أعلن اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، عن بدء رصف ازدواج طريق «أسيوط- ديروط» الزراعي بنطاق مركز منفلوط من ناحية رميح حتى بني شقير ضمن خطة رفع كفاءة وتطوير الطرق لتسهيل النقل والانتقال وذلك ضمن الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة وتنفيذ رؤية مصر 2030 التي أعلن عنها رئيس الجمهورية.

وأكد محافظ أسيوط أن مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق من أولى أولوياته، بإعتباره قطاعًا حيويًا وأحد عوامل تحقيق التنمية المستدامة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين لافتًا أن الطرق المرصوفة تنعكس على حياة المواطن من خلال فتح شرايين جديدة للتنمية وجذب الاستثمارات فضلا عن تسيير حركة المرور وتوفر الجهد والوقت كما أنها تعكس المظهر الحضارى للمحافظة.

ووجه المحافظ بالمتابعة الميدانية المستمرة لمراحل العمل للوقوف على جودة الأعمال المنفذة، والالتزام بالجدول الزمني المقرر لها لتيسير الحركة المرورية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمساهمة تحسين البنية التحتية بقطاع الطرق.

وفي هذا الإطار تابع محمد عبد الغني رئيس مركز ومدينة منفلوط أعمال رصف إزدواج طريق أسيوط/ديروط الرزارعي بنطاق المركز بناحية قرية رميح حتى قرية بني شقير بناءاً على تعليمات محافظ أسيوط الذي شدد على متابعة أعمال ومراحل الرصف وفقاً للخطة الموضوعة لتحسين حالة الطرق ورفع كفاءتها للارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسيوط رفع كفاءة الطرق ـمحافظة أسيوط حالة الطرق

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بسرعة فحص طلبات التصالح.. ورصد التزام سيارات السرفيس بالتعريفات

كتب- عمرو صالح:

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مركز ومدينة العياط للمرور على أعمال التطوير الجارية ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الجولة حرص محافظ الجيزة على الاستماع للمواطنين لبحث شكواهم والتعرف على احتياجاتهم ومقترحاتهم لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

والتقى المحافظ، بعدد من المواطنين بمدخل قرية البليدة لمناقشتهم بشأن أعمال التطوير الجارية وجودة الخدمات المقدمة.

ووجه ببحث عدد من مقترحاتهم بشأن تحسين البيئة ورفع مستوى النظافة وتكثيف ورديات العمل لرفع المخلفات ومنع التعديات والإشغالات من الطريق العام ورصد موقف سيارات السرفيس ومدى التزامهم بالتعريفات المحددة لخطوط السير.

كما وجه محافظ الجيزة، رئيس مركز ومدينة العياط بسرعة بحث عدد من طلبات التصالح المقدمة من مواطني العياط وتحقيق خطوات متقدمة في ذلك الملف الحيوي وذلك بعد تلقي شكوي من مواطن أمام المركز التكنولوجي يشتكي من عدم تمكنه من إنهاء إجراءات التصالح.

وبمستشفى العياط المركزى ومستشفى الأمراض الصدرية، إلتقى المحافظ بمجموعات من المواطنين من المترددين على المستشفى واطمأن منهم على أسعار الخدمات الطبية وسرعة تلقيهم للرعاية ومستوى الخدمة المقدمة.

وناقش المحافظ رفقة أعضاء مجلس النواب عدد من المطالب العامة من قبل المواطنين لبحث إمكانية تلبيتها ومعالجة عدد من الشكاوى الخاصة بالخدمات المقدمة بنطاق المدينة ومنها رفع كفاءة عدداً من الطرق وتحسين خدمات البنية التحتية.

كما وجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بمركز العياط بضرورة الاستماع للمواطنين بنطاق القرى والنجوع لبحث احتياجاتهم ومراعاتها عند وضع أولويات المشروعات الخاصة بالخطة الاستثمارية كل عام.

اقرأ أيضا:

نقيب الزراعيين: البنك الزراعي رصد 10 مليارات حنيه لتطوير منظومة الري الحقلي

نقيب الفلاحين يحذر من ارتفاع أسعار الطماطم: هتبقى أغلى من المانجا

ذروة الموجة الحارة غدا.. الأرصاد: الحرارة تصل لـ44 مئوية بهذه المنطقة (فيديو)

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يزور مديرية الري ويوجه بالتوسع في خطة التحول الرقمي
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمديرية الري  
  • أبو النصر يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى أسيوط العام
  • محافظ الدقهلية يتابع انطلاق أعمال زراعة الأشجار المثمرة
  • محافظ أسيوط: إزالة اشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق بمراكز ديروط وأبوتيج والبداري
  • محافظ أسيوط: إزالة الاشغالات والتعديات على الطريق بديروط وأبو تيج
  • محافظ المنيا: الانتهاء من توسعات محطة معالجة صرف صحي «بلهاسة» قريبا
  • محافظ بورسعيد يلتقي عددًا من المواطنين بحي الضواحي و يوجه بالارتقاء بمستوى الخدمات
  • نائب محافظ القاهرة يتفقد أعمال رفع كفاءة البنية التحتية ومنافذ بيع السلع الغذائية بحى الزيتون
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة فحص طلبات التصالح.. ورصد التزام سيارات السرفيس بالتعريفات