قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.
قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (3) مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و(12,260) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر و(24,991) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/1jaIl1g6OK— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 12, 2024الإبلاغ عن المخدراتقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مقيمين من الجنسية المصرية بمنطقة الرياض لترويجهم (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و(12,260) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر و(24,991) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
أخبار متعلقة جازان.. إحباط تهريب 274 كيلو من نبات القات المخدربمرسوم ملكي.. إتاحة تكليف الوكلاء بإدارة الجامعة عند خلو منصب رئيسهاوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس مناطق مكافحة المخدرات المخدرات بالمرصاد الإبلاغ عن المخدرات المدیریة العامة لمکافحة المخدرات ا من مادة

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يحبط محاولات تهريب 196 كيلوجرامًا من الحشيش وطنين من القات

أحبطت المديرية العامة لحرس الحدود، تهريب (196) كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر، و(7228) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، و(1907) كيلو جرامات من نبات القات المخدر، وقبضت على مهربيها بمنطقة جازان، وهم (21) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، و(18) مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، و(6) مواطنين.

يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية لمتابعة شبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود يحبط محاولات تهريب (196) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر و(7228) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر و(1907) كيلوجرامات من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/IrGSOkOwHs

— حرس الحدود السعودي (@BG994) August 1, 2024

مقالات مشابهة

  • دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر «الشبو»
  • حرس الحدود يحبط محاولات تهريب 196 كيلوجرامًا من الحشيش وطنين من القات
  • القبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه القات المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة نجران لترويجه نبات القات المخدر
  • ضبط 6 أشخاص لترويجهم 5.9 كيلوجرامات من الحشيش بجدة
  • القبض على 6 أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم 5.9 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على 5 مروجي مخدرات في منطقتين
  • القبض على 4 مقيمين بالرياض لترويجهم الشبو المخدر
  • القبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض علي مواطن لترويجه الإمفيتامين المخدر بالجوف