أكمل نادي الشباب أبرز تعاقداته للفريق الأول للموسم الجديد ٢٠٢٤-٢٠٢٥م للمشاركة في دوري عمانتل ومسابقة كأس جلالة السلطان، حيث كانت أولى الصفقات مع مهاجم المنتخب الوطني محمد الغافري لاعب نادي الرستاق، حيث يعد الغافري من أبرز لاعبي الرستاق المجيدين في الموسم السابق، وتعد صفقة جيدة للشباب كون اللاعب ضمن خيارات مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم.

أما ثاني الصفقات فكانت مع اللاعب يوسف الغافري قادما من نادي عبري، ولعب الغافري في صفوف المنتخب الأولمبي، وقدم موسما جيدا الموسم الماضي مع نادي عبري، بينما جاءت ثالث الصفقات مع لاعب نادي السيب يوسف المالكي، ولعب المالكي ضمن صفوف نادي السويق قبل عدة مواسم، ويتميز بانطلاقته السريعة وعرضياته المتقنة، وتدرج يوسف المالكي في المراحل السنية لنادي السيب ولعب في صفوف منتخب الناشئين سابقا.

كما تعاقد الشباب كذلك مع لاعب نادي صور عاهد الهديفي والذي بدأ انطلاقته في الملاعب مع نادي المضيبي، ومنها قدم نفسه للمنتخب الأولمبي، ومنها للمنتخب الأول في عهد المدرب الكرواتي برانكو، وقدم مستوى جيدا مع نادي المضيبي في دوري عمانتل، ولعب الهديفي سابقا في صفوف أندية صحم والرستاق والعروبة وصور، ويتميز الهديفي بعزيمته وإصراره في تحقيق أهدافه.

كذلك تعاقد النادي مع لاعب المنتخب السابق محمود المشيفري قادما من نادي النصر، حيث بدأ المشيفري مشواره الكروي مع نادي السويق، وتدرج في المراحل السنية ولعب في صفوف المنتخب الأولمبي، ومثل كذلك المنتخب الوطني الأول في كثير من البطولات، في حين حرمته الإصابة من بعض المشاركات مع المنتخب الوطني الأول، وتعد صفقة محمود المشيفري من الصفقات الجيدة والداعمة لخط دفاع نادي الشباب.

كما عزز نادي الشباب صفوفه بحارس نادي السيب عبدلله الشبيبي والذي تدرج في المراحل السنية، ويعد من الحراس الصاعدين في الكرة العمانية. وأكمل نادي الشباب تعاقداته مع لاعب الخبرة ياسين الشيادي والذي يمتلك خبرة كبيرة في الملاعب العمانية وخاصة مع نادي السويق، والذي تدرج معه في جميع المراحل السنية، ومنها للمنتخبات الوطنية، وأخير انتقل لنادي الرستاق.

وكانت إدارة النادي قد جددت في وقت سابق عقد مدرب الفريق الكروي الأول المدرب الوطني محسن درويش والذي قاد الفريق الموسم الفائت، وختم الدوري بالمركز السابع وبقى ضمن دوري عمانتل. كما جددت إدارة النادي خلال الفترة الماضية عقود بعض اللاعبين، وأبرزهم خالد البريكي مدافع منتخبنا الوطني واللاعب المتألق محمود الخصيبي، والحارس عبدالملك البادري، ومع مجموعة أخرى من اللاعبين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المراحل السنیة نادی الشباب فی صفوف مع نادی مع لاعب

إقرأ أيضاً:

جيسوس يعاكس رغبة جماهير الهلال

تمسك البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للهلال السعودي، ببقاء الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي مع الفريق للموسم الجديد. ويعد لودي من أكثر اللاعبين الذين ارتبط مستقبلهم مع الهلال بالغموض، خاصة في ظل أنباء الرحيل المتزايدة، وعدم الوصول لمستوى الإقناع بما يقدمه مع الفريق.

وأبلغ جيسوس إدارة الهلال بأنه يرغب في استمرار لودي مع الفريق وعدم التفريط في اللاعب خلال انتقالات الصيف الحالية، حسبما ذكرت صحيفة “اليوم” السعودية.وأوضحت الصحيفة أن جيسوس متمسك ببقاء اللاعب، رغم أنباء الرحيل وانتظار الإدارة الهلالية لوجود عرض مناسب لبيع اللاعب القادم من مارسيليا الفرنسي الصيف الماضي.

وتأتي رغبة جيسوس في الإبقاء على لودي، رغم الحملات الجماهيرية المستمرة من عدد كبير من مشجعي الهلال، والتي تطالب بالتخلص من بعض اللاعبين الذين لا يقدمون الإضافة.

يأتي لودي في مقدمة هؤلاء اللاعبين، حيث تأمل الجماهير رحيله وتوفير لاعب أجنبي آخر بدلاً منه في القائمة الهلالية للموسم الجديد.

ولعب لودي 11 مباراة على مستوى دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي صنع خلالها هدفًا وحيدًا بينما لم يسجل أي أهداف.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لانس الفرنسي مهتم بالتعاقد مع مهاجم الشباب
  • برشلونة يهزم ريال مدريد استعداداً للموسم الجديد
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي أسرة لاعب نادي الكهرباء للتجديف الراحل محمد عمرو
  • وزير الرياضة يلتقي أسرة لاعب نادي الكهرباء للتجديف الراحل محمد عمرو
  • جيسوس يعاكس رغبة جماهير الهلال
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة ستاد بريست الودية
  • بونافينتورا يوافق على الانتقال للشباب
  • فنجاء يواصل تحضيراته المكثفة استعدادا للموسم الجديد
  • نجم الزمالك: جوميز رفض كل الأسماء المقترحة لخلافة هذا اللاعب
  • صفقات نارية.. من يدير ملف التعاقدات في الأهلي حاليًا؟