الأهلي ضد بيراميدز.. سيكون الجميع على موعد مع واحدة من أهم مباريات الموسم في الدوري الممتاز، فالفائز بها سيضع نفسه قريبا من اللقب.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز، على ملعب القاهرة الدولي، في التاسعة مساء اليوم، في لقاء مؤجل من الجولة 14 ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 27 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

من هو حكم مباراة الأهلي وبيراميدز؟

ويدير اللقاء الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس، ويعاونه كل من ألفريدو رودريجيز مورينو كحكم مساعد أول، وخورخي بوينو ماتيو كحكم مساعد ثاني، والحكم الرابع فيكتور جارسيا فيردورا، بالإضافة إلى ثنائي تقنية "فار" يسيدرو دياز دي ميرا، وماتيو بوسكيتس فيرير.

الصافرة الإسبانية وش السعد على بيراميدز

الصافرة الإسبانية حضرت من قبل مرة واحدة في إدارة مباريات الأهلي وبيراميدز، حيث أدارها الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي، وعاونه كل من حكم مساعد أول راؤول كابانييرو مارتينيز، وحكم مساعد ثان دييجو باربيرو سيفيا، والحكم الرابع سيزار سوتو جرادو، بالإضافة إلى حكم تقنية الفيديو خوان مارتينيز مونويرا، والحكم المساعد إيجليسياس فيلانويفا إيجناسيو.

وأدار جراندي مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز في موسم 2021-2022، والمفارقة أن تلك المواجهة جاءت في شهر يوليو أيضا.

وفي تلك المواجهة، تفوق بيراميدز على نظيره الأهلي بهدفين دون رد، سجل الأول التونسي فخر الدين بن يوسف، وأضاف الثاني البوركيني إريك تراوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الاهلي الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي وبيراميدز الاهلي وبيراميدز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز مباراة الأهلي و بيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز اهداف مباراة الاهلي وبيراميدز الاهلي ضد بيراميدز الأهلي ضد بيراميدز اهداف مباراة الأهلي وبيراميدز بيراميدز والاهلي الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قائمة «السماوي» التي تخوض مباراة زد في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ترتيب بيراميدز وزد في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة زد، وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم، وذلك برصيد 70 نقطة من 31 مباراة، بواقع 21 انتصارًا و7 تعادلات، وتلقت كتيبة يورتشيتش الهزيمة في 3 مباريات.

الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل فريق زد قبل مواجهة بيراميدز، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 47 نقطة من 29 مباراة، بواقع 12 انتصارًا و11 تعادل، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - عبد الرحمن جودة.

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - مهند لاشين - وليد الكرتي - محمود زلاكة - يوسف أسامة - محمد رضا بوبو.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - مروان حمدي - دودو الجباس.

قائمة الفريق لمواجهة زد غدًا ????????#بيراميدز | #بيراميدز_زد pic.twitter.com/xpS6I7tC8w

— Pyramids FC (@pyramidsfc) August 3, 2024

موعد مباراة بيراميدز ضد زد في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الأحد، الموافق 4 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة بيراميدز ضد زد، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

المقاولون العرب وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز وزد في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الليلة
  • موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدورى الممتاز والقناة الناقلة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب في الدوري الممتاز
  • كهربا خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب.. غضب كولر مستمر
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة زد في الدوري الممتاز
  • إدارة الأهلي تجهز احتفالية خاصة للتتويج بالدوري
  • كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري المصري؟
  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك
  • جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على البنك