نجحت النجمة لطيفة فى تصدر تريند موقع X خلال الساعات الماضية، بعد طرح كليب أغنية "الحياة سكرة" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كما تصدر ألبوم لطيفة "مفيش ممنوع" تريند يوتيوب.

وأبدت لطيفة سعادتها بالنجاح الذي حصده الألبوم حتى الآن، إذ تجاوز خلال أسبوعين فقط ما يزيد عن 25 مليون مشاهدة، ويواصل حصد المشاهدات والإشادات لما يحتويه من أغاني متنوعة.

الجدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" يضم 10 أغاني، قامت لطيفة بتصويرها جميعا فيديو كليب، منهم ٦ أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai، مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع شريف ترحيني، وأغنيتين مع جميل جميل المغازي.

وكانت طرحت النجمة لطيفة ثامن أغاني ألبومها "مفيش ممنوع" بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتحمل الأغنية اسم "أنا المرسى" وهي من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي.

وقررت لطيفة طرح الكليب بعد نهاية الويك اند، إذ طرحت كافة أغاني الألبوم عبر منصات الموسيقة المختلفة، وقررت طرح فيديو كليب كل يوم بالتزامن مع طرح الألبوم.
وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، إن أغنية "أنا المرسى" تميل للطابع الدرامي الرومانسي، وتروي حكاية حب إنسانية تكشف خلالها قوة المرأة وجدعنتها ووقوفها بجانب حبيبها في أصعب الظروف، وأشارت أن الأغنية بها مشاعر وأحاسيس وتوصيفات جديدة، متمنية أن تلقى إعجاب الجمهور.

كلمات أغنية "أنا المرسي"

أنا المرسى .. في يوم ما تلاقي موج الدنيا بيوديك وبجيبك
أنا مش واحده أول مركبك ما تميل .. هتهرب وتسيبك

أنا الحضن اللي هيضمك .. في عز البرد ويدفيك
وأنا اللي هتوهبك احساس .. عن الناس والحياة يغنيك

أنا اللي هشيل معاك همك وجرحك يتقسم نصين
أنا اللي بنيت عليها أساس بإيدك يسندك بعدين


وحصدت لطيفة حتى بألبومها "مفيش ممنوع" ما يقرب من 15 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها حتى الأن، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

الجدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

تواصل النجمة لطيفة طرح كليبات ألبومها "مفيش ممنوع"، إذ طرحت كليب أغنية "الورق" سابع أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية تميل للطابع الرومانسي، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد وألحان المبدع زياد الطويل، وتوزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

كلمات أغنية "الورق"

وانا مني للورق .. بعرف أكلمك .. بعرف أفهمك .. احساسي كله ايه

وانا مني للورق .. مش ممكن اتكسف .. بكتب لك عن مشاعر لا يمكن تتوصف غير بس للورق

وانا مني للورق .. بكتب في ربع ساعة .. حاجات مقدرش اقولها .. لو جنبك 1000 ساعة

وانا مني للورق .. عندي كل الإرادة .. لكن وأنا جنب منك .. بتسكتني السعادة ويسكتني الهنا

وانا مني للورق .. في روحي 1000 حاجة .. لكن مبقولش حاجة .. غير لما بكون لوحدي 
وانا مني للورق

وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد عن 12 مليون مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

الجدير بالذكر إن ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

وكانت طرحت لطيفة كليب أغنية "مطول الوجع" سادس أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية تميل للطابع الدرامي، وهي من كلمات حسام سعيد، وألحان محمود أنور، وتوزيع تميم، وإخراج شريف ترحيني.

أغنية "مطول الوجع"

مطول الوجع شكله .. ولسه مطوله مشاكله
ومش عارفه هفوق امتى من اللي انا فيه

مشفتش راحه كن بعده .. وبقى كله شبه بعضه 
وأي محاولة للنسيان بتفشل ليه

مسبتش حد جه قدامي مسألتوش.. بينسى إزاي ولو في مكاني يعمل ايه
عملت اللي قالوه كله ومنستهوش .. بقيت بالعكس عماله أكتر أفكر فيه

في حاجة ف دنيتي ناقصة .. وحرفيا أنا ف كارثة 
عشان ده بجد كل حياتي واقفه عليه

حياتي أنا كان مرتبها .. مقاليش بعد ما يسيبها 
هكمل بعد منه إزاي وهعمل إيه!

