#سواليف

ضجت مواقع التواصل في الأردن بخبر وفاة الشاب #إبراهيم_الحليقاوي الذي ترك ذكريات أليمة وصورا في أركان منزله الذي اشتاق لضحكته ولكلامه.

“إذا بموت شو بتسوي”، كلمات قالها الشاب إبراهيم الحليقاوي قبل رحيله لخطيبته بساعات، وكأنه يعلم أنه على موعد مع #الموت، فغادر الحياة، بقسوة المشهد المؤلم، على وقع صدمة عائلته ومحبيه.

وتوفي الشاب الأردني إبراهيم بعد أن شعر برحيله ومهّد لخطيبته ووالدته. وقال مقربون للراحل إبراهيم إن آخر ما فعله هو قراءة القرآن الكريم.

مقالات ذات صلة الغارديان: “النصر الكامل” لنتنياهو في الحرب على غزة بعيد جدا 2024/07/12

الشاب إبراهيم الحليقاوي لم يشفع الموت لربيع عمره، فقد أصيب بـ4 جلطات دماغية، تسببت بتواجده في أحد المستشفيات قبل إلقاء نظرة الوداع الأخير عليه، فرحل غير مودع.

ووفق مقربين من الشاب الراحل الذي رحل عن عمر ناهز (23 عاما) ، فقد كان يستعد للزواج، إلا أن القدر عجل من رحيله.

إبراهيم عرف عنه التزامه في الصلاة وقراءة القرآن، فضلا عن سيرته الحسنة وطيبة قلبه ومحبته للأخرين، الأمر الذي تسبب بحزن شديد على فراقه المفاجئ.

وأمام #فاجعة عائلة أحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يستذكر مقربون وأصدقاء الحليقاوي مناقبه الحميدة وأخلاقه الحسنة وحضوره.

عائلة إبراهيم لا تزال تستذكر لحظة تناول فلذة كبدها الغداء واشرب القهوة، ورغب بعدها بالاستحمام إلا أن ذلك لم يحدث، بعد أن أُصيب بجلطة دماغية أفقدته توازنه ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، إلا أن توفاه الله عز وجل.

ونعى نشطاء الشاب بكلمات مؤثرة داعين له بالرحمة والمغفرة وان يلهم عائلته الصبر والسلوان، وأرفقوا صوره بعبارات تفطر القلوب، بحسرة يصعب وصفها.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الموت فاجعة

إقرأ أيضاً:

لحظة سقوط لوحة إعلانية ضخمة فوق شارع مكتظ في الهند (فيديو)

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، فيديو يظهر سقوط لوحة إعلانية ضخمة فوق شارع مكتظ في الهند.

أظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سقوط لوحة إعلانية ضخمة فوق شارع مكتظ في مدينة ثين، غرب الهند أدى إلى تضرر 3 مركبات، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وبحسب السلطات الهندية، فإن سقوط اللافتة جاء نتيجة للرياح القوية، في مدينة ثين، ولم تسفر الحادثة عن أي إصابات.

مقالات مشابهة

  • مختار جمعة: الأخذ بعين الاعتبار سلوك الشخص عبر مواقع التواصل قبل توظيفه
  • لحظة سقوط لوحة إعلانية ضخمة فوق شارع مكتظ في الهند (فيديو)
  • تجديد حبس الشاب المتهم المتسبب في وفاة طبيب بالفيوم 15 يوما
  • شاهد بالفيديو.. على طريقة الأفلام الرومانسية.. شاب سوداني يفاجئ حبيبته داخل أحد المطاعم ويلبسها دبلة الخطوبة وهو جالس على “ركبته” وسط دموعها وفرحتها وساخرون: (خلاص عبرنا)
  • 7 معلومات عن الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.. أثارت ضجة على مواقع التواصل
  • تعرّف على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر كُرها والأكثر تفضيلا حول العالم
  • هجوم جزائري غير مسبوق على الشاب خالد بعد حضوره لحفل الولاء
  • القارئ الزاهد المنسي.. الشيخ علي حزيّن في ذكرى وفاته
  • شاهد بالفيديو.. فتاة ليبية حسناء تحكي لمواطنيها بإعجاب كبير قصة الشاب السوداني “حسن”: (أخذ طيارة من أمريكا إلى دبي ليصالح حبيبته بالورود) وساخرون: (منك لله يا حسن)
  • رئيس «هيئة الدواء» يحذر من بيع الأدوية على مواقع التواصل الاجتماعي