بوابة الوفد:
2024-08-04@16:17:14 GMT

مصرع طفل غرقاً في مياه بحر النزلة في الفيوم

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

لقي طفل بالفيوم، مصرعه غرقاً في مياه بحر النزلة، فى نطاق عزبة زكريا التابعه للوحدة المحلية لقرية دفنو بدائرة قسم شرطة اطسا عندما نزل إلى المياه للهرب من حرارة الجو، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة اطسا بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من أهالي عزبة زكريا ، بغرق أحد الأطفال  في مياه بحر النزلة عند مدخل العزبه. وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة.

تبين أنه أثناء قيام الطفل أحمد مصطفي السيد 9 سنوات، مقيم بعزبة زكريا بدائرة مركز اطسا بالاستحمام في مياه بحر النزلة، هرباً من حرارة الجو، جرفه التيار، ليلقي مصرعه غرقاً، وبمناظرة الجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لبيان اسباب الوفاة وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث اخر شهد طريق القاهرة اسيوط  الغربي بعد كمين سمسطا القديم باتجاه القاهرة، حادث انقلاب سيارة ملاكي، وتسبب في اصابه 5 أشخاص وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطرة على السيارة فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالفيوم، قد تلقت اخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق أسيوط الصحراوي الغربي، بعد كمين سمسطا بحوالي 3 ك ، باتجاه القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى .

وعلى الفور انتقل قوات الشرطة و4 سيارات من مرفق اسعاف الفيوم لمكان الواقعة.

وتبين إصابة كل من، احمد نعمان احمد محمد 25 سنه مصاب باشتباه كسر بالترقوة اليسري واشتباه كسر بالعمود الفقري، ونعمان احمد عمران 63 سنه، مقيم بمحافظة أسيوط، مصاب باشتباه بكسر باليد اليمني وإشتباه كسر بالفقرات العنقية، ومصطفى يونس الشطوري، 38سنه، مقيم بمحافظة الإسكندرية، مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالوجه، وإصابة كل من، وائل فريد ابراهيم، 39 سنه، ومقيم بالقاهرة، مصاب بسحجات وكدمات، واحمد سامي عمران ، 39 سنه، فاقد الوعي ومصاب بجروح وسحجات متفرقه بالجسم.وتم نقلهم  الي مستشفي الفيوم الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم. 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طفل الفيوم مصرع غرق بحر النزله النيابة العامة النیابة العامة التى

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما

قررت النيابة العامة بمحافظة الفيوم، اليوم السبت، حبس المتهم" هيثم.و ش" 15 يوما علي ذمة التحقيقات، المتهم بدهس الدكتور احمد عثمان العشيري والتسبب في وفاته، وذلك لأستكمال إجراءات التحقيق في الواقعة.

كان  المتهم تم عرضه اليوم على قاضي المعارضات والذي قرر تجديد حبسه 15 يوما، بعد التجديد السابق وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات من قبل النيابة العامة، وذلك لاتهامه بالتسبب في وفاة الدكتور احمد عثمان العشيري، بعدما دهسه بسيارته الطائشة والقيادته بسرعة فائقة ورعونة، بشارع دله بمدينة الفيوم .

تفاصيل الحادث…

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيها بلاغ بمصرع طبيب بطريق حي المسلة عند مدخل نادي قارون التابعة لدائرة المركز، صدمته سيارة ملاكي طائشة وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا.

و أكد شهود الواقعة في محضر الشرطة أن سيارة ملاكي يقودها أحد الأشخاص صدم الطبيب في أثناء وقوفه بالطريق، أدت إلى اصطدام جسده بلوحة إعلانات سقط على إثرها جثة هامدة، وفور وقوع الحادث فر قائد السيارة هاربا، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الفيوم الجامعي.

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة، كما أمرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة و تسليم جثمان المتوفي لذويه فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر أسرته في الفيوم وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انهيار منزل بشبين الكوم بالمنوفية
  • انهيار منزل بشبين الكوم فى المنوفية
  • "نزل يستحمى مطلعش".. مصرع طالب غرقا في مياه النيل بالبدرشين
  • تجديد حبس المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم
  • مصرع شخص فى مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • حريق في مخلفات زراعية بقرية النزلة بالفيوم
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل بالفيوم
  • السيطرة على حريق هائل في مخلفات زراعية بالفيوم