الثورة نت../

خرج الآلاف من أبناء مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم، في خمس مسيرات جماهيرية تأكيدا على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار ” ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدمها بدمت القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، ومسئول التعبئة العامة أحمد المراني ووكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية ومحلية وتنفيذية، العلمين الفلسطيني واليمني، منددين باستمرار جرائم الابادة الجماعية من قبل العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا ثباتهم على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت التهديدات والتحديات.. مشيدين بالصمود العظيم للشعب الفلسطيني الذي أذهل العالم وبثبات المجاهدين في قطاع غزة والضفة وكل فلسطين.

وأكد بيان صادر عن مسيرات الضالع أن ما يقوم به النظام السعودي من تنفيذ للتوجيهات الأمريكية الإسرائيلية لن يثني الشعب اليمني عن موقفه تجاه غزة وفلسطين باعتباره شرفا عظيما منح من الله ولن يتخلى عنه تحت أي ظرف.

ووجه التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وأصالته وإنسانيته وخرج بتظاهرات وفعاليات واسعة إسنادا للشعب الفلسطيني.. مشيدا بالوقفات والاعتصامات وحملات المقاطعة في البحرين.

وبارك البيان العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد من قبل حزب الله في لبنان، والعراق وما تنفذه القوات المسلحة اليمنية من عمليات نوعية.. مشيدا بالانتصارات التي حققها المجاهدون في القوات المسلحة والتي فر منها العدو الامريكي والبريطاني.

وجدد التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات فيما يتعلق بدعم الشعب الفلسطيني ومساندته والدفاع عن السيادة اليمنية، وكذا كل الإجراءات والخطوات التي يتخذها في مسار التغيير الجذري.

كما جدد البيان الدعوة لكل شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت عنوان”وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”

