الثورة نت../

شهدت بمحافظة صعدة اليوم حشداً جماهيرياً هو الأوسع منذ انطلاق معركة “طوفان الأقصى” في 22 مسيرة جماهيرية بمركز المحافظة والمديريات تحت عنوان “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”.

وفي المسيرات الحاشدة بساحات المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة والشهيد القائد بخولان عامر ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة، وساحتي عرو وجمعة بني بحر، والعين والقهرة في الظاهر، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، أكد المشاركون، أنهم لن يتخلوا عن إسناد الشعب الفلسطيني ولن ترعبهم التهديدات الأمريكية ولا عملائهم.

وأشاروا إلى استعدادهم وجاهزيتهم للمواجهة العسكرية المباشرة للعدو الأمريكي، البريطاني ولكل من تورط معهم من العملاء الذين خانوا الدين والأمة وتولوا اليهود والنصارى.

وحيا بيان صادر عن المسيرات ثبات الشعب الفلسطيني وصمود مقاومته الباسلة التي تسطر ملاحم بطولية وكذلك للعشائر الفلسطينية التي أفشلت محاولات العدو الأمريكي والإسرائيلي، مؤكداً ثبات الشعب اليمني في موقفه المساند لفلسطين مهما كانت التحديات.

وأشاد باستمرار الحراك الطلابي والتظاهرات التي تخرج في بلدان كثيرة ممن لا يزال لديهم ضمير إنساني حي، موجهاً التحية للشعب المغربي الذي أثبت وفاءه وانتماءه وإنسانيته وقيمه وأخلاقه وخرج بتظاهرات واسعة وكذا للشعب البحريني المساند والمناصر للشعب الفلسطيني.

وخاطب البيان الشعوب العربية والإسلامية، مذّكراً بالمسؤولية الإيمانية والأخلاقية عليهم في نصرة الشعب الفلسطيني والذي دفعت مظلوميته وصبره وثباته إلى إسلام البعض في أوروبا وأمريكا، مشدداً على أهمية استمرار تفعيل المقاطعة الاقتصادية لمنتجات وبضائع العدو.

وثمن استمرار جبهات الإسناد من لبنان والعراق، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة العراقية، والانتصارات الكبيرة للقوات المسلحة والتي أدت إلى طرد الأمريكي من البحر وبعده البريطاني.

وأضاف البيان “نقول للنظام السعودي، تنفيذك للتوجيهات الأمريكية لن يثنينا عن موقفنا المساند لغزة وستكون أنت الخاسر والفاشل بأكثر من خسارة وفشل سيدك الأمريكي”.

وجدّد بيان المسيرات العهد لقائد الثورة بعدم تراجع اليمن عن موقفه ولن يخذل الشعب الفلسطيني ولن يتفرج على معاناته وسيبقى موقفناً مستمراً ومتصاعداً.

وأعلن البيان التأييد الكامل للإجراءات والخطوات التي يتخذها قائد الثورة في مسار التغيير الجذري والتي أعلنها في الخطابات السابقة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية بصعدة واستهداف سفينة في خليج عدن

الثورة نت|

أعلنت القوات المسلحة عن إسقاط طائرة أمريكية نوعMQ_9) ) في محافظة صعدة، واستهداف سفينة في خليج عدن، انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها اليوم أن قوات الدفاعِ الجوي تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ_9) ) وذلك أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة صعدة وذلك بصاروخِ أرض جو محلي الصنع.. مبينة أن هذه الطائرة تُعدُّ السابعة من نوعها التي تم إسقاطها خلال معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إسنادا لغزة.

وأشارت إلى أنه وضمن المرحلة الرابعة من التصعيد نفذت القوات البحرية والقوة الصاروخية عملية عسكرية مشتركة استهدفت من خلالها سفينةGroton ) ) في خليج عدن بعدد من الصواريخ الباليستية، وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله.. مؤكدة أن استهداف السفينة جاء لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وحيت القوات المسلحة اليمنية، المقاومة الفلسطينية الباسلة في قطاعِ غزة على 300 يوم من الصمود والبطولة والتضحية دفاعاً عن الأمة وعزتها وكرامتها وانتصاراً لمقدساتها.

وأكدت القوات المسلحة أنها مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية بمختلف المراحل التصعيدية وإن هذه العمليات لن تتوقف إلا بوقف العدوان ورفعِ الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاعِ غزة.

 

فيما يلي نص البيان:

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى: {یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا تمكنت قواتُ الدفاعِ الجويِّ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بفضلِ اللهِ من إسقاط طائرةٍ أمريكيةٍ نوع MQ_9) ) وذلك أثناءَ قيامِها بأعمالٍ عدائيةٍ في أجواءِ محافظةِ صعدة وذلك بصاروخِ أرض جو محليِّ الصنع وتُعدُّ هذه الطائرة هي السابعةُ من نوعِها التي تم إسقاطها خلالَ معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدس إسنادًا لغزة.

وضمنَ المرحلةِ الرابعةِ من التصعيدِ والمتعلقةِ بمنطقةِ العملياتِ البحريةِ نفذتِ القواتُ البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ في القواتِ المسلحة اليمنيةِ عمليةً عسكريةً مشتركةً استهدفت من خلالِها سفينةَGroton ) ) في خليجِ عدن وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضل الله.

وجاءَ استهدافُ السفينةِ لانتهاكِ الشركةِ المالكةِ لها قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة.

تحيي القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ المقاومةَ الفلسطينيةَ الباسلةَ في قطاعِ غزةَ على 300 يومٍ من الصمودِ ومن البطولةِ ومن التضحيةِ دفاعاً عنِ الأمةِ وعزتِها وكرامتِها وانتصاراً لمقدساتِها.

إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ بمختلفِ المراحلِ التصعيديةِ وإن هذه العملياتِ لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

 

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 29 محرم 1446 للهجرة

الموافق للـ 4 أغسطس 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

 

مقالات مشابهة

  • وقفة جماهيرية في مديرية جبل الشرق بذمار نصرة لغزة وتضامناً مع الأسرى
  • القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية بصعدة واستهداف سفينة في خليج عدن
  • مسيرة جماهيرية في البيضاء تضامناً مع الاسرى الفلسطينيين
  • 26 مسيرة حاشدة بالجوف تأييداً لرد محور المقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي
  • خروج 26 مسيرة جماهيرية في الجوف بعنوان وفاءً لدماء الشهداء
  • 22 مسيرة جماهيرية بصعدة بعنوان “وفاء لدماء الشهداء .. مع غزة حتى النصر”
  • 9 مسيرات حاشدة بمأرب استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • الضالع..مسيرات حاشدة تؤكد الثبات في مساندة الشعب الفلسطيني
  • ذمار: حشود كبرى تندد باغتيال القادة (هنيه وشكر)
  • مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت عنوان”وفاء لدماء الشهداء..مع غزة حتى النصر”