تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت منطقة بشتيل بدائرة قسم شرطة أوسيم واقعة ضد الإنسانية حيث قام أب بالقاء أطفاله الثلاثة بالشارع، بسبب خلافات مع زوجته.

البداية كانت بعثور اهالى منطقة الجمعية الزراعية ببشتيل على ٣ أطفال فى حالة بكاء، وبفحص الكاميرات وتفريغها تبين انهم كانوا بصحبة أحد الرجال ثم تركهم بالشارع وانصرف.

وتبين فيما بعد أن الرجل الذي كان يصطحب الأطفال هو والدهم، ونشبت خلافات بينه وبين والدتهم على اثرها تركت الأخيرة الأطفال بصحبة والدهم وتوجهت لمنزل اسرتها ببشتيل.

فقام الأب باصطحاب الأطفال لوالدتهم بمنزل اسرتها لكنها رفضت استلامهم، فقام بالقائهم بالشارع وانصرف.

على الفور قام أهالى المنطقة باصطحاب الأطفال لقسم الشرطة وجار اتخاذ  الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أهالي منطقة الجمعية الزراعية الإنسانية الواقعة بسبب خلافات ضد الإنسانية شرطة أوسيم

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات بينهما.. السجن 3 سنوات للمتهمين بالشروع فى قتل 3 أشخاص بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين، وعضوية المستشار محمود محمد عبد الرحمن منصور، والمستشار أيمن حسين حمدان، والمستشار مصطفى حسن محمود عشيش وسكرتارية تامر عبد العظيم بمعاقبة المتهمين بالشروع فى قتل ثلاثة أشخاص من جيرانهم بالسجن ثلاث سنوات.

ترجع أحداث القضية ٢١٨٢٤ لسنة ٢٠٢٣ والمقيدة برقم ٤١١٣ لسنة ٢٠٢٣ كلى جنوب الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة أبوحماد يفيد بوقوع مشاجرة بإحدى توابع قرية الأسدية التابعة لمركز أبوحماد.

واسند أمر الإحاله قيام المتهمين عبد الرحمن. ع. ع. ع مدرس٣٥ عاما وأحمد.م. ت.ع ٢٨ عاما، والسيد.ع. ا. ع عامل عادي ٢٨ عاما، سناء. م. ع. ع ٥٧ ربة منزل فى ١ ديسمبر الماضي بالشروع فى قتل المجنى عليهم شبراوى. ع. م ميكانيكي ٦٤ عاما وعلاء. ش.ع.م حاصل على دبلوم ٢٦ عاما وأحمد.ش. ع. م سائق ٤٢ عاما وجميعهم مقيمين بقرية الأسدية.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين بالشروع فى قتل المجنى عليهم وذلك عمداً من غير سبقي اصرار أو ترصد، بأن قاموا بالتعدى عليهم بالضرب مستخدمين فى ذلك أسلحة بيضاء (عصى وشوم) فأحدثوا بهم الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى قاصدين من ذلك إزهاق روحهم، إلا أنه قد خاب إثر جريمتهم بسبب لا دخل لإرادتهم فيه ألا وهو تداركهم بالعلاج وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وبينت التحريات وجود خلافات بين المتهمين وبين المجني عليهم بسبب الجيرة، وعلى إثر ذلك حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لنشوب مشاجرة قام المتهمين بالتعدى بالضرب على المجنى عليهم، حيث اعتقد المتهمين قيام جيرانهم بإلقاء القمامة أمام مسكنهم.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • عامل يشرع فى قتل عشريني بسبب خلافات مالية بسوهاج
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع المتهم بالشروع في قتل زوجته في أكتوبر
  • قيادي حوثي يختطف مواطن في عمران بسبب خلافات مالية ويزج به في سجنه الخاص
  • وفد إسرائيل المفاوض يغادر القاهرة بسبب خلافات مع نتنياهو
  • الوفد الاسرائيلي المفاوض يعود من القاهرة بسبب خلافات مع نتنياهو
  • الوفد الاسرائيلي المفاوض يعود من القاهرۃ بسبب خلافات مع نتنياهو
  • بسبب خلافات بينهما.. السجن 3 سنوات للمتهمين بالشروع فى قتل 3 أشخاص بالشرقية
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة 4 اشخاص في مشاجرة بين عائلتين بدسيا في الفيوم
  • لاجئ يمني في الهند يواجه الترحيل مع زوجته وأطفاله بسبب ديانته.. والمحكمة تطلب منه المغادرة إلى هذه الدولة
  • مركز شرطة بوعطني يلقي القبض على متهم بالاعتداء على زوجته وابنه