أظهر فيديو مئات الشباب وهم مصطفين عند مدخل فندق بولاية هندية لتقديم ملفاتهم للعمل بعدما أعلن الأخير عن فتحه باب التوظيف غير أن الازدحام أدى لتدمير الحواجز الحديدية خارج الفندق. وقالت وسائل إعلام هندية: "حضر عدد كبير من الشباب لإجراء مقابلة عمل في فندق نظمته شركة الكيماويات "Thermax Company" لعشر وظائف شاغرة فقط في مصنعها في ولاية غوجرات" (شمال غربي الهند).

 

This is not Bihar, This is Not UP, This is not Rajasthan but Unemployed youth trying their luck during a job opening in a private hotel in Bharuch district, Gujarat pic.twitter.com/f8gbgaML9p

— Aqdas Bhoje (@BhojeAqdas) July 11, 2024

وبسبب الاكتظاظ والاندفاع من قبل المتقدمين الذين يحاولون دخول الفندق، انهار حاجز جانبي في محيط الفندق.

وانتشر المقطع وهم يتدافعون عبر مدخل الفندق على طول السور الجانبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أظهر حشدا كبيرا من المتقدمين يكافحون من أجل دخول الفندق حيث تجرى المقابلات الشخصية.

وكان الحشد كبيرا جدا لدرجة أن بعض المتقدمين وقفوا على الحواجز الحديدية الجانبية التي انهارت في النهاية على الأرض ووقع عددا من المتقدمين فوق بعضهم على الأرض، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات حتى الآن.

إلا أنه حصل شجار بين بعض المتقدمين الذين كانوا يتدافعون لشق طريقهم داخل الفندق.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

مسؤول بـ«العلمين الجديدة»: التعاون مع الشركة المتحدة أظهر المهرجان بشكل رائع

قال المهندس كمال إدريس، المسؤول عن الأعمال البحرية والمائية بجهاز العلمين الجديدة، إنّ الجهاز يبذل جهودا كبيرة حتى تظهر البحيرات الصناعية في المدينة بأفضل صورة ممكنة بالنسبة للمواطنين والسياح، موضحا أن التعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أظهر المهرجان بشكل رائع: «اهتممنا بزيادة الأنشطة البحرية على مستوى المدينة، منها الأنشطة الشاطئية مثل الكرة الشاطئية وكرة القدم».

المشروعات الخدمية والاستثمارية مطلة على البحيرات في العلمين

وأضاف «إدريس»، خلال لقاء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي ودينا شرف، أن أهم ما تتسم به مدينة العلمين الجديدة أنها ذات طابع ساحلي، موضحًا: «عملنا حسابنا إن كل المشروعات الخدمية والاستثمارية والسكنية تكون مطلة على البحيرات».

البحيرات الصناعية تقع على مساحة 370 فدانا

وأضاف أن البحيرات الصناعية تقع على مساحة 370 فدانا، بما يوازي نحو مليون ونصف ألف متر مسطح، وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية الخاصة بالتنمية المستدامة للبنية التحتية للمدينة حتى تكون على أعلى مستوى.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: زيادة الوحدات المطروحة بمشروع «Valley tower» في حدائق أكتوبر
  • جامعة الإمام عبدالرحمن تعلن عن دفعة إضافية من المقبولين في كلياتها
  • سلمان الفرق يوثق حفل زفاف في الفندق الذي يستقر فيه النادي بتركيا .. فيديو
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد أعمال تطوير فندق شبرد في القاهرة
  • فيديو.. تفاقم الأزمات في لبنان وقطاع الفنادق والمطاعم تعرض لضربة قوية
  • مفتي الهند يكشف عن حرية الأديان في بلاده دون مقاتلة أو تحارب(فيديو)
  • مفتي الديار الهندية يُعلق على الصور المسيئة للسيد المسيح خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس (فيديو)
  • مسؤول بـ«العلمين الجديدة»: التعاون مع الشركة المتحدة أظهر المهرجان بشكل رائع
  • استطلاع: ترامب يواصل تقدمه على هاريس
  • المهاجم السنغالي إسماعيلا سار ينضم إلى صفوف كريستال بالاس