حررت الإدارة العامة للمرور، 30 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة، لتحقيق الانضباط وتطبيق القانون على قائدى السيارات وضبط المخالفين، أبرزها أعلى الطرق السريعة بمختلف المحافظات.

وأسفرت جهود رجال المرور على مدار 24 ساعة عن ضبط 30 ألفا و633 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 12 ألفا و266 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و1484 مخالفة سير بدون تراخيص، و9 مخالفات موقف عشوائي، و1245 مخالفة التحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، و8 مخالفات لشروط التراخيص و17 مخالفة دراجة نارية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالشارع المصري.

اقرأ أيضاًالمنظمات الأهلية الفلسطينية: المساعدات التى تدخل تبلغ 10% من احتياجات قطاع غزة

لماذا نصوم اليوم التاسع من المحرم مع عاشوراء؟.. أزهري يُجيبنائب رئيس هيئة السلع: احتياطي مصر من القمح يكفي 6 أشهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانضباط المروري تطبيق القانون مخالفة مرورية

إقرأ أيضاً:

ضبط 340 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن ضبط 340 مخالفة خلال حملات تموينية بالمراكز والأحياء بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك وغيرها لإحكام الرقابة على الأسواق، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين للقانون وردع الممارسات الاحتكارية.

حملات مكثفة لمتابعة توافر السلع الغذائية

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على الأسواق والمخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ البيع المختلفة لمتابعة توافر السلع الغذائية وسلامتها وضمان وصول الدعم لمستحقيه والتأكد من مطابقتها للمواصفات، إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على محطات الوقود لمتابعة المخزون وضمان توفره بكميات كافية لتلبية احتياجات المواطنين، مشددًا على ضرورة الرقابة المستمرة لمنع أي تلاعب أو احتكار، وحماية جمهور المستهلكين من الغش التجاري.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

وفي هذا الإطار، أوضح المهندس عبد الباسط عبدالنعيم وكيل وزارة التموين أن المديرية نفذت حملات تموينية مفاجئة على الأسواق والمخابز ومنافذ البيع المختلفة خلال اليومين الماضيين بعدد من مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث تم ضبط 279 مخالفة فى مجال المخابز البلدية (نقص وزن –إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - توقف - تصرف وتجميع اختراق ماكينة – عدم وجود سجلات)، و59 مخالفة فى مجال الأسواق (عدم الإعلان عن الأسعار – سلع منتهية الصلاحية - ذبح خارج المجازر - سلع مجهولة المصدر -عدم وجود شهادة صحية)، بالإضافة إلى مخالفتين في مجال متابعة المواد البترولية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • ضبط 340 مخالفة خلال حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 35108 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • شرطة دبي تضبط مخالفات مرورية تسببت في 94 حادثاً خلال 6 أشهر
  • رادار المرور يلتقط 1043 سيارة تسير بسرعات جنونية خلال 24 ساعة
  • تحرير 166 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • رادار المرور يلتقط 1021 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تحرير 174 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
  • تحرير 34 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • رادار المرور يلتقط 1148 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة