كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن السبب الحقيقي وراء إلغاء برنامجه الرياضي "الريمونتادا" المذاع عبر قناة المحور.


ونشر أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس X: "عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور".


وتابع: "وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة، لذا أؤكد بأن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له اي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة".


وأضاف: "أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية".


وأردف: "أشكر ادارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم".

واختتم أحمد حسام ميدو: "أشوفكم قريب ان شاء الله".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو التواصل الاجتماعي منتخب مصر نادي الزمالك الاعلامي احمد حسام ميدو برنامج الريمونتادا

إقرأ أيضاً:

أمير شاهين يعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقه لهذا السبب؟

أعلن الفنان أمير شاهين عن تأجيل عقد قران شقيقه محمود، حدادا على رحيل المنتجين الأربعة حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل وتامر فتحي.

 

وقال أمير شاهين: "تم تأجيل عقد قران محمود شاهين ومها لظروف خارجة عن إرادتنا".

 أمير شاهين

على صعيد آخر، نشرت إلهام شاهين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "نظرا لظروف الحادث الأليم الذي راح ضحيته 4 من المنتجين الزملاء، وللمشاركة في مراسم العزاء يوم 4 أغسطس، فقد تم تأجيل كتب كتاب محمود شاهين ومها إلى يوم 5 أغسطس، خالص التعازي لأهالي الضحايا.

 

وكان محمود شاهين أعلن عن موعد عقد قرانه الذي حدد له يوم 4 أغسطس، لكنه قام بتأجيله نظرا للحادث.

 إلهام شاهين تفاصيل حادث المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل

كما لقى حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم خلال حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

 

 

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

 أمير شاهين 

يُذكر مشاركة المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

 

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

 

وفي ديسمبر الماضي، دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

 

وحضر حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، رفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم وقتها بدار الأوبرا في فبراير الماضي.

عزاء المنتجين الأربعة.. أحمد العوضي أول الحاضرين بمسجد الشرطة المشهد الأخير في حياة طارق عبد العزيز| تفاصيل مرضه وقصة وفاته عملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج "بيت السعد" يستقبل فارس السينما "أحمد السقا" حفلة أسطورية.. رامي صبري على موعد مع جمهوره بطنطا أول ظهور لـ محمد منير بعد أزمته الصحية بعد عام من عقد قرانها.. نور قمر تكشف المستور وتعلن انفصالها راغب علامة يشوق محبيه بتجربة فنية جديدة: مفاجأة كتير حلوة حدادًا على المنتجين الأربعة|إلهام شاهين تؤجل عقد قران ابن شقيقها الهضبة على موعد مع جمهوره| حفل عمرو دياب بالعلمين قريباً

مقالات مشابهة

  • أمير شاهين يعلن تأجيل عقد قران ابن شقيقه لهذا السبب؟
  • البشري في أحضان ماسبيرو على قناة الفضائية المصرية
  • حذر من المنهج الإبليسي.. جُمعة يكشف السبب الحقيقي لمعصية الشيطان
  • هاريس ترفض مناظرة ترامب على هذه القناة.. ما السبب؟
  • أنباء عن تدهور صحة شيرين عبد الوهاب.. وطبيبها الخاص يكشف السبب الحقيقي لغيابها
  • بعد أزمتها الأخيرة.. إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في إسطنبول
  • الانتقامُ قادم
  • سالازار يكشف السبب الحقيقي لبكاء رونالدو بعد خسارة كأس الملك
  • شاهد... انهيار أحمد السقا أثناء وصول جثمان حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل
  • شريف عامر يعلن توقف برنامجه شهر: "نتمنى تفتقدونا"