فيلم اللعب مع العيال.. يستمر فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجم محمد إمام في مواصلة منافسة أفلام عيد الأضحى لعام 2024 منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الخميس إيرادات تصل قيمتها إلى 738 ألف جنيها.

أحداث فيلم «اللعب مع العيال»

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم «اللعب مع العيال»

«اللعب مع العيال»، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

بوسترات فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال برومو فيلم اللعب مع العيال تفاصيل فيلم اللعب مع العيال ايرادات فيلم اللعب مع العيال فيلم محمد امام اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام أبطال فيلم اللعب مع العيال فيلم عادل امام اللعب مع الكبار أحداث فيلم اللعب مع العيال تفاصيل اللعب مع العيال اللعب مع العيال محمد امام فیلم اللعب مع العیال عید الأضحى محمد إمام

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام المصرية تحقق 3.6 مليون جنيه في دور العرض خلال 24 ساعة

حققت أفلام موسم صيف 2024 السينمائي إيرادات في شباك التذاكر بقيمة 3 ملايين و671 ألف جنيه خلال 24 ساعة، بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

فيلم إكس مراتي يتصدر الإيرادات 

ويواصل فيلم إكس مراتي تصدر قائمة الإيرادات للأسبوع الثاني على التوالي، محققا إيرادات بلغت مليوني و621 ألف جنيه، أما المركز الثاني من نصيب فيلم ولاد رزق 3 والذي وصلت إيرادته لـ551 ألف جنيه، يليه في المركز الثالث فيلم اللعب مع العيال محققا إيرادات بلغت 262 ألف جنيه.

جوازة توسكيك يزيح عصابة المكس من المركز الرابع 

يتوفق فيلم جوازة توكسيك على فيلم عصابة المكس، إذ جاء الأول في المركز الرابع في قائمة الإيرادات بـ102 ألف جنيه، أما عصابة المكس الذي جاء في المركز الخامس حقق إيرادات بلغت 88.4 ألف جنيه، أما المركز الأخير من نصيب فيلم أهل الكهف الذي حقق إيرادات بلغت 45 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام المصرية تحقق 3.6 مليون جنيه في دور العرض خلال 24 ساعة
  • 47 مليون جنيه إيرادات فيلم اللعب مع العيال في 7 أسابيع بالسينما
  • هبوط مفاجئ في مستوى إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 340 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من 400 ألف جنيه أمس
  • بـ 3.5 مليون جنيها.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • إجمالي إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس
  • «إكس مراتي» يواصل الصدارة في حجم الإيرادات بهذا الرقم «صور»
  • «اللعب مع العيال» يواصل منافسة أفلام 2024 بالمركز الثالث «صور»