كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة وفاة سيدة على يد زوجها، بعد أن ألقى عليها مادة سريعة الاشتعال عليها وأضرم بها النار بسبب خلافات نشبت بينهما لإفصاح المجنى عليها عن ارتباطها وزواجها من المتهم لأهله، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها المتهم.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أرتبط بزوجته المجنى عليها منذ فترة، إلا انه اشترط عليها عدم الإفصاح عن زواجهما ببعض حتى يتمكن من ترتيب أموره ثم يعلن لأهله زواجهما، وتبين من التحقيقات أيضا أنه بعد فترة لم يعلن الزوج ارتباطه بها، فطلبت منه أن يعلم أهله بزواجهما إلا أنه رفض وأصر على عدم الإفصاح.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة التي أجريت مع الزوج المتهم، ان المجنى عليها لم تنتظر على إخفاء زوجها من زوجها المتهم، وقامت بإخبار أسرته وأهله بارتباطها منه، ما أثار حفيظته ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت بعد ذلك لاعتداء الزوج عليها بالضرب المبرح في الشارع أمام الناس، ثم تدخل أقاربه ومنعوه من الاعتداء عليها، قم انصرفت الزوجة القتيلة إلى منزلها، ليلاحقها المتهم وأحضر معه مادة سريعة الاشتعال، ثم توجه إليها في مكانها وبمجرد أن رأها في الشارع قام بسكب المادة التي كانت بحوزته وأشعل فيها النار وتركها وفرا هاربا، ولفظت الضحية أنفسها الأخيرة قبل نقلها إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى في المنطقة يفيد بمصرع سيدة في العقد الثالث من العمر على يد زوجها، بعد أن أشعل فيها النار بسبب خلافات زوجية نشبت بينهما، وفرا هاربا.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة متوفية وظهر عليها علامات حروق ومشوها، تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل الجثة إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة الحقيقى، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار زوجها المتهم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة|، تم ضبط المتهم الهارب، وبمواجهته أعترف بارتكابه الواقعة على خلفية نشوب مشادة كلامية بينه وبين زوجته المجنى عليها بسبب افصاحها عن زوجهما ببعض لأسرته، فقرر الانتقام منها.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل اخبار الحوادث جرائم القتل عقوبة القتل النیابة العامة المجنى علیها

إقرأ أيضاً:

حبس السائق المتسبب فى مصرع شقيقتين وإصابة والدهما فى المنوفية

قررت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس السائق المتسبب فى مصرع شقيقتين وإصابة والدهم أثناء قيادته سيارة فى شارع باريس بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

لقيت شقيقتان مصرعهما وذلك إثر إصطدام سيارة لهما أثناء السرعة الجنونية بشارع باريس بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، يفيد من مصرع شقيقتان وذلك إثر إصطدام سيارة لها أثناء السرعة الجنونية بشارع باريس بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان تلقى اللواء محمود الكمونى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، يفيد من إصابة 3 أب ونجلتيه بإصابات بالغه وذلك إثر إصطدام سيارة بهما بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم نقلهم إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • إحالة لص الهواتف المحمولة من المواطنين فى الوايلى للمحاكمة
  • تفاصيل انهيار منزل بمدينة شبين الكوم
  • القبض على المتهم بقتل عاطل فى قرية هوارة عدلان بالفيوم
  • السيطرة على حريق بمستشفى السادات في المنوفية
  • السيطرة على حريق بمستشفى السادات في المنوفية| تفاصيل
  • ضبط المتهم بقتل شخص بعيار نارى أثناء حفل زفاف بقليوب.. والنيابة تصرح بدفن الجثة
  • المتهمون بحرق 5 بائعين جائلين فى الشرابية: انتقمنا منهم أمام الجميع
  • صاحب كيان تعليمى وهمى الإسكندرية: أوهمت الطلاب بشهادات مزورة للتوظيف
  • حبس السائق المتسبب فى مصرع شقيقتين وإصابة والدهما فى المنوفية
  • الإمارات تكشف عن تنظيم سري جديد بالخارج شكله تنظيم «الإخوان المسلمين» الإرهابي