كتب - محمد سامي:

كشفت مصادر، أن قناة المحور قررت إيقاف برنامج "الريمونتادا" الذي يقدمه اللاعب السابق أحمد حسام ميدو ومحمد بركات ومحمد عباس.

وأرجعت المصادر، في تصريحات لمصراوي، الجمعة، سبب إيقاف البرنامج إلى أمور إدارية داخل قناة المحور، وغير متعلق بأي عقوبات، مشيرة إلى أن ميدو متبقي في عقده مع القناة شهرين فقط.

وأشارت المصادر، إلى أن قناة المحور ستعلن قريبا موقف عودة برنامج "الريمونتادا" من عدمه، أو ظهور برنامج رياضي جديد بدلا منه عبر شاشتها.

كان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرر أمس بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا.

اقرأ أيضا:

قرار بالإجماع.. إنهاء التعاقد مع أحمد شوبير ووقف برنامجه على أون سبورت

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد شوبير شهد سعيد هدير عبدالرازق الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الريمونتادا أحمد حسام ميدو المتحدة للخدمات الإعلامية قناة المحور

إقرأ أيضاً:

اختتام فعاليات برنامج «أجيال المعرفة»

اختتمت جمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل، في مقرها، فعاليات برنامج أجيال المعرفة الوطني الصيفي 24 تحت شعار «عقول مبتكرة.. بيئة مستدامة»، في حفل أقامته الجمعية برعاية وتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة، الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان.

ونظمت إدارة الجمعية الحفل الختامي بإشراف ومتابعة من الأمين العام للمؤسسات، مريم حمد الشامسي، والطاقم الإداري، وفريق عمل البرنامج، وفريق بصمة خالدة، وفريق تطوعك انتماء، بحضور لافت ضم 95 من المتطوعين والأعضاء المشاركين في البرنامج، والذين وصل عددهم إلى 173 عضواً، من كل الفئات العمرية.

وكان البرنامج الذي انطلق في 8 حتى 31 يوليو/ تموز الماضي، ضم العديد من الفعاليات المحفزة والمناسبة للمرحلة العمرية، ومتوائمة مع رؤية واستراتيجية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن البرنامج في موسمه الحالي، استهدف القيم التي تنتهجها استراتيجية الدولة، حيث عزز الأسبوع الأول قيمة الولاء والانتماء، تحت شعار «الله. الوطن. القائد»، وفي الأسبوع الثاني، تناول قيمة طموح زايد وشعارها نحو المئوية، وفي الأسبوع الثالث قيمة التسامح والتعايش وشعارها راية بيضاء، وفي الأسبوع الرابع قيمة البيئة والاستدامة، وشعارها أخضر. أزرق. دايم، وفق رؤية الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، حيث تبنّته الشيخة د. شما خلال عام الاستدامة 2023 عبر تفعيل برنامج شما محمد للتثقيف البيئي.

مقالات مشابهة

  • إطلاق فعاليات برنامج الابتكار بجامعة دمنهور غدا
  • بعد ديانج.. لاعب أجنبي آخر يرحل عن الأهلي
  • “التسويق الرقمي” ورشة في غرفة عجمان ضمن برنامج “صيفنا سعادة”
  • التنمية المحلية: برنامج مشروعك ساهم في خلق أكثر من مليون فرصة عمل
  • حفر الباطن.. أمين الشرقية يناقش أهداف برنامج تبادل الخبرات
  • عاجل| بعد أنباء التوقيع معه.. شوبير يصدم جماهير الزمالك بشأن صفقة نجم الأهلي السابق
  • برنامج تدريبي عن الإسعافات الأولية بجامعة القناة
  • “ناشئة الشارقة” تُطلق برنامج “التبادل الثقافي الشبابي” في نسخته الأولى
  • اختتام فعاليات برنامج «أجيال المعرفة»
  • شرطة رأس الخيمة تختتم برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي 2024