دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تزداد شكوك محبي النجمين الأمريكيين جنيفر لوبيز وبن أفليك، بشأن استمرار زواجهما، خاصة بعد إعلانهما مؤخراً عن عرض منزلهما في كاليفورنيا للبيع، والذي تم تجديده "على أعلى مستوى من الجودة" خلال الـ4 أشهر الماضية.

ويطلب الثنائي سعرًا لمنزل أحلامها الذي استغرقا عامين في البحث عنه، 68 مليون دولار، وسط تكهنات بأن الزوجين يكافحان في علاقتهما بعد زواجهما منذ عامين تقريبًا.

وفي شهر مايو/أيار الماضي، أعلنت شركة Live Nation عن إلغاء جولة لوبيز الغنائية  "THIS IS ME…LIVE"، وقالت الشركة إنها "ستأخذ إجازة لتكون مع أطفالها وعائلتها وأصدقائها المقربين”.

ووجهت جنيفر لوبيز وقتها رسالة لجمهورها قالت فيها: "أشعر بحزن شديد ومدمر لأنني خذلتكم"، وأضافت: "أرجو أن تعلموا أنني لن أفعل هذا إذا لم أشعر أنه ضروري للغاية".

وبدأت علاقة الثنائي لوبيز وأفليك في أوائل العقد الأول من القرن الـ21، وأعلنا خطوبتهما في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2002، لكنهما انفصلا قبل حفل زفافهما.

ثم تزوج كل منهما من آخرين وأنجبا أطفالاً لاحقًا، إلى أن عادت العلاقة بينهما في عام 2021، وأقاما حفل زفافهما في 2022.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مشاهير نجوم هوليوود

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الصحة: رعاية الطفل خلال أول عامين تحافظ على 85% من قدراته

شاركت وزارة الصحة والشكان، اليوم الأحد، في حلقة نقاشية بعنوان «تعزيز الشراكات بين وزارة الصحة والسكان وغرف الصناعات»، باتحاد الصناعات المصرية، من أجل تلبية احتياجات الصحة الإنجابية للعمال.

جاء ذلك، بحضور الدكتورة عبلة الألفي، نائب وزير الصحة والسكان، والدكتورة رشا خضر، رئيس قطاع الرعاية الصحية الأساسية وتنمية الأسرة، والدكتورة نهلة عبد التواب ممثل مجلس السكان الدولي، وعدد من المسئولين بالوزارة واتحاد الصناعات المصرية، ورؤساء الغرف الصناعية وأصحاب المصانع.

الحفاظ علي حقوق الطفل في الرعاية

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنّ الدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان، أكدت خلال الحلقة النقاشية، أهمية رفع وعي الأسرة المصرية بالحقوق الإنجابية، ومعرفة آليات إدارة الأسرة، وتحسين خصائصها السكانية، والمباعدة بين الحمل والآخر بما يحفظ حقوقهم في التربية السليمة، مشيرة إلى أن الحفاظ علي حقوق الطفل في الرعاية خلال فترة الألف يوم الذهبية (فترة الحمل+ أول سنتين) يساهم في الحفاظ على 85% من القدرات الذهنية الجسدية والنفسية للطفل.

تصحيح المفاهيم الخاطئة حول تنظيم الأسرة

أَضافت «الألفي» أن الحلقة النقاشية استعرضت نتائج مشروع «صحتنا رأس مالنا» والذي جرى تطبيقه في 10 مصانع بالمنطقة الاستثمارية بالعامرية بمحافظة الإسكندرية، خلال الفترة من شهر فبراير 2023 حتى شهر مايو 2024، إذ استهدف المشروع رفع الوعي لدى العمال والعاملات، وتصحيح المفاهيم الخاطئة حول تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية، عن طريق الرسائل الصحية، بواسطة مثقفو الأقران، والملصقات التوعوية، والمشورة المقدمة من ممرضات المصانع.

وأكدت دعم الوزارة والمجلس القومي للسكان لتنمية الأسرة المصرية وتحسين خصائصها السكانية، مشيرة إلى أن تقديم مشورة ماةقبل الزواج، والطفولة المبكرة حتى سن 6 سنوات من عمر الطفل، يعتبر على رأس أولويات ملف التنمية البشرية تحت إشراف  الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

من جانبها قالت الدكتورة نهلة عبد التواب ممثل مجلس السكان الدولي، إن مستهدفات المشروع هو تلبية احتياجات الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة لعمال المصانع من فئة الشباب في سن الزواج، وإتاحة الخدمات غير الملباة، مشيرة إلى أن تفعيل التجربة بدأ بصورة بحثية، وكانت منطقة العامرية كمرحلة أولى، ونسعى لتعميم التجربة في باقي القطاعات الصناعية مثل الجلود و الأغذية، والأخشاب لتلبية احتياجات عمال مصر.

وأضاف الدكتور محمد عبد السلام، رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات، أن التجربة مع وزارة الصحة والسكان، ساهمت في توفير خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للعمال، وعادت بالنفع علي العمال والعاملات، وبالتالي علي ارتفاع معدل الإنتاج، مشيرًا إلى انه تم عرض المشروع علي غرف تجارية صناعية وأخرى لتطبيقها.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة: رعاية الطفل خلال أول عامين تحافظ على 85% من قدراته
  • زوجى مدمن واستولى على مصوغاتى .. كلام زوجة في دعوى خلع
  • صحيفة أجنبية تفجر مفاجأة حول أسباب طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك
  • القلق والاكتئاب يزيدان خطر الإصابة بالجلطات.. دراسة تحذر
  • وزير البيئة: استطعنا خلال عامين خفض المساحات المحروقة في كل لبنان
  • مدرب إسبانيا الأولمبي يوجه رسالة لفيرمين لوبيز
  • احذر القلق والاكتئاب يزيدان خطر الإصابة بالجلطات
  • مفاجأة.. انفصال بن أفليك وجينيفر لوبيز بسبب ملابسها
  • تراجع التضخم في إندونيسيا لأقل مستوياته في عامين
  • بايدن: أشعر بالقلق حيال الوضع المتوتر في الشرق الأوسط