وحصدت لطيفة حتى الآن ما يزيد عن 10 ملايين مشاهدة للأغاني التي طرحتها من ألبومها الجديد، كما تصدرت التريند في العديد من الدول العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لطيفة التونسية جديد لطيفة أغاني لطيفة لطيفة اخبار لطيفة كليب لطيفة الجديد ألبوم لطيفة الجديد لطيفة العرفاوي لطيفة يا ليالي احدث اغاني لطيفة عبر قناتها الرسمیة أغانی الألبوم مفیش ممنوع فیدیو کلیب مع المخرج من أغانی

إقرأ أيضاً:

ألبوم تيجي نسيب| الوجه الآخر لأحلام الحب الوردية في أغنية "كان بريء"

سردت الفنانة أنغام في “كان بريء” من ألبومها الجديد “تيجي نسيب” حكاية الوجه الآخر للطرف الثاني الذي باغتها وسط الاحلام الوردية واختفاء عوامل الأمان في العلاقة، والتي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية كان بريء.. “مش عدالة” الجدار الفاصل بين أمان الحب وبشاعة الخوف  

بدأت أنغام حكايتها بطبقة القرار الخافتة التي صوّرت براءة الحبيب وطفولته ومواقفه البطولية وصفاته الحسِنة التي تخيلت بأنها وضعتها على بر الأمان، وفجأة أعلنت غضبها صارخة “مش عدالة” لتكشف الوجه الآخر الذي امتلأ بالكذب والخداع والطغيان والجبروت، صفات فوق الحسبان، أصابتها كالصاعقة التي جعلتها في ذهول أمام الشخصية الجديدة .

 

انطفأ الانبهار وأسكت الخوف مشاعر الأمان، سُرقت أحلامها الطفولية معها ، وجاء الواقع ليستدل الستار على الفصل الأخير من براءته.

صورة الكليب بكاميرا حسين شعبان 

جاءت صورة الكليب بإخراج حسين شعبان بالأبيض والأسود، وتم التركيز على تعبيرات أنغام بين الأحلام والصدمة والغضب، وأخذ ديكور الكليب مسار الوجه والوجه الآخر حيث تم تقسيم الكادر بين اللون الابيض والأسود، والتي تلاءم قصة الأغنية التي أظهرت شخصيتين على النقيض تمامًا.

 

 

حققت أغنية كان بريء أكثر من 700 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع نادر حمدي، والإخراج لـ حسين شعبان وتقول كلماتها "كان بريء جداً وشكله كان طُفولي
وكان في أحاسيس حلوة منه بيوصلولي
وبحماسه وبجنونه وبإندفاعه
شُفته قدامي في كذا موقف بُطولي
وبذكائه جابني تمثيله وأداؤه
كان بيبهرني بشهامته وكبريائه
كان بيبهرني بكلامه وبإھتمامه
فُقت بعد كتير على كدبه ونفاقه

مش عدالة 
فجأة ينساني بندالة
فجأة يحرجني بتصرف مش رجولي
مش عدالة 
رسملي حوالين نفسة ھالة
بس أنا لقيته إنتهازي وكان وصولي

كان في نظري 
حب ربنا ليا باعته
كان في خوفه عليا بيبين شجاعته
وبعواطفه الزايدة وبعطفه وحنانه
كان مخبي عليا جبروته وبشاعته

 

 

جاء البوم تيجي نسيب بـ 12 أغنية، وابتعدت فيه أنغام عن الطرح التدريجي السائد في ألبومات الفترة الحالية.

 وجاءت قائمة الأغاني كالآتي:

“هو انت مين، وبقالك قلب، بنعمل حاجات، اسكت، خليك معاها، مكانش وقته، تيجي نسيب، القلوب أسرار، ايه الأخبار، كان بريء، هقولك إيه” 

 

استمع إلى الألبوم كاملا

ويحمل الالبوم مفاجأة لحنية مميزة حيث يتواجد إسم الملحن الراحل رياض الهمشري في الألبوم قام بتلحينها منذ 17 عام، بجانب مجموعة من الشعراء والمحلنين المتميزين “أمي طعيمة، إيهاب عبد الواحد، أمير محروس، خالد سليمان، مادي”.

