تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقى رسالة شكر إلى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وذلك بعد حضور الأخير العرض المسرحى "مش روميو و جولييت".

ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقى على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور من حضور الأب بطرس دانيال إلى العرض المسرحى وعلقت عليها "اسعدنا و شرفنا بحضوره الأب بطرس دنيال في مسرحية مش روميو و جولييت كل الشكر و التقدير و المحبه لشخصك الكريم".

من جانبه أشاد الأب بطرس دانيال بالعرض المسرحى "مش روميو و جولييت"، وأكد أنه يحث على القيم والتسامح، وأشاد بأداء كل أبطال العمل والفنانين الشباب أيضاً.

العرض المسرحى "مش روميو و جولييت"، بطولة رانيا فريد شوقى، على الحجار، ميدو عادل، دنيا النشار، طه خليفه، عزت زين، طارق راغب، والإخراج عصام السيد، من إنتاج فرقة المسرح القومي تحت قيادة الدكتور أيمن الشيوي، إستعراضات شيرين حجازى،ديكور محمد الغرباوى، صياغة شعرية أمين حداد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي بطرس دانيال الأب بطرس دانيال العرض المسرحي على الحجار ميدو عادل أيمن الشيوى المسرح القومي رانیا فرید شوقى بطرس دانیال الأب بطرس

إقرأ أيضاً:

الخارجية اللبنانية توجه رسالة لمجلس الأمن والاتحاد الأوروبي

لبنان – وجهت وزارة الخارجية اللبنانية رسالة لمجلس الأمن والاتحاد الأوروبي، أشارت فيها إلى أن الظروف المحيطة في حادث مجدل شمس في الجولان السوري المحتل لا تزال غير واضحة.

وأكدت الوزارة في الرسالتين أن النوايا الحقيقية لإسرائيل هي إطالة أمد الأعمال العدائية وتصعيدها، واستغلال حادث ملتبس في الجولان السوري المحتل، لشن المزيد من الهجمات على لبنان. كما تمت الإشارة إلى أن الرواية التي تروجها إسرائيل تسعى إلى حرف الانتباه عن انتهاكاتها الطويلة الأمد للقانون الدولي وتحديداً في شقه الإنساني، واحتلالها للأراضي العربية، وإجهاض الجهود الحقيقية الرامية إلى تحقيق السلام والعدالة في المنطقة.

ودعت المجتمع الدولي إلى “إدانة الاحتلال والعدوان المستمرين، مع التشديد على أنه لا يمكن تحقيق الأمن والإستقرار المستدامين في المنطقة إلا من خلال سلام عادل وشامل يعالج الأسباب الجذرية للصراع، ويؤدي إلى إنسحاب قوات الإحتلال الإسرائيلي من جميع الأراضي المحتلة وفقا لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة، بما في ذلك قرارات مجلس الأمن”.

كما نبهت إلى “خطورة الوضع الحالي خطير للغاية، وإلى أن أي خطأ من شأنه أن يدفع المنطقة بأكملها نحو حرب واسعة النطاق ومدمرة تطال امتداداتها الجميع. وأعاد التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار والالتزام التام بجميع مندرجات القرار 1701 كسبيل وحيد لمنع المزيد من المآسي”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

مقالات مشابهة

  • داليا البحيري توجه رسالة لجمهورها وهذا ما طلبته منهم
  • بعد مشهد المواجهة بالوصفة السحرية.. بسمة داوود توجه رسالة للسيدات
  • "حبي نفسك شوية أرجوكي".. داليا البحيري توجه رسالة حب لوالدتها
  • احجزوا أي تذكرة متاحة.. السفارة الأمريكية في بيروت توجه رسالة لمواطنيها في لبنان
  • بعد أن رفضت مصافحتها.. الملاكمة الإيطالية كاريني توجه رسالة للجزائرية إيمان خليف
  • بوسي توجه رسالة إلى شيرين عبد الوهاب: حرام اللي بتعمليه في نفسك وعايزين شيرين بتاعة زمان
  • ابنة إسماعيل هنية توجه رسالة نارية إلى نتنياهو بعد استشهاد والدها (فيديو)
  • الخارجية اللبنانية توجه رسالة لمجلس الأمن والاتحاد الأوروبي
  • بوسي توجه رسالة مؤثرة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديو
  • «ثلاث زهور».. الأب بطرس دانيال ينعي حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال