أوضح أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، حقيقة إيقاف برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر قناة المحور بعد الأنباء التى تم تدالوها بشأن ما أثير من أزمة بعد حلقة الأمس عن أزمات الكرة المصرية وآخرها وفاة  أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "إكس": "عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة، لذا أؤكد بأن قرار إيقاف برنامج "الريمونتادا" ليس له أي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة".


 

وأضاف: "أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وأشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم، أشوفكم قريب إن شاء الله".

أول رد فعل لـ "ميدو" على وقف برنامج الريمونتادا على قناة المحورأزمة أحمد حسام ميدو في برنامج الريمونتادا  

وترددت العديد من الأنباء الصحفية، التى أفادت بوجود أزمة  أثارت جدلًا كبيرًا ببرنامج الريمونتادا الذى يقدمه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عبر شاشة قناة المحور.

 

ونوهت الى ان قرار الوقف بعد حلقة أمس الذى تحدث فيها أحمد حسام ميدو عن واقعة أحمد رفعت ووصف الأزمة بإنها فاضحة للجميع، فيما نوه بأن  من يدير الكرة المصرية غرباء عن الرياضة في البداية كانوا مجرد وكلاء لاعبين وأصبحوا مسؤولين عن الكرة.

اتخذت ادارة قناة المحور هذا القرار بشكل مفاجئ عقب آخر حلقة من البرنامج الذي كان يقدمه الإعلامي محمد عباس بالأمس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو ميدو برنامج الريمونتادا أزمات الكرة المصرية وفاة أحمد رفعت أحمد رفعت أحمد حسام میدو قناة المحور

إقرأ أيضاً:

“التسويق الرقمي” ورشة في غرفة عجمان ضمن برنامج “صيفنا سعادة”

 

 

 

 

عجمان – الوطن:

ضمن مشاركة غرفة عجمان في النسخة الخامسة من البرنامج الصيفي لحكومة عجمان “صيفنا سعادة”، نظمت الغرفة ورشة بعنوان “التسويق الرقمي” بهدف تنمية قدرات ومهارات المشاركين التسويقية وتوعيتهم بأحدث الأدوات وخطوات وضع الخطط التسويقية المبتكرة.

حضر الورشة عبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير إدارة الاتصال الحكومي بالإنابة،ونجلا الظفري رئيس قسم العلاقات العامة والفعاليات في غرفة عجمان، وقدمت الورشة خولة ناصر المهيري ـ قسم التسويق والاتصال المؤسسي في غرفة عجمان، بحضور مجموعة من منتسبي برنامج صيفنا سعادة وذلك في مركز ثرا لريادة الاعمال.

تناولت الورشة تعريف التسويق الرقمي، وأهميته للوصول إلى شريحة أكبر بتكلفة أقل مع إمكانية قياس الأثر ومتابعة خطوات الخطة التسويقية وتعديلها بحسب الحاجة لضمان تحقيق أهدافها،إلى جانب أهمية التسويق الرقمي في رصد آراء وملاحظات العملاء، كما استعرضت الورشة مراحل تنفيذ الخطة التسويقية، وتم تقديم العديد من النماذج والأمثلة الناجحة.

وأكد عبدالله النعيمي، أن غرفة عجمان تحرص على المشاركة سنوياً في برنامج “صيفنا سعادة” بهدف تعزيز التفاعل المجتمعي وتقديم فعاليات وورش مميزة تدعم المهارات الاقتصادية والتسويقية لدى منتسبي البرنامج وتأهيلهم نحو ريادة الأعمال، مؤكد ان الغرفة خلال نسخة البرنامج 2024 حرصت على تثقيف المشاركين بمهارات التسويق الرقمي والعلامات التجارية.


مقالات مشابهة

  • برنامج لرفع كفاءة الإرشاد الزراعي بدورات تخصصية وميدانية
  • وزيرة البيئة تلتقى وفد الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في مصر "برنامج موئل"
  • إطلاق فعاليات برنامج الابتكار بجامعة دمنهور غدا
  • الانتقامُ قادم
  • “التسويق الرقمي” ورشة في غرفة عجمان ضمن برنامج “صيفنا سعادة”
  • التنمية المحلية: برنامج مشروعك ساهم في خلق أكثر من مليون فرصة عمل
  • حفر الباطن.. أمين الشرقية يناقش أهداف برنامج تبادل الخبرات
  • برنامج تدريبي عن الإسعافات الأولية بجامعة القناة
  • “ناشئة الشارقة” تُطلق برنامج “التبادل الثقافي الشبابي” في نسخته الأولى
  • شاهد... انهيار أحمد السقا أثناء وصول جثمان حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل