الأسبوع:
2024-08-04@13:35:23 GMT

مصرع طفل غرقًا في مياه بحر النزلة بالفيوم

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT

مصرع طفل غرقًا في مياه بحر النزلة بالفيوم

لقى طفل مصرعه غرقاً في مياه بحر النزلة، بعزبة زكريا التابعه للوحدة المحلية لقرية دفنو بدائرة قسم شرطة أطسا بمحافظة الفيوم اليوم الجمعة، عندما نزل إلى المياه للهرب من حرارة الجو دون مرافق، وتمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة اطسا يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من أهالي عزبة زكريا، بغرق طفل في مياه بحر النزلة عند مدخل عزبه زكريا وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات من انتشال الجثمان.

وبالفحص، تبين أنه أثناء قيام الطفل أحمد مصطفي السيد 9 سنوات، مقيم بعزبة زكريا بدائرة مركز اطسا بالاستحمام في مياه بحر النزلة، هرباً من حرارة الجو، جرفه التيار، ليلقي مصرعه غرقاً، وبمناظرة الجثمان، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على الجهات المختصة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم البحث الجنائي محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

تركيب 250 وصلة مياه مجانيه للأسر الاولى بالرعاية بقرى مركز أطسا بالفيوم

تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعى بالفيوم نجحت جمعية الأورمان فى تركيب عدد (250) وصلة مياه شرب نقيه للأسر الأكثر احتياجأ والأولى بالرعاية بقرى الحجر والخمسين والسلام ودفنو وعاشور وقلمشاه وقصر الباسل وخليل الجندي بمركز أطسا فى محافظة الفيوم، وذلك بهدف توفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعى، والتى تؤكد دائما على الاهتمام بالأسر الاولى بالرعاية وغير القادرين، وتلبية احتياجتهم، كما تؤكد على دور منظمات المجتمع المدنى التى أثبتت أنها ركيزة أساسية للتنمية والنماء، حيث تشهد مصر طفرة فى عمل المجتمع المدني، ويدعم ذلك قيادة سياسية واعية وحكيمة تؤمن بدوره فى العديد من مجالات الحماية الاجتماعية والرعاية وتنمية الشراكات المستدامة.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الهدف من تركيب وصلات مياه شرب نقية توفر حياة كريمة للأسر الاكثر احتياجا تضمن لهم المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة فيه من مياه شرب نقيه، لافتًا أن الاسر المستفيدة التي تم اختيارها وفقا لعدة معايير منها المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة وفق معايير التنمية وترتيب النطاقات الأشد احتياجا.

مشيراً، ان المواطن المستفيد من أى خدمات الأورمان لا يتحمل أية تكاليف على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المستفيدين بالمجان، مضيفًا أن الجمعية تصل للقرى الأكثر احتياجًا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أرجاء محافظة الفيوم، تحت إشراف ورعاية مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

يذكر أن جمعية الأورمان على مدار الأعوام السابقة قامت بتركيب 28، 108 وصلة مياه بجميع محافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • تركيب 250 وصلة مياه مجانيه للأسر الاولى بالرعاية بقرى مركز أطسا بالفيوم
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالبدرشين
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمدينة الأقصر
  • مصرع شخص في مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • مصرع شخص فى مشاجرة مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية هوارة عدلان بالفيوم
  • لضمان وصول المياه للنهايات.. تطهير الترع والمجاري المائية بالفيوم
  • حريق في مخلفات زراعية بقرية النزلة بالفيوم
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجه ناريه مع سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع شاب في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة نقل بالفيوم