لاعبان فرنسيان يمثلان أمام القضاء الأرجنتيني بتهمة اغتصاب عنيف.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي القضاء الارجنتيني

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يعرض 80 مليون يورو لضم «بطل العالم»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة حكيمي يتحدث عن «الشعور المذهل» في «حديقة الأمراء» كيمبيمبي.. «بكاء» من كثرة «الضحك»!


لا يزال باريس سان جيرمان يعاني من صعوبات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة فيما يتعلق بالمهاجمين، وذلك قبل أقل من أسبوعين على انطلاق بطولة الدوري الفرنسي «ليج آن».
وفشل «الباريسي» في التوصل إلى اتفاق بشأن صفقات هجومية سابقة، مثل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، وزميله في الفريق، الجورجي كفاراتسخيليا، والإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد، والجناح الإسباني نيكو وليامز لاعب أتلتيك بلباو.
وكانت آخر محاولات سان جيرمان، قبل أسابيع قليلة مع النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي، ولكنه فشل وقتها، وها هو يعاود المحاولة مرة أخرى مع اللاعب نفسه، بعد أن تأكد أنه يرغب في الرحيل، وأعلن ذلك صراحة لمديره الفني بيب جوارديولا، نظراً لعدم حصوله على دقائق لعب معقولة.
وأبدي سان جيرمان ارتياحه لتغيير اللاعب لرأيه، وإبداء رغبته في الرحيل، وتقدم بالفعل بعرض 80 مليون يورو، وهو رقم قريب من المبلغ الذي يطلبه «السيتي»، مقابل بيع الأرجنتيني «90 مليون يورو».
وذكرت شبكة «إسبن»، أن ألفاريز لاعب ريفر بليت السابق، طلب من إدارة «السيتي» عدم المغالاة في الرقم المطلوب لرحيله.
وأشارت إلى أن أتلتيكو مدريد الإسباني، هو الوحيد الذي يزاحم سان جيرمان للفوز بهذه الصفقة، غير أن عرض الباريسي هو الأفضل، لأن عرض «الأتليتي» توقف عند 60 مليون يورو فقط.
غير أن الشبكة نوهت إلى أن جوارديولا على استعداد لحمل ألفاريز على تغيير رأيه، إلا إنها قالت في الوقت نفسه إن القرار النهائي في يد اللاعب الذي حان الوقت لحسم أمره ومستقبله، سواء بالبقاء أو الرحيل، ولديه الآن «فسحة» من الوقت لإعلان ذلك، بعد أن خرج المنتخب الأولمبي الأرجنتيني من ربع نهائي دورة باريس الأوليمبية على يد فرنسا الذي فاز 1- صفر، وكان ألفاريز لاعباً في المنتخب الأرجنتيني.
بدأ جوليان ألفاريز، المولود في 31 يناير 2000، مسيرته الاحترافية مع ريفر بليت في 2018، واستمر معه إلى 2022، وانتقل إلى مانشستر سيتي في أعقاب فوز منتخب «التانجو» بكأس العالم 2022 بقطر.
وكان ألفاريز أحد نجوم منتخب بلاده في «المونديال»، وأسهم في فوزه بالبطولة، حيث سجل 4 أهداف في هذه النسخة.
ولعب ألفاريز لمنتخب الشباب تحت 20 سنة، والمنتخب الأولمبي، وانضم إلى المنتخب الأول عام 2021.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامي الامريكي يتعرض للهزيمة أمام تيجريس المكسيكي
  • "ماكبث المصنع" و"حيث لا يراني أحد" يمثلان مصر بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • إنتر ميامي يسقط في غياب ميسي!
  • سان جيرمان يعرض 80 مليون يورو لضم «بطل العالم»!
  • مقتل امرأة وطفل رضيع بنزاع عشائري عنيف جنوبي العراق
  • 4 غارات.. قصفٌ عنيف يطالُ كفركلا!
  • قوة أمنية تتدخل لإيقاف نزاع عشائري عنيف في ذي قار
  • إعلام فلسطيني: قصف مدفعي إسرائيلي عنيف على شمال غرب مدينة رفح
  • ”خمسة بنات ووحشية اغتصاب الأرض: قصة مؤلمة من عدن تكشفها صحفية شجاعة”
  • السجن 10 سنوات لـ سائق الميكروباص المتهم بمحاولة خطف واغتصاب فتاة حدائق القبة