أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، يوم الجمعة، أنه حقق رصيدا إيجابيا من كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا قبل المباراة النهائية للبطولة، مساء الأحد، بين إسبانيا وإنجلترا على الاستاد الأولمبي في برلين.

وقال مارتين كالين، رئيس قسم المسابقات بـ (يويفا) لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): نشعر برضا تام عن كيفية سير البطولة، تواجدت أعداد غفيرة للغاية من الجماهير هنا في ألمانيا من كافة أنحاء أوروبا، الذين جاءوا إلى هنا في سلام واحتفلوا وشجعوا فرقهم.

وأضاف: التنظيم كان جيدا للغاية، المباريات كانت جيدة، كان هناك بعض المفاجآت.

لاعب منتخب جورجيا يقترب من الانضمام إلى موناكو جماهير يوفنتوس توجه رسالة إلى سولي

وأشار كالين إلى أن وقائع اقتحام الملاعب بواسطة المشجعين كانت مزعجة للغاية وأن بعض هذه التصرفات كانت ذات طابع تجاري، وهناك من تلقى المال من أجل القيام بذلك.

وأكد أن ظاهرة "رونالدومانيا" كانت سببا في بعض وقائع اقتحام الملاعب، في إشارة إلى قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي وأكثر اللاعبين مشاركة في كأس أمم أوروبا.

وأوضح: رونالدو نجم كبير يلهب حماس الناس كثيرا، لذا يرغبون في التقاط الصور "سيلفي" معه.

وأثنى كالين كذلك على نظام خطوط السكك الحديدية في ألمانيا رغم الانتقادات التي طالت هذا القطاع بعد تأخر رحلة منتخب هولندا إلى دورتموند لمواجهة إنجلترا في المربع الذهبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو كأس أمم أوروبا منتخب البرتغال منتخب هولندا الاتحاد الاوروبي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السكك الحديدية

إقرأ أيضاً:

كانتي يطالب وكيله بالعودة إلى أوروبا

البلاد-جدة فجرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص رغبة الفرنسي نغولو كانتي في الرحيل عن الاتحاد. وعلى الرغم من رفض الاتحاد رحيل كانتي، وتصريحات اللاعب التي شدد خلالها على سعادته بالتواجد في الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت على رغبة اللاعب بمغادرة “العميد”. وقالت: “بعد تلقي كانتي عرضًا من برشلونة الإسباني، طلب اللاعب من وكيله بإعادته مرة أخرى إلى الدوريات الأوروبية”. وأضافت أن كانتي لم يتأقلم بعد مع طريقة اللعب في الدوري السعودي. وكان كانتي قد عاد لصفوف منتخب فرنسا الأول عبر بوابة الاتحاد بعد التألق بقميص الفريق في أول مواسمه بدوري روشن السعودي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يقر قواعد جديدة لخفض الانبعاثات
  • كانتي يطالب وكيله بالعودة إلى أوروبا
  • تحذير: «عقار الزومبي» يهدد بانتشار «طاعون أسود» جديد في أوروبا
  • البرلمان الأوروبي يحذر من انتشار طاعون أسود جديد
  • أشرف حكيمي يكشف عن سبب اعتذاره للاعبي أمريكا .. فيديو
  • أحمد أبو الغيط: حرب 1967 تظل لغز كبير للغاية لهذه الأسباب
  • ألمانيا تطلب استضافة «أولمبياد 2040»
  • رسميا.. الاتحاد الأوروبي يوافق على قانون الذكاء الاصطناعي (تفاصيل)
  • اليوم التالي في أوروبا!
  • نوير: لم أتخذ قراراً بشأن مستقبلي مع منتخب ألمانيا