بوابة الوفد:
2024-08-04@19:13:51 GMT

محافظ الغربية يجتمع مع لجنة مراقبة الأسواق

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

أكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، على التصدي بكل حسم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية، واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضبط الأسواق والأسعار والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع  اللجنة المشكلة للرقابة على الأسواق، برئاسة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، وبعضوية كلا من مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاءً والتي تقوم بحملات مكثفة على مدار الساعة بكافة مراكز وقرى المحافظة؛ للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والاساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنع محاولات احتكار السلع أو المغالاة في أسعارها دون مبرر، وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها.

وشدد اللواء أشرف الجندي، على تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة.

وحذر اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، كافة التجار والمحلات التجارية والاسواق  من رفع أسعار اي سلع او منتجات، مشدداً على التأكد من عدم تخزين التجار لأي سلعة وحجبها عن المواطنين، ومجابهة كافة أشكال الاحتكار.

وأشار الجندي، إلى أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لردع المخالفين و المعيار الأساسي هو رضاء المواطنين عن جودة الخدمات المقدمة لهم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية إجتماع مراقبة الأسعار تكثيف الحملات

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: التعديات خط أحمر ولا تهاون مع المخالفين

إزالة 102 حالة بناء مخالف وتعد على الأراضي الزراعية خلال المرحلة الأولى للموجه 23

تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية في إزالة 102 حالة تعد على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء خلال المرحلة الأولى للموجه 23، مشدداً على المتابعة الدقيقة واليقظة التامة والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية أعمال بناء جديدة والإزالة الفورية في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

و أكد اللواء أشرف الجندي، على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن المحافظة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية سواء بالتبوير أو الشروع في أعمال البناء بكافة مراكز ومدن المحافظة، مؤكداً على متابعته الشخصية لملف التعديات بنطاق المحافظة أولا بأول ولن أسمح بالتهاون فى محاسبة أى مسئول مقصر في مهام أداء واجبه الوظيفي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يطلع على سير العمل بمنظومة التصالح
  • محافظ الدقهلية: نتعاون مع كافة الأجهزة لتطوير جمصه ووضعها في مكانتها التي تليق بها
  • محافظ الدقهلية يتابع العمل بالمخابز البلدية بالمنصورة وطلخا
  • محافظ الدقهلية:لن استطيع العمل منفردًا دون مشاركة المواطنين من أجل النهوض بهذه المحافظة
  • محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسي كهربائي متحرك
  • محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسيا كهربائيا متحركا عقب لقائها خلال جولته
  • محافظ الغربية يناقش مطالب المواطنين وحل مشاكلهم مع أعضاء النواب والشيوخ
  • محافظ الغربية يبحث مع أعضاء النواب والشيوخ مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم
  • تحرير 6 محاضر لمخالفات بالمخابز في دسوق بكفر الشيخ
  • محافظ الغربية: التعديات خط أحمر ولا تهاون مع المخالفين