دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، أنه تم القبض على مواطن، و3 مقيمين مصريين ومخالف من الجنسية الإثيوبية، لترويجهم مواد مخدرة متنوعة في أماكن متفرقة، طبقا لما نقلت عنها وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان: "قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مقيمين من الجنسية المصرية بمنطقة الرياض لترويجهم 35 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر، و12,260 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، و24,991 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة"، بحسب ما أوردت وكالة "واس".

.

وأضافت الوزارة في بيان آخر، أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة".

كما أكدت وزارة الداخلية السعودية في بيان ثالث، أن "المديرية العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة"، بحسب "واس".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الداخلية السعودية مكافحة المخدرات القبض على

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. ضبط شخص لترويجه مادة "الشبو" المخدر

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مواطن لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو".
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة تدشين قسم الأنسجة في مستشفى الملك فيصل العامبأكثر من 2,2 مليار ريال.. ”المياه الوطنية“ تبدأ تنفيذ 17 مشروعًا في الشرقيةوذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. ضبط شخص لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • القبض على مخالفين لتهريب وترويج مواد مخدرة بجازان وعسير
  • الشرقية وجدة ونجران.. ضبط 8 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات
  • القبض على 6 أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم 5.9 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على 5 مروجي مخدرات في منطقتين
  • القبض على 4 مقيمين في العاصمة السعودية الرياض لترويجهم «الشبو» المخدر والكشف عن جنسياتهم
  • القبض على 4 مقيمين بالرياض لترويجهم الشبو المخدر
  • القبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • أهالي يبلغون بسماع صوت استغاثة من أحد العقارات.. والداخلية تكشف السبب
  • ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا السبت.. «التعليم» تكشف الحقيقة