تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم من انتشل جثة صبي عُثر عليه غارقًا في مياه بحر قرية معصرة صاوي بدائرة مركز شرطة طاميه بمحافظة الفيوم، عقب 24 ساعة من اختفاء الطفل عن منزل أسرته بقرية معصرة صاوي بدائرة مركز شرطة طاميه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طاميه يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيه بلاغ من أهالي قرية معصرة صاوي، بالعثور على جثة غارقة لطفل في مياه بحر المعصرة، بدائرة مركز شرطة طاميه .وانتشلت الجثة، والتي تبين أنها لـ طفل يدعي "ذياد عاشور حسيب " 12 سنه ، مُحرر بلاغ بإختفائه عن منزل أسرته منذ أمس الخميس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي أمرت بسرعه التحري عن أسباب وملابسات الواقعه، كما أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في قرية معصرة صاوي في الفيوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز شرطة طامية محافظة الفيوم قوات الإنقاذ النهري قرية معصرة صاوي بالفيوم مرکز شرطة طامیه

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب في حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل بالفيوم

 لقي شاب بالفيوم مصرعه، في حادث تصادم دراجة نارية "موتسيكل" بـ سيارة نقل " تريلا "بطريق الفيوم -القاهرة، عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة قسم مركز سنورس بالفيوم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 تلقى مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور مركز  شرطة سنورس، بورود اشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغ بوقع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل ، بسيارة نقل تريلا ، ووجود متوفى بطريق الفيوم – القاهرة عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية "موتوسيكل"وسيارة نقل، أثناء عودة الشاب من عمله بإحدى المصانع بمنطقه كوم اوشيم، وبسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجه وفقدانه السيطرة على الدراجة فاصطدما بالسيارة. ونتج عن ذلك، وفاة قائد الدراجة النارية محمد عبدالله احمد محمد " 19 سنة من قرية معصرة صاوي بدائرة مركز شرطة طامية بالفيوم ، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة ، والتي امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته بالفيوم.

إصابة 3 اشخاص فى حادث تصاد بالطريق الدائرى بالفيوم

وفى حادث سابق أصيب 3 اشخاص  في حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة  الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين ان سيارة نقل إصطدمت مع أخري ملاكي، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، بإتجاه قرية الزملوطي، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم بقتل عاطل فى قرية هوارة عدلان بالفيوم
  • بسبب توك توك.. مقتل عاطل على يد سباك بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 3 أشخاص صدمتهم سيارة مسرعة بالفيوم
  • مصرع شخص في مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • مصرع شخص فى مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • حبس نجل قيادي بحزب النور بتهمة دهس طبيب بالفيوم
  • حبس المتهم بدهس طبيب بالفيوم 4 أيام على ذمة التحقيق
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة نقل بالفيوم