البيضاء-محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية كبرى وتحت شعار”ثابتون مع غزة. و سنتصدى لأمريكا ومن تورط معها” دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني،

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس ووكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.

وردد المشاركون،هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد..مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.

وأكد المحتشدون،في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله و نساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.
وأكدوا،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني و مناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعا المشاركون،الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية،والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،والتحرك العملي للتصدي للأعداء و مؤامراتهم في كل المجالات،وسيكون النصر حليفها..
كما أكد المحتشدون.تأييدهم الكامل والمطلق لكل الإجراءات والخطوات التى اتخذها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وحفظة الله في مسار التغيير الجذري في مؤسسات الدولة والتى أعلنها في الخطابات السابقة.

وحيى بيان المسيرة الذي تلاه عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة الحبيب عبدالرحمن حسين الهدار،،الصمود الأسطوري العظيم للشعب الفلسطيني المجاهد الصابر الذي أدهش العالم رغم مأساتة الكبرى ومعاناتة العظيمة،وكما نحيي الثبات العظيم بكل ما تعنيه الكلمة للمجاهدين في قطاع غزة والضفة الذين يسيطرون أروع دروس البطولة في التنكيل بالعدو الإسرائيلي..وكما نوجة التحية لكل العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعى الذي أفشل كل محاولات و مؤامرات العدو الإسرائيلي،نقول للشعب الفلسطيني و مجاهدية الاعزاء اطمنوا وتاكدوا بأنكم لستم وحدكم،فنحن معكم وإلى جانبكم لن نتراجع عن موقفنا الثابت والمبدئي.وسنسقط كل مؤامرات الاعداء وسنستمر في العمليات العسكرية المساندة والأنشطة والفعاليات والتعبئة والتبرع والمقاطعة..
أكد البيان.تأييدهم الكامل والمطلق لكل الإجراءات والخطوات التى اتخذها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وحفظة الله في مسار التغيير الجذري في مؤسسات الدولة والتى أعلنها في الخطابات السابقة

وثمن البيان.بأستمرار الحراك الطلابي و التظاهرات التى تخرج في امريكا وبريطانيا وايطاليا والمانيا والسويد والنرويج والدنمارك وهولندا واليابان واستراليا امريكا اللاتينيه وغيرها من البلدان ممن لا يزال لديهم ضمير إنساني حى.
وجدد البيان،التأكيد على الاستمرار في الحشد و النفير العام إلى المعسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة و استعدادنا الكاملة و تشوقنا الكبير لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني والأمريكي و الإسرائيلي..
وأشاد البيان.باستمرار جبهات الإسناد جبهة حزب الله في لبنان الفاعلة والمؤثرة وجبهة المقاومة الإسلامية في العراق..ونشيد باستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية. ونحمد الله سبحانه وتعالى على الانتصارات التي تحققت على يد أسود العرين من مجاهدي قواتنا المسلحة والعمليات التى فر منها الامريكي والحقة البريطاني واعترف بقوة باسهاء الأعداء و وصفوها بإنهاء(حدث غير مسبوق في تاريخ الحروب)..
وبارك البيان.العمليات المشتركة التي تنفذها قواتنا المسلحة مع مجاهدين المقاومة الإسلامية في العراق التى تجسيد آمال شعبنا العربي بكلة في الوحدة و التعاون و الأخوة وفي درب الجهاد في سبيل الله تعالى.وفي مواجهة أعداء هذه الأمة..
وحذر البيان.للنظام السعودي العميل.قائلاً. إذا كنت تعتقد أن تنفيذك للتوجيهات الأمريكية خدمة للصهاينة سيثنينا عن موقفنا المساند للشعب الفلسطيني فأنت وأهم فهذا شرف عظيم من الله به علينا.،لن نتخلى عنه.فأنت من ستكون الخاسر والفاشل باكثر من خسارة وفشل سيدك الأمريكي،
ودعا البيان.الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة،من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً و مؤثرأ على العدوا..مثمنا صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی للشعب الفلسطینی العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

عمران .. 41 مسيرة جماهيرية تأييدا لخيارات الرد على جرائم الكيان

وأكدت الحشود في المسيرة المركزية بساحة الرئيس الشهيد صالح الصماد بمدينة عمران بمشاركة محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ومسؤول التعبئة سجاد حمزة، وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، على مواصلة الجهاد في مواجهة العدو الصهيوني وجرائمه حتى إيقاف العدوان والحصار عن غزة.

