أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مرسوماً ملكياً يتيح لرئيس الجامعة تفويض أحد وكلاء الجامعة للقيام بمهامه عند غيابه.
وفي حال تعدد الوكلاء، يمكن لرئيس مجلس شؤون الجامعات تكليف أحدهم أو أي شخص آخر بإدارة الجامعة عند خلو منصب رئيسها.سريان الحكمينص المرسوم الملكي على إلغاء أي أحكام تتعارض معه في نظام مجلس التعليم العالي والجامعات الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/8) بتاريخ 1414/6/4.


أخبار متعلقة الدفاع المدني يخمد حريقًا في أعشاب وحشائش ببلجرشيالقيادة تهنئ رئيس جمهورية كيريباتي بذكرى استقلال بلادهواكد المرسوم على أن يسري هذا الحكم على الجامعات التي لا تزال تطبق نظام مجلس التعليم العالي والجامعات حتى يتم شمولها بنظام الجامعات الجديد، الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/27) بتاريخ 1441/3/2.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات عبدالعزيز العمري جدة الجامعات الجامعات السعودية خادم الحرمين الشريفين التعليم العالي

إقرأ أيضاً:

بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج دفعة جديدة من كلية "الطب البشرى" بحضور وزيرة البيئة

 تكريم د. ياسمين فؤاد ومنحها درع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. والوزيرة تهنىء الخريجين

الخريجون على مستوى عال من الكفاءة ولديهم قدرة على ممارسة مهنة الطب فى التخصصات المختلفة

 

احتفلت كلية الطب البشرى بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتخريج دفعة جديدة من طلاب العام الدراسي 2024/2023، وسط أجواء مبهرة، حيث أقيم الحفل برعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الذى يولى العملية التعليمية اهتماما كبيرا، ويحرص بشكل مستمر على خلق وابتكار أفكار خارج الصندوق لتصبح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واحدة من أهم وأبرز الجامعات المصرية الخاصة من خلال التجديد المستمر والتطوير الدائم، وبحضور الدكتور نهاد المحبوب عميد كلية الطب البشرى والقائم بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

وحرصت د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والسفير الأردني بالقاهرة أمجد العضايلة على حضور حفل تخرج طلاب كلية الطب البشري جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، لمشاركة الطلاب فرحتهم.

وهنأ د. نهاد المحبوب عميد الكلية والقائم بأعمال رئيس الجامعة الخريجين، موجها الشكر والتحية لأولياء الأمور بكلية الطب البشري جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على ما قدموه من دعم لأبنائهم طوال مسيرتهم التعليمة، مؤكدا على أن الفرحة اليوم تخص أولياء الأمور أكثر من الطلاب وأن كان الطلاب والطالبات هم أصحاب هذا الحفل، ولكن لا يمكن ان يتم تغافل دور الأب المربي والأم التي تنشئ النبت الصالح للمجتمع فلهم جميعا كل التحية والتقدير.


وأكد د. نهاد المحبوب أن الخريجين على استعداد كامل لخوض الحياة العملية بعد أن تم تأهيلهم على أعلى مستوى داخل الكلية من خلال توفير كل الدعم لهم من معامل ومختبرات وأدوات تساعدهم على التسلح بكل ما هو جديد في عالم الطب وخوض التجارب العملية بكل قوة.

وتعتبر كلية الطب البشري بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واحدة من أقدم كليات الطب الخاصة بمصر، وتهدف الكلية إلى التميز والابتكار في مجال التعليم الطبي، والبحث العلمي، على أن تكون الأكثر فاعلية في خدمة مجتمعها المحلي والأقليمي.

وعلى هامش الحفل تم تكريم د. ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ومنحها درع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، على جهودها الدؤوبة فى مجال العمل البيئى.

وتعد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واحدة من أعرق وأوائل الجامعات الخاصة فى مصر، كما تحتل الجامعة مكانة مرموقة بين الجامعات فى المجالات العلمية والبحثية والصحية والمسئولية المجتمعية، لتصبح إحدى الجامعات العريقة التي يحتذى بها وبسمعتها وكفاءة خريجيها، وكانت قد احتفلت الجامعة مؤخراً بيوبيلها الفضى ومرور 25 عامًا على إنشائها.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج دفعة جديدة من كلية "الطب البشرى" بحضور وزيرة البيئة
  • فريق سيدات كرة اليد بجامعة الإسكندرية يحصد بطولة دورى الجامعات
  • تنسيق الجامعات 2024| التعليم العالي تعلن قائمة المؤسسات المعتمدة
  • تكليف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت قائم بأعمال رئيس جامعة أسوان
  • حسم منصب محافظ ديالى ورئيس مجلسها ونائبيهما
  • جامعة النيل تشارك في النسخة الـ15 من معرض EDUGATE التعليمي الدولي
  • البنك المركزي يعلن عودة العمل في الشبكة الموحدة للأموال بعد توقفها نتيجة خلل فني
  • أكاديميون: المرسوم 19 حدد آلية التعامل مع ذوي الإعاقة بطريقة علمية وعادلة تمنحهم الفرص المتكافئة وتهيئهم لدخول سوق العمل
  • تمرير الصفقات لم يتوقف في مجلس القنيطرة رغم عزل الرئيس
  • وزير التعليم العالي يفتتح معرض "اختار كليتك"