ينتظر صناع عمل مسلسل "دون مقابل " موعد عرضه المسلسل وذلك بعد تأجيل عرضه لظروف ما وخروجه من السباق الرمضاني الماضي، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن موعد عرضه.

تفاصيل شخصية محمد أبو داوود في ‘دون مقابل ’

 

وكشف الفنان محمد أبو داوود في تصريح خاص لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيته في مسلسل "دون مقابل" معلقًا:" المسلسل معمول حلو أوى وهو مسلسل وطني جميل معمول بشكل مختلف من  بطولة عدد من النجوم هاني رمزي، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، وأول عودة للمخرج جمال عبد الحميد، والمنتج محمد فوزي، وأنا بعمل فيه رئيس جهاز الأمن وتحت أيدي هاني رمزي، وبيكون فيه بعض قضايا الفساد اللي بتضر المجتمع اتمنى أنه يلقى النجاح والقبول إن شاء الله ".

موعد عرض مسلسل ‘دون مقابل ’

 

وعن موعد عرض المسلسل بعد تأخر عرضه وخروجه من السباق الرمضاني الماضي أشار: " إن شاء الله ربنا يسهل ويتعرض، أحنا المفروض كنا ننزله في رمضان لكن حصل ظروف أجلت وملحقناش نخلص لكن إن شاء الله ينزل على شهر 9 أو 10 إن شاء الله ".


أحداث مسلسل دون مقابل
 

مسلسل “دون مقابل”  يدور في إطار اجتماعي درامي، ويظهر خلاله هاني رمزي بشخصية ضابط شرطة متقاعد، ويبتعد تمامًا خلاله عن أدوار الكوميديا التي برع فيها على مدار مسيرته الفنية، بينما تجسد داليا البحيري شخصية سيدة أرملة وتعمل أخصائية اجتماعية.


فريق عمل دون مقابل


مسلسل “ دون مقابل ”  من 30 حلقة، ويشارك في بطولته   هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، أيتن عامر، محمد أبو داود، وحنان يوسف، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

آخر أعمال محمد أبو داوود


يعرض الآن له مسلسل الوصفة السحرية، وحقق المسلسل نجاح كبير، وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أبو داوود بدون مقابل الفنان محمد أبو داوود إن شاء الله هانی رمزی دون مقابل محمد أبو

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية: مساحة دوري في "نعمة الأفوكاتو" صغيرة ولكن أرضتني للغاية

قال الفنان كمال أبو رية، أن مساحة دوره في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، صغيرة ولكن نوعية الدور أعجبته للغاية ومساحة الأداء سريعا ودسمة لأنها ترضي غرور الممثل.

 

تصريحات كمال أبو رية
 

وتابع كمال أبو رية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"محمد سامي قعد معايا قبل التصوير وشرحلي الشخصية وأنا تصورت ممكن إيقاعه يبقي إيه ولفتته وشكله إيه ومكياجه الخارجي وبالتالي علاقته بإبنته تبقى إزاي وقبل ما نصور أتفقنا أنه يبقى كده.. شخصية راجل محامي لم يوفق في عمله رغم كفائته".


وأضاف كمال أبو رية، أنه يحب التعاون مرة أخرى مع المخرج محمد سامي، وليس كما أشاع على السوشيال ميديا، ومحمد سامي شخص غيور على عمله وعصبي لحد ما ويهتم بتفاصيل كل صغيرة وكبيرة في أعماله.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

 

أعمال ينتظرها كمال أبو رية

 

مسلسل "سيما ماجي" للمخرج تامر السعدني، بطولة النجمة رانيا يوسف وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الحب والمال كما يتطرق إلى الاضطرابات النفسية التي يعيشها البعض نتيجة الصدمات التي يمرون بها في الحياة.

مسلسل "سيما ماجي" بطولة: رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مقالات مشابهة

  • كمال أبو رية: مساحة دوري في "نعمة الأفوكاتو" صغيرة ولكن أرضتني للغاية
  • عمرو رمزي عن مشاركته في «الكبير أوي»: أحمد مكي من جيلي والعمل معه ممتع
  • فيلم "يوم 13" لأحمد داوود يتصدر منصة Watch it
  • مفيد عاشور لـ "الفجر الفني": "المهرجان القومي للمسرح عرس لكل المسرحيين وفخور بانتمائي لهذا التراث العريق"
  • حداد على منتجين سينرجي ..محمد سامي يأجل تصوير إش إش
  • من أبرز المرشحين لبطولة النسخة التركية من مسلسل الهيبة؟
  • بعد مشهد المواجهة بالوصفة السحرية.. بسمة داوود توجه رسالة للسيدات
  • بطولة أحمد حاتم.. موعد عرض مسلسل «عمر أفندي» على شاهد
  • موعد عرض مسلسل عمر أفندي.. بطولة رانيا يوسف وأحمد حاتم
  • تعرف على تفاصيل شخصية إيساف في مسلسل "غموض"