يستعد منتخب إسبانيا لخوض واحدة من أبرز المواجهات في الفترة الأخيرة، عندما يلتقي بنظيره الإنجليزي، على الملعب الأولمبي ببرلين، في نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وواجه المنتخب الإسباني تحديات كبيرة في طريقه نحو النهائي، حيث تغلب على كرواتيا وإيطاليا وألبانيا وجورجيا وألمانيا وفرنسا، وإذا أضاف المنتخب الإنجليزي لقائمة المنتخبات التي تغلب عليها، سيصبح أفضل فريق توج بلقب بطولة أمم أوروبا من حيث عدد الانتصارات في بطولة واحدة.

وقبل النهائي، هناك مجموعة من اللاعبين، والذين هم من أصول غير إسبانية يحلمون بملامسة لقب اليورو، لأول مرة في مسيرتهم الكروية.

ونستعرض أسماء اللاعبين الذين ولدوا خارج إسبانيا، وهم اليوم يدافعون عن ألوانها، على النحو التالي:

خوسيلو

خوسيلو واحد من المهاجمين الذين فرضوا نجوميتهم في الفترة الأخيرة، وتألق في فترة الإعارة إلى ريال مدريد، ونجح في التتويج معهم بلقب دوري أبطال أوروبا.

خوسيلو

وولد خوسيلو في مدينة شتوتجارت الألمانية في السابع والعشرين من مارس 1990.

إيميريك لابورت

ولد في السابع والعشرين من مايو عام 1994، في مدينة أجان الفرنسية، ويبلغ من العمر 30 عاما.

منتخب إسبانياروبين لو نورماند

هو أحد اللاعبين المميزين في المنتخب الإسباني، ويبلغ من العمر 27 عاما، وولد في فرنسا وتحديدا في مدينة بابو، في 11 نوفمبر 1996.

منتخب إسبانيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجلترا إنجلترا واسبانيا إيمريك لابورت اسبانيا اسبانيا ضد انجلترا اسبانيا و انجلترا اسبانيا وانجلترا اسبانيا وانجلترا 2 2 انجلترا انجلترا واسبانيا انجلترا واسبانيا 2 2 خوسيلو نهائي اليورو يورو 2024

إقرأ أيضاً:

أيرلندا تخفض مساعدات اللاجئين الأوكرانيين: هل باتوا عبئًا على أوروبا؟

في خطوة تعكس سياسات معظم دول الاتحاد الأوروبي، أعلنت الحكومة الأيرلندية عن تخفيض كبير في مدفوعات الرعاية الاجتماعية للاجئين الأوكرانيين. سيبدأ تنفيذ القرار اعتبارًا من 1 سبتمبر، حيثُ ستنخفض المدفوعات الأسبوعية من 232 يورو إلى 38.80 يورو فقط.

اعلان

وقد أثار هذا القرار انتقادات واسعة من الأحزاب اليسارية في أيرلندا التي حذرت من تداعياته على الأطفال وزيادة الفقر.

وقال بول مورفي، عضو حزب "الناس قبل الربح": "سيكون التأثير المباشر لهذا القرار هو ارتفاع معدلات فقر الأطفال في البلاد".

شاهد: مخيّم جديد و"خاص جداً" لمئات اللاجئين الأوكرانيين اليهود في المجر استطلاع: ثلث اللاجئين الأوكرانيين في الاتحاد الأوروبي يرغبون في العودة إلى ديارهم"ترحيب فاتر".. محنة اللاجئين الأوكرانيين في المجر القوميةعدد سكان ألمانيا يبلغ رقماً قياسياً بـ 84 مليون نسمة بسبب موجة اللاجئين الأوكرانيين

وأشار مورفي إلى أن معظم اللاجئين الأوكرانيين في أيرلندا هم من النساء والأطفال، ووصف القرار بأنه خطوة غير إنسانية من قبل الحكومة. وأوضح أن بدلات الأطفال ستبلغ 29.80 يورو أسبوعيًا، مما سيؤثر على نحو 19,000 لاجئ، رغم أن نحو 80,000 أوكراني انتقلوا إلى أيرلندا منذ الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير 2022.

