بوابة الفجر:
2024-08-04@17:04:32 GMT

جماهير يوفنتوس توجه رسالة إلى سولي

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT


ألقت تقارير صحفية الضوء على رغبة جماهير يوفنتوس الإيطالي في استمرار نجم الفريق الأرجنتيني ماتياس سولي مع السيدة العجوز وذلك بالرغم من العروض المتوقعة للنجم الشاب في فترة الانتقالات الصيفية.


ووفقا لتقارير صحفية فإن ماتياس سولي وصل مؤخرًا إلى المركز الطبي ليوفنتوس، حيث خضع لاختبارات طبية قبل الموسم التحضيري قبل أن يصبح جاهزا لتياجو موتا المدير الفني للسيدة العجوز.


وأوضحت التقارير الصحفية أنه أثناء وصول سولي طلبت الجماهير الموجودة في خارج المنشأة منه صراحة الاستمرار مع اليوفي كما ظهر من مقاطع الفيديو التي تم تصويرها.

عاجل.. ميدو يكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء برنامجه بقناة المحور لاعب مانشستر سيتي ينتقل إلى ريال سوسيداد


وأشارت التقارير الصحفية إلى أن تياجو موتا المدير الفني ليوفنتوس أبدى إعجابه بسولي نظرًا للأهداف لـ11 التي سجلها في الموسم الماضي مع فروزينوني أثناء تواجده في صفوفه على سبيل الإعارة.


وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة يوفنتوس وعدت أن تبذل كل ما في وسعها من أجل تجنب التضحية بسولي، حيث وصلته عروض تتراوح ما بين 30 مليون يورو و35 مليون يورو وقد لا يكون هناك مفر من عملية البيع.


وقالت التقارير الصحفية أنه حتى الآن لم تصل أية عروض لماتياس سولي والذي تم ربطه بأندية روما الإيطالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وليستر سيتي الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوفنتوس عجوز الانتقالات الصيفية تياجو موتا فريق الأرجنتين لاعب مانشستر سيتي اختبارات طبية انتقالات الصيف التقاریر الصحفیة

إقرأ أيضاً:

قبل حفلها في مهرجان العلمين.. ديانا حداد توجه رسالة للجمهور

تستعد المطربة ديانا حداد للمشاركة في فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية، المقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة، ويحمل العديد من الفعاليات الثقافية والفنية، ومن المقرر إقامة حفلها السبت المقبل ضمن الأسبوع الخامس من فعاليات المهرجان.

رسالة ديانا حداد قبل مشاركتها في مهرجان العلمين

وحرصت المطربة ديانا حداد على توجيه رسالة للجمهور من خلال حسابها الرسمي بموقع أكس، عبر مقطع فيديو قائلة: «أهل مصر الغاليين كتير على قلبي وحشتوني.. إن شاء الله قريب هكون معاكم فى مهرجان العلمين في يوم 10 أغسطس.. كونوا كتار.. راح نغني أغاني جديدة وقديمة وهيكون فيه عدة مفاجآت في انتظاركم.. بحبكم كتير».

جمهوري الغالي في #مصر الحبيبة لنا لقاء قريب في #مهرجان_العلمين بتاريخ 10 أغسطس
وحشتوني أوي #ديانا_حداد #dianahaddad pic.twitter.com/ICftp8NMUv

— Diana Haddad (@DianaHaddad) August 4, 2024 تذاكر حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين 

وطرح موقع تذكرتي فئات تذاكر حفل المطربة ديانا حداد من خلال الموقع الرسمي وفتح باب الحجز للجمهور، وتتضمن فئتين وهما 300 جنيه للفئة الفضية و800 جنيه للذهبية، ومن المقرر أن يقدم الإعلامي شريف مدكور الحفل.

مقالات مشابهة

  • قبل حفلها في مهرجان العلمين.. ديانا حداد توجه رسالة للجمهور
  • جوارديولا يعلق على مستقبل ألفاريز مع السيتي
  • مانشستر سيتي يوافق على رحيل أحد نجومه بشروط
  • برشلونة يحسم مصيره من ضم لاعب وسط جديد
  • بديل مبابي الأمثل.. باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر سيتي
  • مفاضلة بين عروض إيطاليا وإنجليزية على طاولة نجم يوفنتوس بعد اقتراب رحيله
  • جوليان ألفاريز يصدم أندية روشن
  • بعد أن رفضت مصافحتها.. الملاكمة الإيطالية كاريني توجه رسالة للجزائرية إيمان خليف
  • بوسي توجه رسالة مؤثرة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديو
  • "الأهلي ينتظرك في كابوسك".. رسالة قوية من جماهير المارد الأحمر في لقاء البنك