أدي اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ، واللواء اسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، اليوم، صلاة الجمعة في مسجد الرفاعي في مدينة العريش وسط جموع المصلين.


وأكد الشيخ محمود مرزوق، وكيل وزارة الأوقاف، خلال خطبة الجمعة التي حملت عنوان" لا تحزن ان الله معنا" أن عنوان الخطبة رسالة طمأنينة وأمان وتفاؤل قالها سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم للصديق أبو بكر ليلة الهجرة النبوية المباركة من مكة الي المدينة وسطرها القران الكريم باقية خالدة الي يوم الدين لتكون منهج حياة لجميع المسلمين.


وعقب انتهاء صلاة الجمعة حرص اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، علي مصافحة المواطنين والاستماع الي المطالب الخاصة بهم، فيما قدم المواطنون التهنئة للمحافظ علي ثقة القيادة السياسية وتعيينه محافظًا لشمال سيناء.


وأشار المحافظ، إلى قيام الجهاز التنفيذي بالمحافظة ببذل المزيد من الجهد والعمل ليل نهار في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطن السيناوي، تنفيذًا لتوجيهات ورؤية القيادة السياسية، معلنًا عن العمل على عدة ملفات من بينها الملف الاقتصادي والذي يعد أهم الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاة جمعة مجاور الرفاعي

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: تعاون كامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل ضبط الأمن بالشارع الدقهلاوي

قدم اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم السبت التهنئة للواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية بمناسبة توليه مهام منصبه من مقر مديرية الأمن بمدينة المنصوره.
 

رافق " محافظ الدقهلية" خلال تقديم التهنئة الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ.
 

وقال "المحافظ " خالص التهاني القلبية لمدير أمن الدقهليه لثقة اللواء محمود توفيق وزير الداخليه بتوليه مهام محافظة من أكبر وأعرق محافظات مصر التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات.
 

وأكد اللواء " مرزوق " علي أنه سيكون هناك تعاون كامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل ضبط الأمن بالشارع الدقهلاوي من خلال شن حملات مرورية مكبرة وحملات مرافق لرفع الاشغالات والتفتيش علي المخابز من قبل مباحث التموين بالإضافة إلي المهام الأساسية لضبط الأمن ومنع وقوع الجريمة.

محافظ الدقهلية ومدير الأمن في جانب من الزيارة 121531ec-ce39-4376-a4d2-3383eaf7efd8 465c354f-8074-4a7b-9498-1d9b7c88561e 2e9cd94c-9196-43b7-b86b-310b16f52770

مقالات مشابهة

  • «فيدان» يتفقد مخازن المساعدات الخاصة بالهلال الأحمر المصري بالعريش
  • انطلاق حملة أسبوع النظافة بمشاركة متطوعين في شمال سيناء
  • محافظ الدقهلية يوجه بتحرير محضر نقص أوزان لمخبز في بلقاس
  • حالة الطقس في المحافظات من الأحد 4 أغسطس حتى الجمعة 9 أغسطس 2024
  • محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسي كهربائي متحرك
  • محافظ الدقهلية: تعاون كامل بين المحافظة ومديرية الأمن من أجل ضبط الأمن بالشارع الدقهلاوي
  • مسن تركي يبكي متأثرا باغتيال هنية (شاهد)
  • حضرموت: الرئيس العليمي يؤدي صلاة الجمعة مع جموع المصلين في مدينة المكلا
  • بنكيران يحضر جنازة إسماعيل هنية في قطر
  • حماس تدعو إلى “يوم غضب” الجمعة تنديدا باغتيال هنية