تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل، مصرعه غرقاً في مياه بحر النزلة، بعزبة زكريا التابعه للوحدة المحلية لقرية دفنو بدائرة قسم شرطة إطسا بمحافظة الفيوم اليوم الاثنين، عندما نزل إلى المياه للهرب من حرارة الجو، وتمكن قوات الإنقاذ النهري من إنتشال الجثة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواءثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إطسا يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من أهالي عزبة زكريا، بغرق طفل في مياه بحر النزلة عند مدخل عزبه زكريا.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثمان.


وبالفحص، تبين أنه أثناء قيام الطفل "احمد مصطفي السيد " 9 سنوات، مقيم بعزبة زكريا بدائرة مركز إطسا بالاستحمام في مياه بحر النزلة، هرباً من حرارة الجو، جرفه التيار، ليلقي مصرعه غرقاً، وبمناظرة الجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على الجهات المختصة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مركز اطسا حوادث الغرق محافظة الفيوم بحر النزلة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص في مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم

لقى شخص بالفيوم مصرعه في مشاجرة بقرية هوارة عدلان، وتم نقل الجثة إلي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد  مأمور مركز شرطة بورود بلاغ من الأهالى بمصرع شخص على يد آخر إثر مشاجرة فى قرية هوارة عدلان بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم بقيادة رئيس مباحث مركز الفيوم إلى مكان الواقعة ، وبالانتقال تبين مصرع ر س 35 سنة على يد شخص آخر إثر مشاجرة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة  التى تولت التحقيق.

حادث اخر

في حادث سابق لقي شاب بالفيوم  مصرعه، في حادث تصادم دراجة نارية "موتسيكل" بـ سيارة نقل " تريلا " بطريق الفيوم - القاهرة ، عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة قسم مركز  سنورس بالفيوم، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 تلقى مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور مركز  شرطة سنورس، بورود اشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغ بوقع حادث تصادم دراجة نارية موتسيكل ، بسيارة نقل تريلا ، ووجود متوفى بطريق الفيوم – القاهرة عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجة نارية "موتوسيكل"وسيارة نقل، أثناء عودة الشاب من عمله باحدي المصانع بمنطقه كوم اوشيم، وبسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد سائق الدراجه وفقدانه السيطرة على الدراجة فاصطدما بالسيارة. ونتج عن ذلك، وفاة قائد الدراجة النارية محمد عبدالله احمد محمد " 19 سنة  من قرية معصرة صاوي بدائرة مركز شرطة طاميه بالفيوم ، وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة ، والتي امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان المتوفى لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرته بالفيوم.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثمان طالب لقي مصرعه غرقا في مياه ترعة بالشرقية
  • مصرع طفل غرقا بمياه ترعة بمحافظة الشرقية
  • "نزل يستحمى مطلعش".. مصرع طالب غرقا في مياه النيل بالبدرشين
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالبدرشين
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمدينة الأقصر
  • مصرع طفل غرقا خلال السباحة في نهر النيل بالبدرشين
  • غرق طالب في ترعة كفر داوود بالمنوفية
  • مصرع طفلة غرقا بمياه نهر النيل بقرية كفر حانوت قبلي فى الغربية
  • مصرع طفل غرقا في بحر كفر داود بالمنوفية
  • مصرع شخص في مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم