عجمان (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً منتخب السلة يواجه «سترونج جروب» في «دولية وليام جونز»


تُوج فريق أكاديمية نادي العين بالمركز الأول، في بطولة فئة تحت 12 سنة، ضمن «النسخة السابعة» من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية، بعد الفوز على أكاديمية «سفنتين فور الكويتي»3-2 بركلات الترجيح، عقب نهاية المباراة بالتعادل 2-2، وجاء فريق الأكاديمية الأرجنتينية الإماراتي في المركز الثالث، بفوزه على أكاديمية أوليه البحريني 4-1، بمتابعة وحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، وهي البطولة التي نظمها مركز كواترو الرياضي، بمشاركة 18 فريقاً من مختلف دول الخليج يمثلون 3 فئات مختلفة.


وفي فئة تحت 14 سنة، حافظ أكاديمية أوليه على لقبه بطلاً لخليجية كواترو، بفوزه على أكاديمية سمارت الكروية العُماني 3-2 بالترجيحية، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ونجح أكاديمية ساوة العراقي، في حصد المركز الثالث، على حساب الأكاديمية الأرجنتينية 2-1.
وحصد فريق أكاديمية الجوهرة العُماني أول ألقاب فئة تحت 16 سنة، بفوزه على الأكاديمية الأرجنتينية 3-1 بركلات الترجيح، عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، فيما انتهت مباراة تحديد المركز الثالث، بفوز أكاديمية نادي العين على أكاديمية سبورت فور أوول 3-1.
وتُوج الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي «راعي الحدث» الفريق الفائز باللقب من كل فئة بدرع البطولة الذهبي والميداليات الذهبية، وحصل الثاني على الدرع الفضي والميداليات الفضية، بينما نال صاحب المركز الثالث من كل فئة الميداليات البرونزية.
وفي فئة الجوائز الفردية فئة تحت 12 سنة، نال هزاع محمد حمد من أكاديمية نادي العين، لقب أفضل لاعب في البطولة، وخالد السجاري من أكاديمية سفنتين فور أفضل حارس، وحازم محمد عبد السميع من أكاديمية نادي العين جائزة الهداف برصيد 3 أهداف.
وفاز حمد إسماعيل اسحق من الأكاديمية الأرجنتينية بجائزة أفضل صانع ألعاب، وعلي عبد العزيز من أوليه أفضل مدافع، فيما ذهبت جائزة أفضل مدرب إلى سعيد مصطفى من أكاديمية أوليه، وأفضل إداري إلي أحمد سعد من أكاديمية نادي العين، وفاز بلقب الفريق المثالي فريق الأكاديمية الأرجنتينية.
وحاز أكاديمية أوليه على 3 جوائز فردية في فئة تحت 14 سنة، بحصول كيتا أبوبكر على لقب الهداف برصيد 6 أهداف، وخالد وليد أفضل صانع ألعاب، وجاسم محمد جاسم أفضل مدافع، وحصد أكاديمية سمارت لقبين فرديين، بفوز لاعبه كمال الدين أحمد بجائزة أفضل لاعب في البطولة، والقيصر الجلندي أفضل حارس.
فيما فاز أكاديمية ساوة بجائزة الفريق المثالي، ونال مدربه سلام عبدالله جائزة المدرب الأفضل، وحظي أكاديمية سفنتين فور بجائزة فردية بفوز طلال مصطفى بلقب أفضل إداري.
وفي فئة تحت 16 سنة حصد الحسن علي إبراهيم من الجوهرة جائزة أفضل لاعب في البطولة، وعلي جاسم من الأرجنتينية أفضل حارس، وعدي وسيم من العين هداف البطولة برصيد 5 أهداف، وفاز محمد وليد من سبورت فور أوول بلقب أفضل صانع ألعاب، ومايد صالح من الأرجنتينية أفضل مدافع، وليوناردو من الأرجنتينية أفضل مدرب، وأحمد سعيد من الجوهرة أفضل إداري، فيما ذهبت جائزة الفريق المثالي إلى فريق أكاديمية ليو العراقي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين عجمان كواترو المرکز الثالث على أکادیمیة من أکادیمیة جائزة أفضل فئة تحت فی فئة

إقرأ أيضاً:

أكاديمية NEXTLEVEL لكرة القدم تطلق فرعها السابع في أمريكا

تمكنت إدارة أكاديمية NEXTLEVEL ID TRAINING برئاسة الكابتن علي خالد رئيس الأكاديمية من افتتاح الفرع السابع لها في أمريكا.

