صحيفة الاتحاد:
2024-08-04@15:03:05 GMT

إسبانيا تدرس تمديد عقد دي لا فوينتي

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

 
لايبزج (د ب أ)

أخبار ذات صلة أولمو: «اللقب» وليس «الحذاء» جاري نيفيل: كين الأفضل في تاريخ إنجلترا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


ذكر تقرير إعلامي، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يدرس تجديد عقد المدير الفني للمنتخب الأول لويس دي لا فوينتي.
ووفقاً للتقرير الذي نشرت صحيفة «آس» الإسبانية، لن يكون للقرار علاقة بما تسفر عنه نتيجة المباراة النهائية لبطولة أمم أوروبا «يورو 2024» أمام المنتخب الإنجليزي، والتي تقام الأحد في برلين.


ويخطط بيدرو روشا، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، للسفر إلى مقر المنتخب الأول في دوناوشينجن قبل المباراة النهائية لإبلاغ دي لا فوينتي بقرار مجلس إدارة الاتحاد.
ومع العقد الجديد، يحصل المدير الفني على شروط مالية أفضل، حيث ينتظر أن يحصل على 8ر1 مليون يورو «96: 1 مليون دولار»، بالإضافة لمكافآت سنوية، أي أكثر بثلاث مرات من الراتب الذي يحصل عليه حالياً، ويبلغ 600 ألف يورو.
وكان تم تفعيل بند تمديد العقد في أبريل الماضي، وفقاً لما ذكرته «آس»، ولكن لم يكن هناك زيادة في الراتب.
وإذا وافق دي لافوينتي على العقد الجديد، يستمر في تدريب الفريق حتى كأس العالم 2026 ويتضمن العقد أيضاً خيار تمديد المدة حتى يورو 2028، وتولى دي لا فوينتي تدريب المنتخب الإسباني في 2021.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا إسبانيا إنجلترا

إقرأ أيضاً:

500 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعتمد حزمة مساعدات للبنان

أعلنت المفوضية الأوروبية إطلاق الشريحة الأولى من خطة المساعدة الأوسع نطاقًا التي تبلغ قيمتها مليار يورو حتى عام 2027، والتي وقعتها في بيروت في مايو الماضي أورسولا فون دير لاين ورئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، ومن بين الأولويات تعزيز القوات المسلحة اللبنانية.
وتماشيًا مع ما أعلنته أورسولا فون دير لاين خلال زيارتها إلى بيروت في مايو الماضي، اعتمدت المفوضية الأوروبية اليوم الخميس، حزمة مساعدات مالية بقيمة 500 مليون يورو للبنان.الشريحة الأولى من الدعموتعد هذه هي الشريحة الأولى الكبيرة من الدعم الأكبر البالغ مليار يورو حتى عام 2027 المنصوص عليه بين بروكسل وبيروت، والذي دعا إليه رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوروبي في استنتاجات المجلس الأوروبي في 17-18 أبريل، والتي أعاد فيها الاتحاد الأوروبي التأكيد على دعمه القوي للبنان، وأقر "بالظروف الصعبة التي تمر بها البلاد محليًا" بسبب التوترات الإقليمية".

وزير خارجية #قبرص: مستعدون للمساعدة في إجلاء مدنيين من #الشرق_الأوسط إذا تصاعدت المواجهة بين إسرائيل وجماعة حزب الله اللبنانية
أخبار متعلقة غارات للاحتلال على الجنوب اللبناني.. ماذا يحدث؟موريتانيا.. ولد الغزواني يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية ثانيةللمزيد | https://t.co/OA7ijBe8nf#لبنان | #اليوم pic.twitter.com/AjRsz04afi— صحيفة اليوم (@alyaum) July 29, 2024
يأتي ذلك مع 500 مليون لعام يورو 2024-25 ، تأمل المفوضية الأوروبية في إطلاق مسار الإصلاح في لبنان، وزيادة النشاط الاقتصادي المزدهر، ودعم التدابير الاجتماعية للشريحة الأكثر ضعفًا من السكان.الأمن والهجرة واللاجئينكما أعلنت فون دير لاين في مايو عندما التقت رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، إن حزمة المساعدات لها على الأقل هدفان آخران من الأولويات بينهما: الأمن وإدارة تدفقات الهجرة واللاجئين في البلاد.
وقالت رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي: "سندعم الجيش اللبناني وقوى الأمن العام والداخلي"، وسنوفر "المعدات والتدريب والبنية التحتية اللازمة لإدارة الحدود"، بالإضافة إلى اللاجئين من سوريا (نحو مليون شخص، وفقًا لأرقام المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين).
ويواجه لبنان، الذي يعاني أزمة اقتصادية واجتماعية عميقة، تأثير الصراع في غزة، والتوتر الخطير بشكل متزايد في البلاد.

مقالات مشابهة

  • كاساس تحت ضغط: هل يعوق تجديد العقد استعداد العراق لتصفيات كأس العالم؟
  • إسبانيا تعبر كولومبيا وتبلغ المربع الذهبي لكرة القدم للسيدات بـ أولمبياد باريس
  • إسبانيا تعيش «المعاناة 97» أمام كولومبيا!
  • إسبانيا تكتسح اليابان بثلاثية وتضرب موعدا مع المنتخب المغربي في نصف نهائي الأولمبياد
  • تفكيك شبكة لتهريب المهاجرين نحو إسبانيا
  • أولمبياد باريس.. إسبانيا تقصي اليابان وتضرب موعدا مع المغرب في المربع الذهبي
  • أنشيلوتي يكشف خطوته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد
  • إسبانيا تتوج بذهبية الشراع لمنافسات الرجال بـ أولمبياد باريس 2024
  • 500 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعتمد حزمة مساعدات للبنان
  • أحمد الموسوي: أزمة سكن كاساس كاذبة ومطالب مالية جديدة على الطاولة