صحيفة صدى:
2024-08-04@21:28:11 GMT

الهلال يرفض التعاقد مع زكريا هوساوي

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

الهلال يرفض التعاقد مع زكريا هوساوي

قالت تقارير إعلامية أن مسؤولو نادي الهلال رفضوا التعاقد مع أحد نجوم الاتحاد، في موسم الانتقالات الصيفية .

وقال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، أنه تم عرض النجم الشاب زكريا هوساوي، ظهير أيسر نادي الاتحاد، على الإدارة الهلالية، خلال الأيام القليلة الماضية .

وأضاف أباعود عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، مساء اليوم الجمعة، أن مجلس إدارة نادي الهلال، رفض فكرة التعاقد مع هوساوي البالغ من العمر 23 سنة.

ولم يعلن الهلال عن أي صفقة رسمية حتى الآن في الوقت الذي تخلى فيه عن عدد من اللاعبين المحليين ضمن خطة تقليص القائمة المنصوص عليها في الموسم الرياضي الجديد.

والجدير بالذكر أن الاتحاد استبعد ظهيره الشاب، من معسكر الفريق الأول لكرة القدم الإعدادي وسط تضارب في الأنباء بشأن رحيله أو البقاء في الموسم الجديد 2024-2025.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال روشن زكريا هوساوي

إقرأ أيضاً:

حكمات سعوديات يتدربن على “الفار” قبل الموسم الجديد

ماجد محمد

تشارك 4 حكمات سعوديات في المعسكر الإعدادي، الذي يقام تأهباً للموسم الجديد، بالتزامن مع معسكر حكام الدوري الوطني للمحترفين في أبها، خلال الفترة من 4 حتى 10 أغسطس الحالي.

وتشارك الحكمات الأربعة (3 حكمات ساحة) من خلال المحاضرات اليومية التي تُقيمها اللجنة للاطلاع على تحديثات قانون كرة القدم، ومناقشة عدد من الحالات من الموسم الرياضي الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في بعض التمارين الخاصة بتقنية حكم الفيديو المساعد، وبعض التمارين اللياقية.

واعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم دولياً الحكمات السعوديات: هبة العويضي والعنود الأسمري وريم البيشي وشهد محمد. وكانت عنود الأسمري، الحكمة الوحيدة التي انضمّت إلى القائمة الدولية في عام 2023، وهي أول حكمة سعودية دولية معتمدة، وتولّت قيادة بعض مباريات الدوري السعودي الممتاز للسيدات ولفتت العويضي الأنظار بعد تحكيمها في بطولة موسم الرياض من خلال مواجهة الهلال وإنتر ميامي حكماً رابعاً، وأشاد الجميع بأدائها.

والجدير بالذكر أن هذه الخطوة من لجنة الحكام في الاتحاد الوطني لكرة القدم تأتي لاكتساب الحكمات مزيداً من الخبرة، والاستعداد الأمثل للدوري الممتاز للسيدات.

مقالات مشابهة

  • سعود عبد الحميد يرفض التجديد مع الهلال
  • حكمات سعوديات يتدربن على “الفار” قبل الموسم الجديد
  • الهلال يرفض عرض فرنسي لضم عبدالحميد
  • مهاجم برشلونة يرفض الهلال السعودي للمرة الثانية
  • نشرة منتصف اليوم.. موقف زيزو وأحمد عيد من المشاركة أمام فرنسا ونجم برشلونة يرفض عرضًا جديدًا من الهلال
  • فيتور روكي يرفض عرض الهلال السعودي
  • جمال عارف: لابد من معرفة كيف يدار الاتحاد
  • رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون يجتمع مع المدربين لوضع خطط واستراتيجيات الموسم الجديد
  • سان جيرمان يفتتح الموسم الجديد بضيافة لوهافر
  • سعيد الحمداني: الوسط الرياضي حذر من اتحاد الطائرة الجديد !