فيلم عصابة الماكس.. يحتل فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي المركز الثالث في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى لعام 2024 منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق أمس الخميس في شباك التذاكر إيرادات تصل إلى 476 ألف جنيه.

فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

روبي.. فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وقال أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شئ، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)

قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفلام عيد الأضحى فيلم عصابة المكس عصابة المكس فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس احمد فهمي فيلم عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس عيد الاضحى 2024 البوستر الرسمي لفيلم عصابة الماكس عرض فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس 2024 فیلم عصابة الماکس شباک التذاکر أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

فيلم "عصابة الماكس" يتفوق على "جوازة توكسيك" ويحتل المركز الرابع

يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان، أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، دخلت في المنافسة بجدارة وحققت إيرادات عالية فور عرضها في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 118 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، وتصدر بذلك المركز الرابع في شباك التذاكر. 

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

مقالات مشابهة

  • 262 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «اللعب مع العيال» أمس في شباك التذاكر
  • بـ 551 ألف جنيه.. فيلم «ولاد رزق 3» يتصدر المركز الثاني في شباك التذاكر
  • فيم «جوازة توكسيك» يحقق 103 ألاف جنيه في شباك التذاكر أمس
  • آخر ما جنى فيلم عصابة الماكس بشباك التذاكر
  • فيلم "عصابة الماكس" يتفوق على "جوازة توكسيك" ويحتل المركز الرابع
  • "ولاد رزق 3" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • إيرادات أفلام موسم صيف تواصل الصعود في شباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • آخر إيرادات فيلم عصابة الماكس في شباك التذاكر
  • 4 ملايين جنيه إيرادات 6 أفلام في يوم واحد.. X مراتي يتصدر شباك التذاكر