أكد داني أولمو، لاعب المنتخب الإسباني لكرة القدم، أن منتخب بلاده لن يفكر في تحقيق سلسلة قياسية من خلال تحقيق الفوز السابع على التوالي، حيث يسعى لحرمان المنتخب الإنجليزي من تحقيق لقب بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإسباني أصبح أول فريق يتذوق طعم الفوز في ست مباريات متتالية بنهائيات أمم أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي، عندما تغلب على المنتخب الفرنسي 2 / 1 ليحجز مقعده في المباراة النهائية التي تقام بعد غد الاحد في برلين أمام المنتخب الإنجليزي.

ولكن، أولمو وزملاءه بالفريق يستهدفون الفوز باللقب بدلا من ملاحقة رقم قياسي في مسعاهم نحو الفوز باللقب الرابع في بطولة أمم أوروبا، بعدما فشل المنتخب الإسباني في حجز مقعد في المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020" التي تأجلت لعام، والتي توج بها في النهاية المنتخب الإيطالي.

وبسؤاله عن الاحتمالية في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة، قال لاعب خط وسط فريق لايبزج الألماني البالغ 26 عاما:" نحن نفكر فقط في المباراة النهائية، ولا نفكر في الأرقام القياسية ولا المستقبل".

وأضاف:" 90 دقيقة تفصلنا عن الفوز بلقب البطولة بعدما فشلنا في التأهل لنهائي النسخة الماضية. نحن نلعب من أجل الفوز".

وواجه المنتخب الإسباني تحديات كبيرة في طريقه نحو النهائي، حيث تغلب على كرواتيا وإيطاليا وألبانيا وجورجيا وألمانيا وفرنسا، وإذا أضاف المنتخب الإنجليزي لقائمة المنتخبات التي تغلب عليها، سيصبح أفضل فريق توج بلقب بطولة أمم أوروبا من حيث عدد الانتصارات في بطولة واحدة.

وقال أولمو:" لم يكن طريقنا سهلا للوصول للنهائي، ولكن من أجل ان تفوز باليورو يجب عليك أن تفوز على الأفضل".

وأضاف:" الفوز على المنتخب الألماني على أرضه هو أفضل إنجاز، وسيضاهيه الفوز على المنتخب الإنجليزي. ولكننا ندخل المباراة بنفس الهدف الذي ندخل به كل مباراة، وهو اللعب بطريقتنا والفوز بالمباراة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب ألمانيا منتخب إسبانيا يورو 2024 المنتخب الإنجليزي كأس أمم أوروبا داني أولمو كأس أمم أوروبا 2024 المنتخب الإنجلیزی المنتخب الإسبانی أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

بعد فشله في ضم يورو.. ليفربول يستقر على الصخرة الجديدة في الصيف

كشفت تقارير صحفية عن الصفقة الجديدة التي استقر نادي ليفربول الإنجليزي على التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي لتعزيز دفاع الفريق.

ويحاول نادي ليفربول التعاقد مع لاعب دفاع قوي ومميز من أجل تدعيم تشكيلة أرني سلوت، مدرب الفريق الجديد في الموسم القادم.

وكان ليفربول قد وضع اللاعب ليني يورو، قلب دفاع نادي ليل الفرنسي على رأس اهتماماته ولكن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قطع الطريق عليه وتعاقد معه.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية استعدادا للموسم الجديد نيوكاسل يونايتد يحسم موقف هدف ليفربول صفقة ليفربول الجديدة لتعزيز دفاع الفريق

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية، يخطط نادي ليفربول إلى التعاقد مع ويليان باتشو قلب دفاع آينتراخت فرانكفورت.

ولا يمانع النادي الألماني من التخلي عن خدمات نجمه خلال انتقالات الصيف الحالية لصالح نادي ليفربول الذي يحاول تعزيز صفوفه الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس.. مصر في وصافة مجموعتها بعد الفوز على الأرجنتين
  • بـ «أقل مجهود».. منتخب مصر لكرة اليد يسحق الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024
  • نادي لايبزيج ينفي تقديم النصر أية عروض للاعبه
  • ألمو يرغب في ارتداء قميص برشلونة
  • رسميًا.. فولهام يضم المدافع الإسباني خورخي كوينكا
  • بعد فشله في ضم يورو.. ليفربول يستقر على الصخرة الجديدة في الصيف
  • الصحافة الأمريكية ترصد أصداء الفوز الكبير للمغرب على المنتخب الأمريكي
  • نيوكاسل يونايتد يسعى لخطف موهبة إنجلترا
  • برشلونة مطالب بتقديم تنازلات في صفقة أولمو!
  • برشلونة يتفق مع لايبزيغ لضم أولمو