تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه النائب عبدالهادي القصبي (ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي)الشكر لوزيري التنمية المحلية والاسكان على عرضهما المقدم عن خطة عمل وزارتيهما في برنامج الحكومة، مؤكدا أهمية انعكاس مؤشرات برنامج الحكومة على المواطن المصري

وأعرب عن تطلعه إلى استكمال وزارة الإسكان توفير سكن مناسب للشباب  والتوسع في مشروعات الإسكان الاجتماعي، ومواجهة العشوائيات والقضاء عليها، واستكمال الإنجازات التي حققتها الدولة في تحلية المياه وشبكات الصرف خلال الفترة الماضية.

وأكد القصبي ضرورة رفع كفاءة العاملين بوزارة التنمية المحلية وتدريبهم على التعامل مع المواطنين واتخاذ القرار، وتهيئة المناخ في التكامل بين جميع المحافظات، مشددا على سرعة العمل لتحديد كردونات المدن، وتقنين وضع اليد، ووضع قواعد حاسمة للقضاء على التعدي على أملاك الدولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن برنامج الحكومة على المواطن المصري

إقرأ أيضاً:

حقيقة إعلان أوائل الثانوية العامة 2024.. رابط سريع للحصول على النتيجة

دقات القلب تتسارع، وساعات تُحبس فيها الأنفاس، ربما تمر الساعات والأيام ببطء قبل إعلان نتائج الثانوية العامة، هكذا يعيشون طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024، قبل موعد إعلان النتائج خاصة مع تأخر إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

متى موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2024

وتداول رواد السوشيال ميديا إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 يوم السبت 3 أغسطس، وهو ما أثار جدلًا واسعًا حول الأمر.  

وردت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي لها، مؤكدة أنه لا يمكن الآن إعلان موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس نظرا لاستمرار العمل في الكنترول والتصحيح.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وأكدت «التربية والتعليم» أن الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 والنتائج سيكون  فور انتهاء كافة إجراءات التصحيح ورصد الدرجات وتطبيق درجات الرأفة، وحينها يتم الإعلان عن الأسماء بشكل رسمي للطلاب الأوائل، ثم بعد ذلك اعتماد النتيجة بشكل كامل، إذ لم يحدد الموعد النهائي حتى الآن من قبل الوزارة.

رابط سريع للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

 مع العد التنازلي لإعلان نتيجة اوائل الثانوية العامة برقم الجلوس يقدم «الوطن» رابطا سريعا للحصول على النتيجة فور إعلانها.

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، تسجيل بياناتهم في موقع «الوطن» عبر هذا الرابط، للحصول على النتيجة فور إعلانها، على النحو التالي: 

- في البداية قم بتسجيل الدخول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع جريدة الوطن.

- اكتب الاسم رباعيًا.

- قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.

- اختر الشعبة العلمية علمي علوم أو رياضة أو الأدبية.

- اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح.

- قم باختيار المحافظة.

- اكتب رقم تليفونك بشكل صحيح.

- اضغط على كلمة سجل.

- انتظر للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم فور اعتمادها. 

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الرابط الذي أتاحته وزارة التعليم، من خلال إدخال البيانات ورقم الجلوس، والتسجيل للحصول على النتيجة فور ظهورها. 

 ومن المقرر، أن يعتمد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2024، ويعلنها رسمياً للطلاب وأولياء الأمور، حيث أكد أن النتيجة مبشرة من واقع تصحيح الامتحانات، والتي تم تصحيحها إلكترونياً دون تدخل العنصر البشري لضمان النزاهة والشفافية.

ونوه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عملية تصحيح الامتحانات تمت وفق العديد من المراحل التي مرت بها ورقة الإجابة، أولاً لمراجعة البيانات التي دونها طلاب الصف الثالث الثانوي سواء الاسم أو رقم الجلوس، ثم مراجعة الإجابة بشكل جيد.

 

مقالات مشابهة

  • حالات سحب وحدات الإسكان الاجتماعي
  • حالات سحب وحدات الإسكان الاجتماعي في مصر: الأسباب والعقوبات
  • محافظ كفر الشيخ خلال تفقد الوحدة المحلية في بيلا: «المواطن هدفنا الأول»
  • مخاطر وتحديات الفساد.. لتحقيق الاستقرار العادل 
  • «التنمية المحلية» تعلن انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: جلسات الحكومة مع الإعلاميين تعمق مبدأ الشفافية
  • التنمية المحلية: برنامج مشروعك ساهم في خلق أكثر من مليون فرصة عمل
  • تفاصيل التقديم لـ شقق الإسكان الاجتماعي 2024
  • حقيقة إعلان أوائل الثانوية العامة 2024.. رابط سريع للحصول على النتيجة
  • حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة