الأسبوع:
2024-08-04@22:25:58 GMT

العثور على جثة صبي غارقاً في بحر المعصرة بالفيوم

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

العثور على جثة صبي غارقاً في بحر المعصرة بالفيوم

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم، من انتشال جثة صبي عُثر عليه غارقًا في مياه بحر قرية معصرة صاوي بدائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، عقب ساعات من اختفاء الصبي عن منزل أسرته بقرية معصرة صاوي بدائرة قسم شرطة طاميه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيه بلاغ من أهالي قرية معصرة صاوي، بالعثور على جثة غارقة لطفل في مياه بحر المعصرة، بدائرة مركز شرطة طاميه.

وانتشلت الجثة، والتي تبين أنها لـ صبي يدعي "ذياد عاشور حسيب " 12 سنه، مُحرر بلاغ باختفائه عن منزل أسرته منذ أمس الخميس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي أمرت بسرعه التحري عن أسباب وملابسات الواقعه، كم أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر اسرته في قرية معصرة صاوي في الفيوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم الانقاذ النهري العثور على جثة صبي مركز طاميه

إقرأ أيضاً:

وفاة ربة منزل وإصابة 4 بينهم زوجها ونجلها في حادث تصادم بالفيوم

لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب ابنها وزوجها، كما أصيب قائدي الدراجة والتوك توك في حادث تصادم دراجة نارية " تروسيكل" وتوك توك كانوا يستقلونها، بطريق قرية جبلة سنورس الزراعي بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، تم نقل الجثه  إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجه نارية " تروسيكل وتوك توك، بطريق جبله سنورس الزراعي باتجاه قرية دار السلام، ووجود جثه ومصابين.

وعلى الفور لنتقلت قوة من الشرطة و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجة النارية وفقدانه السيطرة على الدراجة فاصطداما بالتوك توك وتسبب في وفاة ربة منزل تدعى  «سمر.ع.م »، 35 سنة، ربة منزل، جثة هامدة، وإصابة زوجها ويدعى " أحمد. ع" 39 سنة مصاب بكسر بالقدم اليسرى وتجمع دموي بالوجه، وإصابة نجلها "حازم. أ" 11 سنة، مصاب بكسر بعظمة الترقوة، كما أصيب كل من،" احمد.ج" 21 سنه قائد التوك توك، مصاب بكسر بالكتف الأيمن، و"معتز.س" 20 سنه قائد التروسيكل، مصاب بكسر في الحوض واشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم مقيمين بقرية دار السلام بدائرة مركز طامية، وتم نقل الجثه إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان السيدة لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجديد حبس الشاب المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما

مقالات مشابهة

  • وفاة ربة منزل وإصابة 4 بينهم زوجها ونجلها في حادث تصادم بالفيوم
  • القبض على المتهم بقتل عاطل فى قرية هوارة عدلان بالفيوم
  • بسبب توك توك.. مقتل عاطل على يد سباك بالفيوم
  • مصرع شخص في مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • مصرع شخص فى مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • حبس نجل قيادي بحزب النور بتهمة دهس طبيب بالفيوم
  • حبس المتهم بدهس طبيب بالفيوم 4 أيام على ذمة التحقيق
  • «الداخلية»: ضبط 7 عناصر إجرامية في حملات مكبرة بـ3 محافظات
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة نقل بالفيوم