ويهدف القرار إلى تقليص الفجوة بين ما تدفعه أيرلندا وما تنفقه دول أوروبية أخرى مثل فرنسا وألمانيا. في فرنسا، يحصل اللاجئون على 47.60 يورو أسبوعيًا، بينما في ألمانيا يُحدد دخل المواطن عند 563 يورو شهريًا، مع مدفوعات للأطفال تبلغ 471 يورو شهريًا.

وصرح السناتور باري وارد من حزب فاين جايل: "الهدف من هذا التخفيض أن نكون على قدم المساواة مع نظرائنا الأوروبيين وأن نضمن العدالة بين جميع اللاجئين الأوكرانيين في أيرلندا، بغض النظر عن تاريخ وصولهم".

ويُعتقد أن هذه التغييرات قد تثني المزيد من اللاجئين عن الانتقال إلى أيرلندا، خاصة مع استمرار النقص في الإسكان كأحد التحديات الكبرى التي تواجه الاقتصاد الأيرلندي.

تُرسل الحكومة الأيرلندية رسالة واضحة من خلال هذا القرار: الترحيب الحار الذي استقبلت به اللاجئين الأوكرانيين يبدأ في التلاشي، ليحل محله واقع أكثر برودة.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مجموعة السبع تتعهد تقديم دعم عسكري "طويل الأمد" لاوكرانيا في مواجهة روسيا شاهد: حفنة من سكان مدينة صغيرة في شرق اوكرانيا تصمد أمام القصف الروسي اليومي اوكرانيا تعلن عن تقدم ميداني طفيف بعد معارك "صعبة" الغزو الروسي لأوكرانيا لاجئون السياسة الآيرلندية الهجرة ايرلندا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. قطر تستعد لتشييع إسماعيل هنية في لوسيل بعد اغتياله في طهران يعرض الآن Next نصر الله يتوعّد إسرائيل: ردّنا آت لا محالة وبينا وبينكم الأيام والليالي والميدان يعرض الآن Next 300 يوم من الحرب على غزة: مجازر بالجملة وتدمير ممنهج وقصص يشيب لها الوِلْدان تحت بصر العالم والجيران يعرض الآن Next ثلاثة قادة في يومين وكل جبهة تتحضر وإسرائيل تتأهب وتضع عشرات المقاتلات على مدرج الانطلاق يعرض الآن Next الشرق الأوسط على شفا حرب واسعة.. الولايات المتحدة تنشر 12 سفينة حربية لحماية إسرائيل اعلانالاكثر قراءةمباشر. إسرائيل تعلن مقتل قائد كتائب عز الدين القسام محمد الضيف في غارة الشهر الماضي على غزة تهديد بالقتل والاغتصاب في افتتاح أولمبياد باريس: "دي جي" تطلب الحماية بعد عرض وُجد مسيئًا للمسيحية فيديو: طهران تودع اسماعيل هنية.. مراسم تشييع رسمي للقيادي في حماس ومرشد الثورة يتقدم جموع المصلين كيف سيتعامل حزب الله وإيران مع ضربات إسرائيل الأخيرة؟ أولمبياد باريس: ندى حافظ تتألق وهي حامل في شهرها السابع وتبلغ دور الـ16 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اغتيال إسماعيل هنية روسيا إيران غزة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حزب الله باريس فرنسا ألمانيا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة: الفوز على إسبانيا مجرد بداية.. ووعد بتحقيق ميدالية أولمبية
  • منتخب شباب اليمن يختتم معسكره الداخلي غداً
  • صحيفة إسبانية: تحذيرات من مهاجمة داعش لـ أوروبا بالأسلحة الكيميائية
  • نيكو ويليامز يبتعد عن برشلونة.. تعرف على السبب
  • المنتخب المغربي يسحق أمريكا ويبلغ نصف النهائي
  • منتخب اليد يقهر النرويج ويبلغ ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • منتخب المغرب يهزم أمريكا ويبلغ نصف نهائي الأولمبياد لأول مرة
  • ثمانية لاعبين مهددون بالغياب عن المنتخب المغربي
  • أيرلندا تخفض مساعدات اللاجئين الأوكرانيين: هل باتوا عبئًا على أوروبا؟
  • نوير: لم أتخذ قراراً بشأن مستقبلي مع منتخب ألمانيا