حقق سباحوا نادى سموحة نتائج متقدمة  فى اولى سباقات اليوم الثاني ببطولة العالم للأساتذة بصربيا - بيلجراد

واستطاع سباح منتخب مصر ونادي سموحة السباح "محمد مدحت عبد الفضيل" من الحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100 متر سباحة بزعانف المونو 

ويضم الجهاز الإداري و الفني : مدربين فريق الأساتذة بالنادي كابتن "أحمد حسني" وكابتن "مروان عيسى"، وتحت أشراف المدير الفني كابتن "طارق حجازي"، والمدير الإداري كابتن "مصطفى السيد".

IMG_9742 IMG_9741 IMG_9740

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة العالم سموحة ميدالية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يقيل الطاقم الإداري لجمعية فرهاش بالبحيرة للتقصير في خدمة المزارعين

تفقد علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، جمعية فرهاش الزراعية بمحافظة البحيرة، للوقوف على مشكلات وشكاوى المزارعين في المنطقة.

إقالة مدير الجمعية الزراعية

وتفقد «فاروق» الجمعية والتقى مزارعيها والمتضررين من غياب دور الجمعية، وعدم وجود خدمات بها، وكذلك عدم صرف الأسمدة أو أي من مستلزمات الإنتاج والتقاوي والمبيدات ووسائل المكافحة، إضافة إلى غياب الدور الارشادي والتواصل مع المزارعين، فضلا عن مشكلات في الري، ما أدى إلى تأثر الزراعات بها.

وقرر وزير الزراعة بعد فحص الشكاوى على أرض الواقع، إقالة مدير الجمعية ومعاونيه من الطاقم الإداري بالكامل، وكلف رئيس الجمعية العامة للأراضي المستصلحة بتكليف فريق إداري من ذوي الكفاءة والأمانة، مشددا على سرعة حل كل المشكلات التي تواجه المنتفعين بها على الفور.

حل مشكلات المزارعين

وشدد «فاروق» على ضرورة الاهتمام بالمزارعين والتواصل المستمر معهم وعلاج المشكلات التي تواجههم، والنزول إلى الحقول وتفقد الزراعات، وتقديم الدعم الفني للمزارعين، لافتا إلى أن الوزارة ستتلقى شكاوى بالمزارعين والمربين من خلال غرف العمل وفرق المتابعة، والخطوط الساخنة، وحلها على الفور.

وأشار الوزير إلى أنه لن يتم التهاون مع الشكاوى أو المشكلات التي ترد بخصوص المزارعين، وتحول دون حصولهم على الدعم المقرر لهم، وسيتم التعامل بشدة مع المقصرين في حق الفلاحين.

وزير الزراعة في زيارة إلى البحيرة

وكان وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قام صباح اليوم بزيارة تفقدية إلى محافظة البحيرة، لتفقد عدد من الأنشطة الزراعية بها، يرافقه الدكتور حازم الديب نائب المحافظ، وعدد من قيادات الوزارة، كما عقد عدد من اللقاءات بالمزارعين في المحافظة والجمعيات الزراعية بها.

مقالات مشابهة

  • ‎غموض حول موعد انطلاق الدوري التونسي بسبب الفراغ الإداري
  • مُعاقبة المقصرين في حق الفلاح.. وزير الزراعة يُقيل الطاقم الإداري بجمعية فرهاش بالبحيرة
  • وزير الزراعة يفاجئ جمعية فرهاش بالبحيرة ويقيل الطاقم الإداري
  • وزير الزراعة يقيل الطاقم الإداري لجمعية فرهاش بالبحيرة للتقصير في خدمة المزارعين
  • في زيارة مفاجئة.. وزير الزراعة يقيل الطاقم الإداري بجمعية فرهاش بالبحيرة
  • محافظ جدة يتوّج الفائزين ببطولة موسم جدة للشطرنج
  • صاحبة أغنية «بصباصة» تغني ببطولة الكرة الشاطئية في مهرجان العلمين
  • شرطة رأس الخيمة تدشن المركبة ذاتية الفحص الفني لتقييم السائقين
  • ألكاراز وديوكوفيتش ينسحبان من «مونتريال للأساتذة»
  • بورفؤاد يكرم أبطاله الدوليين في حفل مميز