 

 

تفاصيل مبدئية لألبوم أنغام الجديد 

أعلنت أنغام عن ألبومها الجديد عبر حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة مشوشة تزيد من تعطش جماهيرها لتفاصيل ألبومها الجديد وإطلالتها داخل صوره.

ألبوم أنغام من إنتاجها الخاص 

حملت الصورة الدعائية للألبوم مفاجأة فنية وهي اسم الشركة الخاصة بأنغام والتي تعلن من خلالها أن الألبوم من إنتاجها الخاص.

 

كانت قد أعلنت أنغام خلال مايو الماضي عن استعداداتها للألبوم الجديد من خلال لقاء تلفزيوني بعد أحد حفلاتها، وانتهت بالفعل من تسجيل أغانيه مع فريق مميز من الشعراء والملحنين والموزعين.

 

أحدث ألبومات أنغام “مزح” 2020

 

كانت آخر الألبومات الغنائية لـ أنغام، الباقة الخليجية في “مزح”، الذي تم طرحه في 2020، ضم الألبوم 15 أغنية، منهم "مزح، غريب، لاتستغرب،آخر لقا، لايقين، اسمك حبيبي، هناوهناك"، مع عدد من كبار صناع الأغنية الخليجية، من الشعراء"   بدر بن عبد المحسن، عبد الرحمن بن مساعد، تركي آل الشيخ، الجادل، قوس"، والألحان من نصيب  "سهم، صادق الشاعر".

 

وسبقه بعامين ألبوم خليجي آخر  عام 2018، وضم 12 أغنية أبرزهم: "لاتهجى، مستحيل، هدى قلبه، لوتحلف، الخيانة، يوجعونك، تلاقينا، وين تروح" وحقق نجاح جماهيري كبير على مستوى العالم العربي، خاصة في حفلات أنغام في دول الخليج، حيث يحدث تناغم بينها وبين جمهورها بتفاعل مميز مع تلك النوع من الإصدارات الغنائية لها. 

ألبوم “حالة خاصة جدا” 2019

أما على صعيد اللهجة المصرية طرحت أنغام ألبوم “حالة خاصة جدا” في 2019، والذي حقق نجاحا جماهيريا ضخما، وتتلقى أغانيه إلى الآن تفاعل كبير في الحفلات الغنائية، ضم الألبوم 14 أغنية من بينهم:"بقول نسياك، نزوة، هدنة، على حسك في أيامي، مطمنة"، وتعاونت فيها مع كبار الشعراء ومنهم" أمير طعيمة، رياض الخولي ،أحمد المالكي"، ومن الملحنين"خالد عز، هشام بولس، مدين"، ومن الموزعين:"أحمد إبراهيم، نادر حمدي".

 

سجل أغاني أنغام المنفردة خلال 4 سنوات 

 

وواصلت أنغام إصداراتها من الأغاني المنفردة طوال 4 أعوام السابقة، ومنها “هو نفس الشوق، هتشتاقوا، نفضل نرقص، أنا بعته كتير، لوحة باهتة، عشان أرضيك، نسينا نعيش” وختامها مع أغنية “سيبك إنت”.

 

 

مقالات مشابهة

  • “جرعة مكثفة من الرومانسية”.. أنغام تعود بألبوم “تيجي نسيب”
  • أنغام| جلسة مع النفس وشريط الذكريات في أغنية "بنعمل حاجات"
  • ألبوم تيجي نسيب| الوجه الآخر لأحلام الحب الوردية في أغنية "كان بريء"
  • لهذا السبب.. رشدي أباظة يتصدر التريند
  • "هو أنت مين" لـ أنغام تتصدر تريند يوتيوب
  • "تيجي نسيب" لـ أنغام تقترب من مليون مشاهدة وتحتل التريند الثاني بـ "يوتيوب"
  • بتوقيع أكرم حسني.."خليك معاها" لـ أنغام تتصدر التريند الثالث عبر "يوتيوب"
  • عبادي الجوهر يتصدر التريند بعد حفله في جدة «صور»
  • أنا الذي غني وطبل.. عصام كاريكا يكشف عن تعاونه مع محمد منير
  • آمال ماهر تكشف سبب تأخير طرح ألبومها الجديد