وجه النائب عبد الهادي القصبي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ورئيس لجنة التضامن الاجتماعي الشكر لوزيري التنمية المحلية والإسكان على خطة عمل وزارتيهما في برنامج الحكومة، مؤكدا على أهمية انعكاس مؤشرات برنامج الحكومة على المواطن المصري، متطلعاً إلى استكمال وزارة الإسكان في توفير سكن مناسب للشباب والتوسع في مشروعات الإسكان الاجتماعي، ومواجهة العشوائيات والقضاء عليها، واستكمال الإنجازات التي حققتها الدولة في تحلية المياه وشبكات الصرف خلال الفترة الماضية.

كما أكد القصبي على ضرورة رفع كفاءة العاملين بوزارة التنمية المحلية وتدريبهم على التعامل مع المواطنين واتخاذ القرار، وتهيئة المناخ في التكامل بين جميع المحافظات، مؤكدا على سرعة العمل على تحديد كردونات المدن، وتقنين وضع اليد، ووضع قواعد حاسمة للقضاء على التعدي على أملاك الدولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستقبل وطن عبدالهادي القصبي بيان الحكومة لجنة دراسة بيان الحكومة

إقرأ أيضاً:

«التنمية والإصلاح»: التحالف الوطني نموذج رائد في ترسيخ قيم التطوع

أكّد علي عبدالمطلب عضو المكتب السياسي بحزب الإصلاح والنهضة وأمين التثقيف بالحزب، أنَّ التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي نموذجًا رائدًا في ترسيخ قيم التطوع والعمل الجماعي، وتوحيد وتكامل الجهود لتحقيق إنجازات كبيرة.

تكامل الجهود بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني

وأضاف عبدالمطلب، في تصريحات لـ«الوطن» أنَّ ما تحقق بالفعل خلال الفترة الماضية، هو ثمرة تكامل الجهود بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني وجميع الأفراد والشخصيات الداعمة والمتطوعة، ما أسفر عن إنجازات ملحوظة.

وأشاد بالدور الكبير الذي لعبه التحالف الوطني في المجالات التنموية المختلفة وكونه شريكًا لمؤسسات الدولة المصرية في تحدي التنمية والبناء والارتقاء بالمواطن المصري على كل الأصعدة.

نموذجًا حضاريًا للشعب المصري

واختتم أمين التثقيف بحزب الإصلاح والنهضة، تصريحه بالإشارة إلى أن التحالف الوطني قدم نموذجًا حضاريًا للشعب المصري من خلال جهود آلاف العاملين والمتطوعين في هذا التحالف، الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أهدافه النبيلة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يؤكد توجه الدولة لدعم القطاع الخاص وزيادة الاستثمار
  • «برلمانية حماة الوطن»: التوسع في إنشاء مناطق حرة جديدة يعكس الاستراتيجية الوطنية
  • «التنمية والإصلاح»: التحالف الوطني نموذج رائد في ترسيخ قيم التطوع
  • «الحركة الوطنية»: الدولة نجحت في تعزيز الحماية الاجتماعية ودعم المواطن البسيط
  • «التنمية المحلية» تعلن انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • التنمية المحلية: برنامج مشروعك ساهم في خلق أكثر من مليون فرصة عمل
  • «الحرية المصري»: مهرجان العلمين الجديدة يبرز قدرة مصر على تطوير السياحة
  • وزير الخارجية المصري يؤكد ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة السودانية
  • مصر تتسلم الشريحة الثالثة من صندوق النقد بـ820 مليون دولار
  • من مطروح.. وزير الزراعة يؤكد دعم الدولة لكل الأنشطة التنموية