بوابة الفجر:
2024-08-04@11:49:50 GMT

ريال مدريد يستعد لتقديم مبابي للجمهور

تاريخ النشر: 12th, July 2024 GMT


كشفت وسائل إعلام إسبانية أن كيليان مبابي لم يتمتع ببطولة يورو جيدة في الصيف الحالي ويبدو أن أنفه المكسور لعب دورًا في ذلك عقب اصطدامه مع كيفين دانسو نجم النسما، حيث غاب عن مباراة ثم لعب بالقناع حتى خروج منتخب الديوك على يد إسبانيا في الدور قبل النهائي من البطولة المقامة حاليا في ألمانيا.


ولفتت إذاعة كادينا كوبي الإسبانية أن مبابي صنع التمريرة الحاسمة لرندال كولو مواني لكنه لم يبدو مرتاحًا أبدًأ وعقب خروج منتخب بلاده اعترف مبابي بأن تلك البطولة كانت فاشلة.


وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أنه على مبابي الآن فتح الصفحة الجديدة على مستوى الأندية، حيث يتوقع أن يتم تقديمه في 16 يوليو الحالي على ملعب سانتياجو برنابيو أمام عشرات الآلاف من جمهور ريال مدريد.

عاجل.. الفجر يكشف حقيقة توقيع نهضة بركان مع برونو سافيو خاص لـ "الفجر الرياضي".. هذا اللاعب وراء فشل انتقال رضا سليم إلى الرجاء المغربي


وأفادت الإذاعة الإسبانية بأنه سيتم تقديم المهاجم الشاب البرازيلي إندريك فيليبي أيضًا بعد ذلك بعشرة أيام قبل أن يتوجه ريال مدريد لجولته الأمريكية.


وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن مبابي سيخضع لفحص طبي صارم من ريال مدريد في يوم تقديمه وسيحاول تحديد ما إذا كان يحتاج إلى جراحة في الوجه لإصلاح أنفه.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه من المتوقع أن يقضي مبابي إجازة حتى بداية أغسطس ثم سينضم بعد ذلك إلى زملائه في جولتهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

 وألمحت الصحيفة الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد سيحرص على أن يكون جميع لاعبي فريقه متاحين للاختيار في 14 أغسطس المقبل أمام أتالانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد البرازيل المانيا الرجاء المغربي نهضة بركان منتخب الديوك جمهور ريال مدريد ملعب سانتياجو برنابيو كولو مواني الإسبانیة أن ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

برشلونة يرفض عرضا إيطاليا لضم نجمه.. والهلال يستعد لتقديم عرضه الثاني

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة رفض عرضًا إيطاليًا، للحصول على خدمات مهاجمه البرازيلي فيتور روكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال ميجيل سانز صحفي "سبورت" الإسبانية، أن النادي الكتالوني رفض عرضًا بقيمة 20 مليون يورو من لاتسيو الإيطالي للتوقيع مع فيتور روكي مقابل 50% من حقوق اللاعب.

وأضاف:"برشلونة سينتظر عروض أفضل لأجل فيتور في الأسابيع القادمة من الانتقالات الصيفية".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الهلال السعودي يعمل هو الآخر على التعاقد مع روكي خلال الميركاتو الصيفي، حيث يسعي للوصول إلى إتفاق مع البلوجرانا من أجل حسم الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن الهلال على استعداد لدفع مبلغ 40 مليون يورو، بما في ذلك المكافآت التي يمكن أن تزيد عن هذا الرقم من أجل إتمام الصفقة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يرفض عرضا إيطاليا لضم نجمه.. والهلال يستعد لتقديم عرضه الثاني
  • بسبب روكي.. برشلونة يصدم لاتسيو
  • صراع إنجليزي برتغالي للتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد
  • صراع إسباني على نجم برشلونة
  • ريال مدريد يستعد لمواجهة برشلونة
  • تحديد موعد انضمام كيليان مبابي لتدريبات ريال مدريد.. استعداد لخوض السوبر الأوروبي
  • هذا موعد انضمام كيليان مبابي لتدريبات فريقه الجديد ريال مدريد
  • مفاجأة ريال مدريد لبرشلونة قبل الكلاسيكو
  • برشلونة يحدد بديل ليفاندوفسكي
  • ودية ورسمية.. 6 مباريات لعشاق ريال مدريد في أغسطس