الجندي: لن نسمح بالمساس بحق المواطن وسنضرب بيد من حديد لردع المخالفين

أكد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، على التصدي بكل حسم لجشع التجار ومحتكري السلع الغذائية، واتخاذ إجراءات قانونية رادعة حيال أي مخالفات بمراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضبط الأسواق والأسعار والتأكد من جودة السلع المقدمة للمواطن.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اللجنة المشكلة للرقابة على الأسواق برئاسة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و بعضوية كلا من مديري مديريات الصحة التموين ومباحث التموين، الطب البيطري، سلامة الغذاءً والتي تقوم بحملات مكثفة على مدار الساعة بكافة مراكز وقرى المحافظة، للتأكد من توافر السلع الاستراتيجية والاساسية للمواطنين بأسعار مناسبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ومنع محاولات احتكار السلع أو المغالاة في أسعارها دون مبرر، وكذلك التأكد من جودتها وصلاحيتها.

وشدد اللواء اشرف الجندي على تكثيف الرقابة على أفران إنتاج الخبز والتأكد من وزنه وجودته ومطابقته للمواصفات وحصول المواطنين عليه بيسر وسهولة.

و حذر اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، كافة التجار والمحلات التجارية والاسواق من رفع أسعار اي سلع او منتجات، مشددا على التأكد من عدم تخزين التجار لأي سلعة وحجبها عن المواطنين، ومجابهة كافة أشكال الاحتكار.

وأشار الجندي الى انه لن يسمح بالمساس بحق المواطنين والضرب بيد من حديد لردع المخالفين و المعيار الأساسي هو رضاء المواطنين عن جودة الخدمات المقدمة لهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية

إقرأ أيضاً:

ضبط 41 مخالفة في حملات مكبرة على المخابز البلدية بالغربية

شنت اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بمحافظة الغربية، حملة تفتيشية مفاجئة على المخابز البلدية بمركز ومدينة زفتى بقرى نهطاي والسملاوية وكفر الدغايدة  كفر نواي والعايشة كفر شاهين وكفر الديب، أسفرت عن تحرير 41 محضرا متنوعا.

حملات تفتيشية مكبرة

وقال اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إن الحملات التفتيشية متواصلة بشكل يومي من الخامسة فجرا، لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين.

الإبلاغ عن الشكاوى

وناشد محافظ الغربية، المواطنين بالعمل على الإبلاغ عن أي شكاوى ومخالفات تخص السلع الغذائية أو الخبز من حيث الجودة والصلاحية، وذلك من خلال غرفة عمليات المحافظة أو الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن رضا المواطنين عن رغيف الخبز هو الهدف الأساسي من تلك الحملات.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يجتمع مع رؤساء المراكز والأحياء لمتابعة الاستعداد لاحتفالات مولد السيدة العذراء بدرنكة
  • مباحث التموين تضبط 7 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسي كهربائي متحرك
  • محافظ الغربية يهدي مواطنة كرسيا كهربائيا متحركا عقب لقائها خلال جولته
  • محافظ الغربية يناقش مطالب المواطنين وحل مشاكلهم مع أعضاء النواب والشيوخ
  • محافظ بورسعيد يشدد على أصحاب المحلات الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطريق بالضواحي
  • محافظ الغربية يبحث مع أعضاء النواب والشيوخ مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم
  • تحرير 6 محاضر لمخالفات بالمخابز في دسوق بكفر الشيخ
  • ضبط 41 مخالفة في حملات مكبرة على المخابز البلدية بالغربية
  • محافظ الغربية: التعديات خط أحمر ولا تهاون مع المخالفين