الثورة نت/ محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة .تحت عنوان””وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر””دعماً وانتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وعضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله صالح المظفري،ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء ورفع ،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.
وردد المشاركون،هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد..مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.
وعبر المشاركون،عن خالص التعازي والمواساة للشعب الفلسطيني وحركة حماس في الفقد المؤلم باستشهاد القائد إسماعيل هنية،رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس،الذي استشهد مع أحد إخوانه إثر غارة صهيونية استهدفت مقر إقامته في طهران.
وأدان المشاركون،جريمة الاغتيال الآثمة التي قام بها العدو الصهيوني المتخبط في فشله الذريع على كل الأصعدة منذ السابع من أكتوبر وحتى اليوم،.مؤكدين أن اليمن يقف و سيقف بكل قوة إلى جانب المجاهدين في حركة حماس وكل محور المقاومة..منوهاً، إلى أن على العدو الصهيوني والأمريكي تحمل مسئولية توسيع ساحة الحرب والمواجهة وموجة الاغتيالات.
وأكد المحتشدين،في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله و نساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.
وجدد المشاركون أبناء محافظة البيضاء،تفويضهم و تأييدهم لقائد الثورة و مباركتهم بتدشين المرحلة الخامسة من التصعيد ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس،
وأعلن أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء،الجهوزية العالية و النفير العام للمشاركة إلى جانب القوات المسلحة اليمنية نصرة لإخوانهم في غزة وفلسطين ومواجهة العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني..
وأكدوا،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني و مناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة..
عزاء بيان المسيرة الذي تلاه مدير إدارة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة عباس كرمان.الأمة العربية والإسلامية عامة والشعبين الفلسطنيي واللبناني و مقاومتهما المجاهدة خاصه في استشهاد قائدين كبيرين من رموز عزة الأمة وشرفها وقادة جهادها ومن طلعية مجاهديها في مواجهة أعداءها وهما القائد الكبير إسماعيل عبدالسلام هنية،صاحب التاريخ الجهادي المشهود والمواقف البطولية التاريخية الذي اغتالتة يد الإجرام الصهيوني وهو في ضيافه الجمهورية الإسلامية وفي مناسبة مراسيم تنصيب رئيسها المنتخب والقائد المجاهد السيد فواد شكر الذي قارع الطغيان الأمريكي والصهيوني لعدة عقود وكان ابأ ورمزا وقدوة لأجيال من المجاهدين الأبرار وقد اغتالهما العدو الصهيوني في جريمتنين وحشيتين بمساندة ومرافقة امريكيه عاد بها السفاح نتنياهو من عاصمة الشيطان الأكبر امريكا..سائلين الله لهما و لسائر الشهداء الأبرار رفيع الدرجات وعظيم المقام..
وحيا البيان.،الصمود العظيم للشعب الفلسطيني أمام إله القتل والدمار الصهيونية والأمريكية.وكما نحى بطولة وبسالة وثبات المجاهدين في غزة الذين انكلون بالإعداد يضربون فوق الأعناق ويضربون منهم بنان..ونشيدا لكل الجهود التى تعزز وتوحد الصف الفلسطيني..
وسخر البيان.،أن لجوء العدوا الإسرائيلي إلى الإغتيالات فرارأ من هزيمتة التى منى بها على يد المجاهدين في غزة،ومحاولة الاستعادة الهيبة و الردع التى سقطت في 7 أكتوبر وبعد الضربات الموجعة التى تلقاها من جبهات الإسناد.،ويؤكد بانة بات على قناعة كاملة بأن الردع قد سقط،وهيبته قد مرغت في رمال غزة- وعليه أن يعرف الزمن الذي كانت فيه اسرائيل تقتل دون رادع قد ولى و انقضى وأتى زمن محور القدس والجهاد والمقاومة الذي سيجعله بإذن الله يدفع ثمن أكبر مع كل جريمة أو حماقة يرتكبها..
وقال البيان.نقول لشعوب الأمة العربية والإسلامية ها هو العدو الإسرائيلي يثبت بجريمة الوحشية أنه شر محض وخطر يطال كل المنطقة، والخيار الاسلم في مواجهتة هو التحرك والجهاد في سبيل الله، والا لن يسلم منه أحد،حتى أولئك المتخاذلين الذين يعتقدون أنهم في منأى عن جرائمة وعدوانة.
وجدد البيان.بأستمرارنا في موقفنا الثابت و الايماني و المبدئي المساند للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار على غزة.بالعمليات العسكرية وفي الأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبئة والمقاطعة والتبرع دون كلل أو ملل بإذن الله تعالى.،كما ندعو شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم و مجاهدية الاعزاء بكل الوسائل المتاحة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء…
وقال البيان. إننا نشد على أيدي مجاهدي قواتنا المسلحة اليمنية وكل جبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد المشرف والذي باذن الله وقوته وتأييده سيخزي الكافرين و المنافقين ويشفي صدور قوم مؤمنين، ويذهب غيظ قلوبهم ،ويقضى على ما تبقى من وهم القوة لدى العدوا الإسرائيلي.،فثقتنا بالنصر لا تزعزعهما الأحداث،فالنصر وعد محتوم من ملك السماوات والأرض الذي لا يخلف الميعاد،و ليقضي الله أمرا كان مفعولأ والله عاقبة الأمور..
ودعا البيان.الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة،من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً و مؤثرأ على العدو..مثمنا صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.
دعاء البيان.إلى التحرك في إقامة الأنشطة والفعاليات المساندة للأسرى الفلسطينيين والشعب الفلسطيني يوم غدا السبت في أمانة العاصمة والمحافظات،وفاءأ وتلبية لدعوة قائد الكبير الشهيد اسماعيل عبدالسلام هنية.
حضر المسيرة الجماهيريه أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية وعلماء في مديريات محافظة البيضاء

مقالات مشابهة

  • وقفة جماهيرية في مديرية جبل الشرق بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • وقفات جماهيرية حاشدة بصنعاء نصرة لغزة والتضامن مع الأسرى الفلسطينيين
  • وقفات حاشدة بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني
  • مديريات الحديدة تشهد وقفات حاشدة نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • وكالة الأنباء اليمنية سبأ تنظم وقفة حاشدة نصرة لغزة وتلبية لدعوة الشهيد إسماعيل هنية
  • حجة.. مسيرات ووقفات طلابية نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى الفلسطينيين
  • 9 مسيرات حاشدة بمأرب استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • الضالع..مسيرات حاشدة تؤكد الثبات في مساندة الشعب الفلسطيني
  • مسيرات ووقفات حاشدة في ذمار وفاءً لدماء الشهداء وتنديداً بالعدوان الصهيوني
  • مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت عنوان”وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”