عقد المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

سيلتقي الأهلي مع بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ14 من الدوري المصري الممتاز.

تعليمات وتحضيرات كولر للمباراة

شاهد كولر مع اللاعبين بعض اللقطات من المباريات الأخيرة لبيراميدز، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

شدد كولر على ضرورة فرض رقابة لصيقة وشديدة على ثلاثي هجوم بيراميدز: مصطفى فتحي، فخري لاكاي، وفيستون ماييلي، مطالبًا بالحد تمامًا من خطورتهم.

أكد كولر للاعبيه أن هذه المواجهة حاسمة ومؤثرة في مشوار الأهلي في الدوري، مشددًا على ضرورة تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

طلب المدرب من اللاعبين تقليل الأخطاء واستغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف، والتعاون مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بإرسال كرات هوائية متقنة، وعدم ترك مساحات في وسط الملعب.

موقف الفريقين في جدول الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، يتصدر بيراميدز الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الدوري المصري الأهلي وبيراميدز مارسيل كولر بيراميدز الأهلي

إقرأ أيضاً:

كهربا خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب.. غضب كولر مستمر

محمود كهربا.. استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على خروج أحد نجوم الفريق الأحمر ضد المقاولون العرب، والمقرر إقامتها مساء غد الأحد، ضمن منافست بطولة الدوري الممتاز.

ويبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي والبنك الأهلي الأهلي للاقتراب من حسم اللقب والمقاولون للبقاء في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عندما يستضيف فريق المقاولون العرب لحساب المباراة المؤجلة من الجولة 23 من زمن المسابقة، حيث يحتاج الأحمر لتحقيق الفوز في تلك المواجهة من أجل الاقتراب كثيرًا من حسم لقب الدوري، حيث سيحتاج الأحمر إلى نقطة واحدة فقط من أجل ضمان بقاء اللقب في خزائن القلعة الحمراء.

الأهلي

بينما تُعد مباراة الأهلي، بمثابة «حياة أو موت» للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، حيث يحتاج «ذئاب الجبل» لتحقيق الفوز أو على الأقل تفادي الهزيمة، من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تقع كتيبة عماد النحاس في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

استبعاد كهربا من مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ووفقا للتدريب الأخير للنادي الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب، فإن السويسري مارسيل كولر اتخذ قرارا باستبعاد محمود كهربا من مباراة الغد، بسبب مواقفه تجاه المدرب في الفترة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| حصاد وأرقام كولر قبل مواجهة الأهلي والمقاولون العرب.. هل يتوج باللقب التاسع؟
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري
  • ترتيب دوري نايل 2023-2024 قبل مباريات اليوم الأحد
  • كهربا خارج قائمة الأهلي أمام المقاولون العرب.. غضب كولر مستمر
  • عاجل.. الأهلي يستعيد نجمه أمام المقاولون العرب
  • إدارة الأهلي تجهز احتفالية خاصة للتتويج بالدوري
  • عاجل.. كولر يوجه رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للاعبي الأهلي رغم افتراب حسم الدوري
  • كولر يتفوق على مانويل جوزيه ويدخل تاريخ الأهلي
  • عاجل.. تصريحات نارية من نجم الأهلي عقب مباراة البنك