احتل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي المركز الأول برصيد 123 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي برصيد 119 نقطة، في التصنيف الأخير للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا".

وجاء بايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث برصيد 108 نقاط.

ومن بين الأندية الأوروبية العريقة، تراجع فريق برشلونة إلى المركز 18، حيث حصل على 67 نقطة تقريبًا متساويًا مع أتلتيكو مدريد.

محكمة ألمانية تقر ببطلان إنهاء عقد الغازي مع ماينز بسبب فلسطين بالأرقام.. الأهلي يكتسح بيراميدز في القيمة السوقية قبل مباراة حسم لقب الدوري

وفي مفاجأة أخرى، حل فريق أتالانتا الإيطالي، بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، في المركز 20، متفوقًا على أندية إيطالية أخرى مثل نابولي وميلان ويوفنتوس.

والجدير بالذكر أنه في المراكز خارج العشرة الأوائل، تواجدت أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد وبنفيكا ووستهام يونايتد وأتلتيكو مدريد وأرسنال، مما يجعل هذا التصنيف مثيرًا للاهتمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق مانشستر سيتي بايرن ميونخ ريال مدريد برشلونة القيمة السوقية مانشستر سيتي الإنجليزي بايرن ميونخ الالماني وستهام يونايتد فريق أتالانتا

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يعلق على مستقبل ألفاريز مع السيتي

علق بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، على مستقبل الأرجنتيني جوليان ألفاريز مع السماوي الإنجليزي خلال الموسم الجديد 2024/2025.

باريس ٢٠٢٤ .. فرنسا تهزم المجر وتتأهل لربع نهائي يد الرجال

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن بيب جوارديولا لا ينوي رحيل ألفاريز عن مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يرغب في استمراره.

وتحدث بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عقب مواجهة تشيلسي الودية، حيث قال: "ليس لدي ما أقوله، لا أخبار جديدة حتى هذه اللحظة".

وتابع جوارديولا تصريحاته: "بالطبع ألفاريز سيعود للفريق، وسأعتمد عليه، لكنه قال في الأخبار إن القرارات ستتخذ بشكل جماعي".

وأضاف: "في الوقت الحالي عليه أن يستريح وعندما يشعر بأنه مستعد للعودة فسوف يعود".

وأتم جوارديولا تصريحاته: "متأكد عند عودته (ألفاريز) سأحتضنه وأهنئه على بطولة كوبا أمريكا والألعاب الأولمبية وسنبدأ العمل معًا".

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يعلق على مستقبل ألفاريز مع السيتي
  • الجزائرية «كايليا نمور» تتوج بالميدالية الذهبية بباريس
  • موقف الأهلى والمقاولون العرب بجدول الدوري الممتاز قبل صدام الليلة
  • استئناف مباراة ريال مدريد وبرشلونة بعد توقف دام لـ45 دقيقة
  • أرسنال يتسلح بتخريب فريق مانشستر سيتي لمنافسته بقوة
  • الكلاسيكو الودي.. القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد ختام الجولة الـ32
  • جوليان ألفاريز يصدم أندية روشن
  • تحديد موعد انضمام كيليان مبابي لتدريبات ريال مدريد.. استعداد لخوض السوبر الأوروبي
  • الصين تتوج بذهبية الغطس رجال في أولمبياد باريس 2024