وأكدت أن جريمتي اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية والقائد فؤاد شكر لن تكسرا إرادة الشعب الفلسطيني وصموده بل ستزيدانه تصميما وإصرارًا على التمسك بحقوقه حتى النصر.

ورددت الجماهير الهتافات الغاضبة والمتوعدة بالانتقام من العدو الصهيوني ومن خلفه الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا وأذنابهم من صهاينة العرب.. مؤكدة أن رد دول محور المقاومة آت بكل قوة وسيكون مزلزلا للكيان الصهيوني.

وفوضت الجماهير قائد الثورة ومحور المقاومة بالرد المنكل على الكيان الصهيوني واتخاذ كافة إجراءات ومراحل التصعيد في الانتقام للشهيدين إسماعيل هنية وفؤاد شكر. ولفتت إلى أن اغتيال رمز من رموز المقاومة وصوتا مدافعًا عن حقوق الشعبِ الفلسطيني ومستنهضًا لكل الأحرار في ربوع الأمة لن يمر دون عقاب قاس ومنكل.

وفوضت الجماهير المحتشدة في الساحات الأربعين بالمديريات والتي تقدمها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والقيادات المحلية، قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الرد الذي يقصم ظهر العدو الصهيوني ردا على عدوانه على اليمن ودول محور المقاومة.

وعبر بيان صادر عن المسيرات عن التعازي للأمة العربية والإسلامية عامة والشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما المجاهدة خاصة في استشهاد القائد المجاهد إسماعيل عبدالسلام هنية صاحب التاريخ الجهادي المشهود والمواقف البطولية التاريخية والذي اغتالته يد الإجرام الصهيوني وهو في ضيافة الجمهورية الاسلامية الإيرانية وفي مناسبة مراسيم تنصيب رئيسها المنتخب، والقائد المجاهد السيد فؤاد شكر الذي قارع الطغيان الأمريكي والصهيوني لعدة عقود وكان أبا ورمزا وقدوة للأجيال من المجاهدين الأبرار.. مؤكدا أن جريمتي الاغتيال تمت بمساندة وموافقة أمريكية.

وأشار إلى أن العدو الصهيوني سيلقى مصيره المحتوم على أيدي أبطال المقاومة في دول المحور، وهو المصير الذي ورد على لسان الأنبياء بنصوص واضحة في كتاب الله، وأن جريمة اغتيال قادة المقاومة هي البداية لذلك المصير المحتوم والزوال النهائي للكيان المجرم.

وأكد البيان أن لجوء العدو الإسرائيلي إلى الاغتيالات هو فرار من هزيمته التي مني بها على أيدي المجاهدين في غزة، ومحاولة لاستعادة الهيبة والردع التي سقطت في السابع من أكتوبر، وبعد الضربات الموجعة التي تلقاها من جبهات الإسناد.

وأشار إلى أن جرائم العدو الصهيوني تثبت لكل الشعوب الإسلامية أنه شر محض وخطر على كل المنطقة، والخيار الأسلم في مواجهته هو التحرك والجهاد في سبيل الله وإلا لن يسلم منه أحد حتى أولئك المتخاذلين الذين يعتقدون أنهم في منأى من جرائمه وعدوانيته.

ودعا البيان مجاهدي قواتنا المسلحة وكل جبهات محور الجهاد والمقاومة للاستعداد للرد المشرف الذي سيخزي الكافرين والمنافقين ويقضي على ما تبقى من وهم القوة لدى العدو الصهيوني.. مؤكدا استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والإيماني المساند للشعب الفلسطيني بالعمليات العسكرية والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبئة العامة والمقاطعة والتبرع حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

مقالات مشابهة

  • مسيرة جماهيرية في البيضاء تضامناً مع الاسرى الفلسطينيين
  • خروج 26 مسيرة جماهيرية في الجوف بعنوان وفاءً لدماء الشهداء
  • 41 مسيرة جماهيرية بعمران تأييدا لخيارات الرد على جرائم الكيان الصهيوني
  • عمران .. 41 مسيرة جماهيرية تأييدا لخيارات الرد على جرائم الكيان
  • 22 مسيرة جماهيرية بصعدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • 41 مسيرة جماهيرية في عمران تأييدا لخيارات الرد على جرائم الكيان الصهيوني
  • مسيرات جماهيرية في حجة تنديداً بالعدوان الصهيوني ووفاءً لدماء الشهداء
  • المحويت ..32مسيرة ووقفة تحت شعار ” وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت عنوان”وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”
  • صعدة تحتشد في 23 مسيرة تحت شعار “وفاء لدماء الشهداء.. مع غزة حتى النصر”