ويوجد للأكاديمية 7 فروع حيث يوجد 3 في إسبانيا داخل برشلونة ومدريد، بالإضافة إلى إليكانتي، وفرع آخر في باريس وفرع في بولندا، فضلا عن أمريكا التي يتواجد بها فرع في ميامي فلوريدا والفرع السابع في دالاس تكساس.

ويعد الهدف من الأكاديمية تعليم اللاعبين والاهتمام بهم من أجل الوصول لمستوى احترافي، بالإضافة إلى تسويقهم في العديد من الأندية التي تعقد معها الأكاديمية شراكات في مختلف الأندية الكبرى.

وتتمتع أكاديمية NEXTLEVEL ID TRAINING بشراكات مع كبرى الأندية أبرزها ريال مدريد وأتليتكو مدريد وخيتافي وليجانيس وإنتر ميامي وأكثر من 25 ناديا في أوروبا وأمريكا.

وقال علي خالد رئيس الأكاديمية، إن الأكاديمية بعد أن أطلقت الفرع السابع في دالاس تكساس تسعى إلى اكتشاف المزيد من المواهب من أجل تصديرها إلى العديد من الأندية في أوروبا والتي يوجد معها شراكات.

وأشار علي إلى أنه يؤمن بأن هناك العديد من المواهب المدفونة والتي تعمل الأكاديمية على الاهتمام بها وتوعيتها ليصبحوا لاعبين كبار في أوروبا.

وأوضح أيضا أنه يسعى إلى إيجاد أكبر عدد من اللاعبين في أمريكا لإحداث طفرة في كرة القدم الأمريكية من أجل إيصالهم لدرجة الاحتراف.

ويعد الكابتن علي خالد رئيس الشركة والأكاديمية من الرياضيين المميزين، حيث يمتلك سيرة ذاتية قوية خلال فترته لاعبا حيث لعب في صفوف النادي الأهلي المصري والعربي الكويتي وإسبانيول الإسباني، بالإضافة إلى لا نوسيا الإسباني، فضلا عن تمثيل منتخب مصر مواليد 2001.

أهم إنجازات أكاديمية NEXTLEVEL ID TRAINING فيما يخص انتقالات اللاعبين

محمد كريم - نادي ألكوركون

كوستي يوسيك - نادي ألكوركون

إريك جوميز - نادي ألكوركون

لويس كوينترو - نادي إليتشي

جوني ألامو - نادي إليتشي

أنطونيو مولينا - نادي إليتشي

دييجو دي بيدرو - نادي إليتشي

حمزة حفيظي - نادي لا نوسيا

كيفين تونر - نادي لا نوسيا

كارلوس أروز - ليجانيس

كيلفين أبانجا - ليجانيس

أليكس لباربير - ريال سوسيداد

حمادة الطويل - خيطان

محسن غريب - نادي الكويت

علي فضال - فالينسيا

ماركو أبرو - مالاجا

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. أكاديمية مصر للطيران للتدريب تحصل على شهادة ISO لنظام إدارة المؤسسات التعليمية
  • أول دولة خليجية تعلّق رحلاتها إلى بيروت إلى أجل غير مسمّى
  • مشاركة خليجية وعربية في ملتقييْ "رواد الكشافة" و"تمكين الشباب" بظفار
  • أكاديمية مصر للطيران للتدريب تحصل على شهادة الأيزو
  • لأول مرة.. أكاديمية مصر للطيران تحصل على شهادة (2018:ISO 21001)
  • عاجل.. عروض خليجية تهدد بقاء نجم الأهلي بعد تألقه مع منتخب مصر بالأولمبياد
  • أكاديمية NEXTLEVEL لكرة القدم تطلق فرعها السابع في أمريكا
  • تطبيق كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. تجربة تفاعلية للجمهور ومركز شامل للمعلومات
  • بحضور سفير المغرب... تنصيب رسمي لمجموعة الصداقة المغربية-الأرجنتينية في الكونغرس الأرجنتيني 
  • سفن حربية ”روسية” تصل دولة خليجية.. ماذا يحدث؟ (فيديو)