.. ماجدة الرومى تحيي حفلا غنائيا بمهرجان العلمين
  • مدحت صالح يلتقي جمهوره فى حفلة استثنائية بمهرجان العلمين
  • "ضحك ولعب وغُنى".. مدحت صالح في لقاء مفتوح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين
  • نانسي عجرم| تزايد سريع في مشاهدات كليب "من نظرة" على يوتيوب
  • الخميس.. انطلاق مهرجان "أهالينا الصيفي" بمدينة ههيا بالشرقية