تعرض مؤخراً الفنان محمد فؤاد لأزمة صحية شديدة، تسببت في اختفائه عن الجمهور والاعتذار عن كافة ارتباطاته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكان الظهور الأخير للفنان المصري محمد فؤاد بزفاف نجله الأكبر "عبدالرحمن" الذي أقيم بشهر أبريل الماضي، وحضره عدد كبير من نجوم الفن.

وكشف مصدر مقرب من محمد فؤاد لـ"العربية.

نت" أن فؤاد استيقظ في أحد الأيام واكتشف أن ملامح وجهه متغيرة، ولا يستطيع التحدث بطريقة سليمة، فأصيب بحالة من الهلع ظناً منه أنه أصيب بجلطة في المخ، والغريب أن الفنان أصيب كذلك باعوجاج الفم، وتوقف الجانب الأيمن من الوجه بشكل كامل.

وأضاف المصدر أن محمد فؤاد انتقل إلى أحد المستشفيات الخاصة لإجراء الفحوصات السريعة، وأكد له الطبيب المعالج أنه أصيب بمرض العصب السابع، ولابد من الخضوع السريع للعلاج والتزام الراحة، خاصة أن العلاج سوف يستغرق عدة أشهر، ليتمكن من العودة إلى الوضع الطبيعي.

وأوضح المصدر أن الفنان محمد فؤاد، طلب من إدارة أعماله إلغاء كافة ارتباطاته الفنية خلال الفترة المقبلة، حيث إنه لا يستطيع الغناء أو الظهور في أي مناسبة فنية أو شخصية، نظراً لتغير ملامحه بشكل كبير وعدم القدرة على التحدث.

وتابع المصدر أنه كان من المفترض أن يحضر محمد فؤاد حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل رفيق رحلته الفنية، وتقديم فقرة غنائية مع فرقته الموسيقية، لكنه غاب عن الحفل وهذا ما تسبب في غضب مصطفى كامل منه، إلا أن فؤاد قدم له الاعتذار وأبلغه بخبر مرضه.

وأكد فؤاد لمصطفى كامل على التزامه المنزل خلال الفترة الحالية، وأنه سوف يسافر إلى ألمانيا للعلاج.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد قد احتفل مؤخراً بزفاف نجله عبدالرحمن على فتاة من خارج الوسط الفني، وحضر الحفل نجوم الغناء والتمثيل في مصر، وكان على رأسهم الفنان عمرو دياب، ومحمد حماقي، ومصطفى قمر، وحميد الشاعري، والمطربة بوسي والممثل عماد زيادة وآخرين.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد: مصر على رأس الهرم الفني بالوطن العربي

أشاد المطرب محمد فؤاد بالتطورات الفنية التي شهدها مهرجان العلمين بدورته الثانية، معقبا: «شعور رائع، وهذا من أفضل ما يحدث خلال الفترة الحالية في مصر».

وتابع محمد فؤاد خلال لقاء تليفزيوني على هامش فعاليات مهرجان العلمين: «الشعب المصري يصارع حاليا ويحاول إيجاد نفسه في جميع المعاني الجيدة مع مطربي الفن، لأن مصر هي القمة وعلى رأس الهرم الفني في الوطن العربي».

وأضاف فؤاد: «الوطن العربي كله عارف ده، وإحنا بنتشرف دائما وبنتعامل مع جميع الوطن العربي من هذا المنطلق، وإحنا شايلين لواء يا رب نكون قده».

حفل محمد فؤاد بالعلمين

أحيا المطرب محمد فؤاد حفلا غنائيا ساهرا، بالعلمين تحت شعار كاسيت 90، وسط حضور جماهير كبير.

وقدم «فؤاد» خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي لا ما زالت عالقة في أذهان جمهوره على مر السنين، وتفاعل الجمهور مع أغانيه وسط حالة من النشاط والطاقة الإيجابية.

وجاء حفل كاسيت 90 برعاية موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم، ويشهد الحفل عددا من المفاجآت.

نجوم حفل كاسيت 90

وضم حفل كاسيت 90 باقة من الفنانين أبرزهم المطرب إيهاب توفيق، وخالد عجاج، وهشام عباس، ومحمد فؤاد، وحميد الشاعري، وسيقدم كلاهما تشكيلة من ألمع أغانيهما التي يحبها الجمهور ويحبها يتفاعل معها.

اقرأ أيضاًزينة أبرز الحاضرين بجنازة ميريت رحمي

بعد حفل كاست 90.. حميد الشاعري: بشكر «المتحدة» على جهودها بمهرجان العلمين

مقالات مشابهة

  • "العين فلقت الحجر".. محمد فؤاد يتبرع بسعر الجاكيت بعد إصابته بالعصب السابع
  • أستاذ علوم سياسية: القاهرة تحركت لحل أزمة غزة منذ يومها الأول
  • بعد حفله "كاسيت 90".. محمد فؤاد يعبر عن سعادته بنجاح الحفل
  • عاجل- مصطفى فهمي يواجه أزمة صحية ويخضع لجراحة دقيقة في المخ
  • محمد فؤاد: مصر على رأس الهرم الفني بالوطن العربي
  • ناقد فني: استدعاء التراث الغنائي في حفل «كاسيت 90» أسعد جمهور العلمين
  • مصطفى فهمي يجري جراحة في المخ بعد تعرضه لوعكة صحية
  • إصابة 22 شخصًا في انفجار بمدينة نورمبرج الألمانية
  • عصام كاريكا: غنيت عشان ابقى مشهور وليس لتقديم رسالة (قيديو)
  • حد حسدني.. محمد فؤاد يتحدث عن أزمته الصحية الأخيرة في حفل كاسيت90’