دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت الملكة رانيا العبدالله، صورة حديثة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، جمعتها بابنتها الأميرة إيمان، وزوجها جميل ألكساندر ترميوتس.

وعلقت الملكة رانيا على الصورة بالقول: "الغوالي.. العائلة".

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)


وتزوجت الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، من جميل ألكساندر ترميوتس، في مارس/ آذار 2023.

وحضر حفل زفافها الذي أقيم في "بيت الأردن"،  العديد من الشخصيات البارزة عربيًا، وعالميًا.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الملكة رانيا العبدالله الملكة رانيا

إقرأ أيضاً:

الأميرة رجوة والحسين يرزقان بمولودتهما الأولى..أول تعليق لولي عهد الأردن والملكة رانيا (صور)

أصدر الديوان الملكي الأردني، اليوم السبت، بيانًا كشف فيه عن أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا بمولودة أسمياها إيمان وأعرب الديوان الملكي الهاشمي عن أصدق التهاني والتبريكات لولي العهد والأميرة رجوة بمولودتهما الكريمة، وبارك للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا بحفيدتهما.

 امتنانهما للعلي القدير


أعرب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمتهما وأعلن ولي العهد وزوجته أنه يمكن للأسرة الأردنية تهنئتهما بهذه المناسبة عبر التبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام بدلًا من إرسال الهدايا أو باقات الورود.

منشور الأمير الحسين


قال الأمير الحسين في منشور عبر خاصية "الستوري" على صفحته بمنصة انستغرام: "الحمد لله حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لقد من الله علينا بمولودة أسميناها إيمان، اللهم أكتب لها حسن الخُلق والخلق والصحة والعافية، اللهم أنبتها نباتًا حسنًا واجعلها من الصالحات الذاكرات.

 تدوينة الملكة رانيا


نشرت الملكة رانيا، والدة ولي العهد، تدوينة على صفحتها بمنصة أكس (تويتر سابقًا) قالت فيها: "الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا."

بيان الديوان الملكي الأردني


أصدر الديوان الملكي الأردني بيانًا ورد فيه: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، الواقع في الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها."
وأضاف البيان: "الديوان الملكي الهاشمي، إذ يعرب عن أصدق آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، وسمو الأميرة رجوة، بمولودتهما الكريمة، ويبارك لصاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، حفظهما الله، بحفيدتهما، ليسأل الله عز وجل أن يحفظ الأميرة الغالية، ويكلأها بعين رعايته في كنف والديها والأسرة الهاشمية، برعاية عميد آل البيت."
وتابع: "يعرب صاحبا السمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، حفظهما الله، عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته. ويتمنى صاحبا السمو على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعمًا للشباب والشابات الأيتام."

مقالات مشابهة

  • ادعولي.. تطورات الحالة الصحية للفنان تامر فرج
  • الأميرة رجوة والحسين يرزقان بمولودتهما الأولى..أول تعليق لولي عهد الأردن والملكة رانيا (صور)
  • الملكة رانيا تحتفل بصور أول حفيدة لملك الأردن.. "إيمان" على اسم عمتها
  • صور جديدة للأميرة إيمان الصغيرة.. والملكة رانيا لحفيدتها الأولى: مكانك كبير بقلبي
  • هكذا رحبت الملكة رانيا بحفيدتها الأولى
  • الصور الأولى لـ ابنة ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة
  • الله يخليلنا إياكي.. الملكة رانيا تحتفل بقدوم حفيدتها الأولى إيمان بنت الحسين
  • كيف استقبلت الملكة رانيا أول حفيدة من ولي العهد الأردني الأمير الحسين؟
  • ولادة الأميرة رجوة.. أول تعليق لولي عهد الأردن والملكة رانيا
  • صدق أو لا تصدق.. الجدة 52 سنة تلد حفيدتها من ابنتها وزوجها