تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت منصة YouTube Shorts الشهيرة لمقاطع الفيديو القصيرة مؤخرًا عن مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة التي تهدف إلى تحسين تجربة إنشاء مقاطع الفيديو. ومع استمرار المنافسة مع TikTok وInstagram Reels، فإن YouTube عازم على البقاء في المقدمة من خلال هذه التحديثات المبتكرة.

تحويل مقاطع الفيديو الأطول إلى مقاطع فيديو قصيرة

تتيح إحدى الميزات البارزة لمنشئي المحتوى تحويل مقاطع الفيديو الأطول إلى مقاطع فيديو قصيرة جذابة بسهولة، تعمل هذه الأداة الجديدة على تبسيط عملية إعادة استخدام المحتوى الحالي، مما يتيح لمنشئي المحتوى تعظيم وصولهم وتفاعلهم.

سلطت جوهانا فوليتش، كبيرة مسؤولي المنتجات في YouTube، الضوء على إمكانية الوصول إلى هذه الأدوات، قائلةً: "يمكن لأي شخص إنشاء مقطع فيديو قصير - حتى أنا يمكنني إنشاء مقطع فيديو قصير - لأن لدينا كل هذه الأدوات التي تجعلها طريقة سهلة للغاية لتصبح منشئ محتوى".

ميزات الصوت والكلام المحسّنة

لتحسين جوانب الصوت والكلام في مقاطع الفيديو القصيرة، يقدم YouTube أداتين جديدتين:

التسميات التوضيحية التي يتم إنشاؤها تلقائيًا: يمكن للمبدعين الآن تخصيص التسميات التوضيحية من خلال تحرير الخطوط والألوان، وإضافة لمسة شخصية إلى مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بهم.خيارات الصوت: تتوفر أربعة خيارات صوتية مختلفة، مما يسمح للمبدعين باختيار الراوي أو المتحدث المثالي لنصهم.عناصر تفاعلية وممتعة

لتشجيع الإبداع، يقدم YouTube ميزات تفاعلية وممتعة:

ملصق "أضف خاصتك": تحث هذه الميزة الآخرين على مشاركة محتواهم الخاص المتعلق بفيديو صانع المحتوى، مما يعزز المشاركة والتفاعل المجتمعي.تأثيرات Minecraft: احتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لـ Minecraft، تقدم YouTube Shorts تأثيرات ذات طابع Minecraft لإضافة لمسة فريدة إلى مقاطع فيديو صانعي المحتوى.

من خلال هذه الميزات الجديدة، يهدف YouTube إلى تمكين المبدعين من إنتاج محتوى أكثر جاذبية وتسلية على منصة الفيديو القصير الخاصة به. ومن خلال التطور والابتكار المستمر، يثبت YouTube التزامه بالحفاظ على مكانته كلاعب رائد في مجال الفيديو القصير سريع النمو.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مقاطع الفیدیو إلى مقاطع من خلال

إقرأ أيضاً:

القسيمة فوتوشوب.. هدير عبد الرازق عن واقعة زواجها: شهور العدة مخلصتش (فيديو)

تسببت البلوجر هدير عبد الرازق، في حالة من الجدل من جديد، بعد نشرها صورة وثيقة زواج لها، ما تسبب في تعرضها لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعلها تحذف الوثيقة، وترد على متابعيها.

زواج هدير عبد الرازق

تعرضت هدير عبد الرازق للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تاريخ الوثيقة المنشورة، واختلاف صورة الشخص الذي ظهر في الوثيقة التي نشرتها في وقت سابق عبر البث المباشر.

زواج البلوجر هدير عبد الرازق

وكشفت هدير عبد الرازق، من خلال فيديو نشرته على «فيسبوك»، عن حقيقة زواجها، قائلة: «صفحة على فيسبوك، قالتلي إنها تقدر تعمل أي حاجة فوتوشوب، عملتلي قسيمة جواز مع واحد أنا معرفوش فـ نزلتها عشان كنت بتريق».

وأضافت البلوجر هدير عبد الرازق: «أنا نزلتها ومعرفش ان الموضوع هيقلب جد وبعدين اتجوز تاني ازاي وشهور العدة لسه مخلصتش».

البلوجر هدير عبد الرازق

وكانت هدير عبد الرازق، خرجت في بث مباشر لترد على الاتهامات الموجهة لها، بعد تسريب مقطع فيديو فاضح لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت هدير عبد الرازق، دليل براءتها من خلال إظهار وثيقة واجها من الشخص الذي ظهر معها في الفيديو لتثبت صحة حديثها حيث تزوجت هدير من ذلك الشخص، في عام 2021، واستمر زواجهما لمدة عام، حيث انفصلوا في عام 2023، كما عرضت صور قديمة لها معه.

هدير عبد الرازقط

وقالت هدير في البث: «الشخص الظاهر معايا في الفيديو ده جوزي، أهو اللي كان معايا وأدي الحظاظة اللي في إيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو»، قائلة: «أنا بيجيلي عروض كتير غلط بس أنا مبعملش حاجة».

اقرأ أيضاً«مكانش مأجرني».. تفاصيل محاولة انتحار هدير عبد الرازق للمرة الثالثة

هدير عبد الرازق.. بلوجر جديدة تنضم لقائمة متهمات خلف القضبان

نشرة حوادث «الأسبوع»| التحفظ على أموال سفاح التجمع الخامس.. وتجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق

مقالات مشابهة

  • القسيمة فوتوشوب.. هدير عبد الرازق عن واقعة زواجها: شهور العدة مخلصتش (فيديو)
  • بلدية دبي تقدم خدمة جديدة لتقييم الألماس الصناعي
  • «إكسترا نيوز» تكشف تفاصيل جولة مدبولي بالمنطقة الحرة في الإسكندرية
  • جندي إسرائيلي ينشر مقاطع فيديو تظهر تفجير منازل ومسجد في غزة
  • مدبولي يتفقد مصانع الشركة المصرية الألمانية لصناعة البورسلين بالإسكندرية
  • انتل تخسر 35 مليار دولار من قيمتها السوقية خلال يوم
  • شرطة أبوظبي تدشن ركناً للتوعية المرورية الرقمية
  • مقاطع فيديو توثق اللحظات الأولى لسقوط أمطار غزيرة في أسوان.. الأرصاد توضح السبب
  • خالد محمود: أحلامي وطموحاتي لمهرجان العلمين تحققت في النسخة الثانية
  • مقاطع فيديو توثق انفجارات عنيفة في مستوطنة إسرائيلية بعد هجوم صاروخي من حزب الله